تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.2.7

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 812
المطور
Grease Monkey Games Pty Ltd
الإصدار
3.2.7
تاريخ التحديث
09‏/10‏/2022
متطلبات النظام
6.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Torque Burnout مهكرة هي واحدة من ألعاب عالم السرعة الخطيرة التي تعتمد على القيام بالحركات البهلوانية من أجل إثارة حماس الجماهير، وفيها سيكون على اللاعب تعلم أسلوب قيادة جديد ومختلف عن أساليب القيادة الأخرى، هذا الأسلوب يعرف بإسم الدريفت وهو أسلوب قيادة صعب وخطير في نفس الوقت، حيث أنه لايحتاج إلى السرعة بقدر أنه يحتاج إلى المهارة والفنيات. سيكون على اللاعب أن يقود السيارة بسرعة معينة ومن ثم يقوم بالإلتفاف بواسطة سيارته في الوقت والمكان غير المتوقعين، حيث أن الأمر سيعطي للسيارة زخما كبيرا و يجعلها تقوم بحركة دريفت جيدة تحبس الأنفاس.

جاءت لعبة Torque Burnout مهكرة حتى تخرج اللاعبين من روتين ألعاب السيارات المتكرر الذي يصيب بالملل والذي يعتمد دائما على ضرورة قيادة السيارة بأقصى سرعة ممكنة وذلك من أجل تجاوز السيارات الأخرى والوصول في المركز الأول الذي يضمن له تحقيق الفوز حيث قرر مطورو هذه اللعبة الخروج من هذا الإطار وذلك من خلال تقديم اللعبة للجمهور بفكرة لعب جديدة وفريدة من نوعها، وقد كان هذا في مصلحتهم في المقام الأول وذلك لأنه جعل إهتمام اللاعبين من مختلف الفئات يتجه نحو هذه اللعبة،

حول لعبة Torque Burnout مهكرة:

بعد أن ينتهي اللاعب من تحميله اللعبة سيكون عليه في البداية أن يقوم بإختيار نوع السيارة التي يريد أن يقودها، حيث تعود الحرية في ذلك لذوق اللاعب، إذ أن اللعبة لا تفرض على لاعبيها أي نوع من القواعد أو القوانين التي سيكونون ملزمين بإتباعها مما، سيجعلهم يشعرون براحة كبيرة أثناء اللعب وذلك على عكس بعض الألعاب المشابهة لها التي دائما ما تقيد اللاعبين وتجعلهم يفقدون شغفهم حيال لعبها.

أحداث اللعبة:

كما في لعبة Real Drift Car Racing مهكرة، ستجري أحداث لعبة Torque Burnout مهكرة على مجموعة من المضامير المخصصة، والتي تتميز بكونها ضيقة المساحة الأمر الذي يعني أن اللاعب سيواجه الكثير من الصعوبات خلال قيادته للسيارات، حيث سيكون مجبرا على تنفيذ حركات الإنجراف دون الإصطدام بالحواجز الحديدية أو الخروج عن النطاق المخصص للقيادة مما يعني أن اللاعب سيكون في حاجة إلى أن يكون في قمة تركيزه حتى يتمكن من تنفيذ تلك الحركات الخطيرة بشكل سليم وآمن.

نظام التحكم:

بالنسبة لنظام التحكم في Torque Burnout مهكرة فهو يتم عبر طريقتين؛ الطريقة الأولى هي إستخدام الأزرار حيث سيجد اللاعب كل من الدواسات والمكابح على الجانب الأيمن من الشاشة، وسيحتاج إلى هذه الأزرار من أجل زيادة السرعة عند الحاجة والتقليل منها كذلك عند المنعطفات الصعبة، أما على الجانب الأيسر هناك الأسهم التي ستجعل اللاعب يتقدم نحو الأمام أو يتراجع نحو الخلف. أما الطريقة الثانية ستكون عن طريق لمس شاشة الجهاز الذي تلعب به ومن سيكون بإمكانك تحريك السيارة بكل سهولة.

أطوار اللعب:

فيما يخص أطوار اللعب فإن هذه اللعبة تحتوي على العديد من أطوار اللعب، فهناك طور البطولات وهو طور تنافسي للغاية حيث سيكون على اللاعب أن يتنافس مع لاعبين ماهرين، وتعتمد طريقة الفوز في هذا الطور على جمع أكبر عدد من النقاط من خلا تنفيذ حركات الدريفت، وهناك الطور الثنائي وهو الطور الذي يتيح لكل لاعب أن يتنافس مع أحد أصدقائه حيث سيحاول كل واحد إثبات أنه اللاعب الأفضل.

مميزات تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة:

  • تعد اللعبة من الألعاب المجانية مما يعني أنها متاحة وفي متناول كل مستخدمي الأجهزة اللوحية و المحمولة.
  • تأتي اللعبة بطريقة لعب مختلفة عن تلك التي سبق وأن رأيناها في ألعاب السيارات الأخرى حيث تعتمد على المجازفة والقيام بالحركات الإنجرافية.
  • توفر اللعبة لكل اللاعبين عددا هائلا من السيارات الكلاسيكية والحديثة حيث تعود حرية الإختيار في ذلك إليهم.
  • تأتي اللعبة بخاصيتي لعب مختلفتين الأولى هي خاصية المنظور الأول التي تمنح اللاعب رؤية شاملة للمضمار وكذلك خاصية المنظور الثالث التي ستفيده كثيرا خلال القيادة.
  • يعد نظام التحكم الموجود في اللعبة من أبرز نقاط قوتها فهو متنوع ويعتمد على الضغط على الأزرار وكذلك على إستخدام خاصية اللمس.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المسارات الضيقة والتي ستكون هي الأماكن التي سينفذ فيها اللاعب حركاته المختلفة عبر سيارته.

الجديد في هذا الاصدار

COMPACT comes sliding into Torque Burnout!

COMPACT with its Supercharged Small Block Chev absolutely screams on the burnout pad!

- New real world driver car, COMPACT!
- Fixes issues with Online Multiplayer and Tournaments.
- Various performance improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *