تحميل PPSSPP Gold مجانا للاندرويد [آخر اصدار]

1.11.3

تحميل
4.5/5 التقييمات: 510
مطور
Henrik Rydgård
الإصدار
1.11.3
اخر تحديث:
2 مارس 2021
متطلبات النظام
2.3 والأحدث
بحجم
14M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

كثيرا ما تعجبنا احدي العاب البلايستيشن ونتمنى ان يوجد منها نسخة للأندرويد ولكن لا نجدها ، فنضطر للعبها علي البلايستيشن والارتباط بالجلوس بجانبه حتي ننتهي من اللعب ، ولذلك أصدرت شركة Henrik Rydgård التطبيق الرائع PPSSPP Gold الذي ساعدنا في التمتع بألعاب البلايستيشن الرائعة علي الهاتف المحمول .

تطبيق PPSSPP Gold من أفضل تطبيقات محاكاة الألعاب ، والذي استطاع ان يحصل علي شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم ، فأصبح بإمكانهم نقل العابهم المفضلة من أجهزة البلايستيشن الي أجهزة الأندرويد والأيفون بكل سهولة ، و الاستمتاع باللعب في اي مكان وأي وضع ، و مشاركة اصدقائهم في تلك الألعاب المميزة .

و يساعد تطبيق PPSSPP Gold  في التمتع بألعاب PSP وسوني وغيرها من الألعاب التي تحتاج الي أموال لتنزيلها واستخدامها ، وذلك بدون اي مقابل مادي ، فقط ليستطيع الجمهور الحصول علي تلك الألعاب بسهولة وخاصة الألعاب الشهيرة كألعاب الحروب وغيرها .

كما أن التطبيق يتيح مشاركة تلك الألعاب -التي يتم لعبها من خلال شبكة الانترنت- مع الأصدقاء بدون الحاجة الي الاتصال بالإنترنت ، ولذلك فهو يوفر المال والوقت ، كما انه يتيح للمستخدم اختيار الألعاب التي يفضلها ويلعبها دائما لوضعها في قائمة الألعاب المفضلة حتي يستطيع العودة اليها بشكل سريع عندما يريد اللعب بها .

ماذا يميز تطبيق PPSSPP Gold ؟

يتميز بواجهة سهلة الاستخدام والتحكم ، و خفيف الوزن فلا يحدث مشاكل أثناء التحميل أو التشغيل ، كما لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف  ، بالإضافة الي انه يدعم الأندرويد بمختلف انواعه ، لذلك أصبح الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه للاستمتاع بقضاء وقت مسلي مع ألعابهم المفضلة .

تطبيق PPSSPP Gold هو النسخة المدفوعة من تطبيق PSP emulator والتي تأتي بمميزات أكثر وأفضل كفاءة ، منها اصلاح بعض عناصر الرسومات في عدد من الألعاب كالإضاءة والهندسة المفقودة وغيرهم ، وتغيير الخلفية الافتراضية الي openGL ، كما يسمح بتخزين PSP علي مسارات مخصصة مثل SD card ، كما ان هذه النسخة لا تحتوي علي الاعلانات المزعجة اثناء اللعب .

الجديد في هذا الإصدار:

Lots of performance and compatibility fixes! See the website for details.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *