تحميل لعبة DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.5.9

تحميل
4.4/5 التقييمات: 1,494,160
مطور
Glu
الإصدار
3.5.9
اخر تحديث:
4 سبتمبر 2019
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
بحجم
81M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة الجديدة هي واحدة من الألعاب الرائعة التي ستجعلك مدمنا على هاتفك واللعب بها لفترات طويلة دون أن تشعر فهي من تصميم الأستوديو المعروف بتصنيع ألعاب قوية وهو Glu،حيث أنك على وشك دخول عالم الصيد من أوسع أبوابه كما يمكن إعتبارها لعبة محاكاة لدرجة كبيرة حيث أنها تتمتع بأجواء لعب واقعية وديناميكية حركة ممتازة وجرافيكس عالي يجعلها خيارا ممتازا لك.

اللعبة وكما هو واضح من إسمها فهي متخصصة في صيد الديناصورات وبالطبع نحن نعلم أنه لم يكن هناك وجود للبشر في ذلك الوقت ولكن لنقل أن الصياد إنتقل عبر الزمن ووجد نفسه في حقبة الديناصورات مع معداته من أسلحة الصيد التي ستساعده في أعداء مهماته الصعبة والخطيرة لأنه إذا أخطأ التصويب ولو مرة واحدة فسيدفع الثمن غاليا.

فكرة DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة

بعد أن إنتقل الصياد إلى العصر الجوراسي وجد مجموعة من الديناصورات الهائلة الحجم والشرسة والخطيرة جدا، لذا كان لابد من التخلص منها عن طريق عمليات الصيد المنظمة التي يقوم بها، فهي تشكل خطرا وتهديدا على حياته ولهذا السبب وفي غابة كبيرة في جزيرة معزولة عن العالم الخارجي تبدأ أنت مهماتك في الصيد بإستعمال ترسانتك الخاصة من أسلحة الصيد الإستراتيجية والمتنوعة.

طريقة اللعب :

لتبدأ اللعب في لعبة Dino Hunter مهكرة عليك أن تتعرف أولا على مجموعة من أزرار التحكم التي ستساعدك على بدء مهماتك الخاصة في صيد الديناصورات الخطيرة والمتوجشة داخل بيئتك المعززة وهي الغابة المطيرة ،حيث أنه في هذه اللعبة هناك مجموعة متنوعة من أزرار التحكم التي ينبغي عليك معرفتها والإطلاع عليها قبل أن تبدأ باللعب في اللعبة وذلك لتضمن أن لا يتم إفتراسك من طرف الديناصورات الضخمة.

في البداية عليك معرفة الأزرار الخاصة بالتحكم بحركة الصياد داخل بيئة اللعبة وهي المسؤولة عن التحكم بتحركه في جميع الإتجاهات ،وكالعادة فإن لديك كرة صغيرة أسفل يسار شاشة اللعب الخاصة بك بواسطتها يمكنك تحريك اصياد في جمع الإتجاهات سواء إلى لأمام والخلف اليمين واليسار.

أما بخصوص إستخدام الأسلحة المتوفرة لديك في لعبة DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة فإن هناك أزرار أحرى مخصصة للتصويب بالأسلحة وإطلاق النار أو الأسلحة على الديناصورات بهدف صيدها ،لكن هذه المرة لديك زر واحد وهو المخصص لإطلاق النار أو قذائف وطلقات الأسلحة التي لديك أما لتحريك الشاشة والتصويب فيكفي أن تضغط في أي مكان يمن لشاشة وتحريك إصبعك في كل الإتجاهات وستتحكم بالتصويب مباشرة.

في النهاية فإن تعلم ومعرفة أزرار التوجيه والتصويب وإطلاق النار ليست بالمهمة التي تمنعك من تجربة لعبة Dino Hunter والإستمتاع بها بل على العكس من ذلك ستتعلم التحكم بها وإستعمالها بكل سهولة من أول تجربة لك في اللعبة وسترى بأن هذه اللعبة هي لعبة إستثنائية بحق.

مميزات تحميل لعبة DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة :

  • اللعبة تحتوي على جرافيكس وجودة رسوميات جدا عالية.
  • تنوع وتعدد رهيب في الأسلحة المتوفرة داخل اللعبة.
  • حصلت على عدد تنزيلات فاق 50 مليون عملية تنزيل وتثبيت.
  • اللعبة حصلت على تقييمات جيدة جدا على متجر غوغ بلاي بلغت 4.4
  • اللعبة تحتوي على مشتريات بداخلها حيث يمكنك شراء وفتح باقات أسلحة متطورة ومختلف المعدات الأخرى التي ستساعدك في إجتياز مهماتك.
  • اللعبة تحتوي على تنوع رهيب في بيئات اللعب التي يمكنك تجربتها كلها ضمن المهمات الخاصة باللعبة.
  • حجم تنزيل DINO HUNTER: DEADLY SHORES مهكرة مناسب للجميع حيث يبلغ 80 ميغابايت.

الجديد في هذا الإصدار:

Bug fixes and other improvements to game performance

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *