اعلان

تحميل لعبة COOKING DASH مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.22.4

اعلان
اعلان
4.1/5 الأصوات: 458,116
المطور
Glu
الإصدار
2.22.4
تاريخ التحديث
5 سبتمبر 2020
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
95M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 لعبة COOKING DASH مهكرة تعتمد علي شخصية Flo وهي فتاة تحب الطبخ كثيرا فقررت تقديم برنامج تلفزيوني تقدم فيه وصفات الطعام المختلفة التي تجيد طبخها ، كما تقدم هذه الأكلات للجمهور الذي يأتي لتناولها في شكل ممتع ومسلي ، وهي من الألعاب التي تعتمد علي السرعة والتركيز لتنفيذ المهام المختلفة.

فكرة اللعبة ليست جديدة ، فهناك الكثير من ألعاب الطبخ المتاحة للأندرويد مثال لعبة Cooking Fever، لكن المختلف في هذه اللعبة في ان الشخصية الرئيسية تظهر وكأنها في برنامج تلفزيوني ، وهذا ما يجذب معظم الأطفال والبنات اليها ممن يطمحون للظهور اعلاميا .

معلومات عن COOKING DASH مهكرة:

في لعبة COOKING DASH مهكرة يكون لديك مطبخك الخاص المنظم جدا والمتكامل والذي يمكنك من خلاله تجهيز كل الأكلات المميزة التي تحبها ، كما يمكنك استقبال الزبائن وتقديم الأكلات التي يطلبونها ، و لكن لا تنسي ان للمطعم وقت يفتح فيه ووقت يغلق فيه ، لذلك عليك العمل علي تقديم طلبات الزبائن بأقصي سرعة وبدقة عالية  حتي تتمكن من اجتياز المراحل المختلفة .

كل أكلة تجهزها لها طريقة اعداد معينة ومكونات مختلفة ، كما ان لها وقت محدد لاعدادها فاذا لم تنفذ فيه فستحترق أو يصبح طعمها سيئا وبالتالي سيرفضها الزبائن وتخسر الأموال التي كنت ستجنيها منهم ويغلق مطعمك ، لذلك عليك الاسراع في تجهيز الوجبات والتركيز في كيفية اعدادها .

تحتوي لعبة COOKING DASH مهكرة علي 5 مستويات أساسية ، ينقسم كل مستوي منها الي 45 مرحلة لابد من تخطيها ، وتزداد صعوبة اللعبة كلما مررت من مستوي لمستوي آخر ، فتزداد طلبات الزبائن وتزداد السرعة المطلوبة لانهائها .

والمميز في اللعبة انه كلما اجتزت أحد المستويات تحصل علي مطبخ آخر مجهز بطريقة أحدث و أدوات طبخ أكثر كي يتناسب مع حجم اعمالك التي تزداد كلما نجحت واصبحت مشهورا ، وتقوم شركة Glu المنتجة لهذه اللعبة بتطويرها بشكل مستمر حتي تصبح ممتعة أكثر وغير مملة .

اللعبة مجانية يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي ، وابدأ في العمل داخل مطبخك وانت تستمع للموسيقي الرائعة وتستمتع بالرسومات الجميلة لأشكال المطابخ الحديثة و أدواتها و الشخصيات المختلفة للزبائن وطرق تقديم الطعام .

الصور

الجديد في هذا الاصدار

Bug fixes and other improvements to game performance

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *