اعلان

تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2024.01.04

اعلان
انطلق في عالم مليء بالإثارة ومليء بالمفاجآت من فوضى سباقات الكارت على الطرق الوعرة. تسابق ضد ميدان من السائقين المتنافسين ، لكل منهم شخصيات وقدرات خاصة. أنشئ مجموعة من تعزيزات الطاقة المجنونة ، مثل Dodgeball Frenzy و Fireball و Oil Slick. افتح مجموعة متنوعة من السيارات وقم بترقيتها ، من عربات الكثبان الرملية إلى الشاحنات الضخمة. اختبر مهاراتك في 6 أوضاع لعب مختلفة على 15 مضمار سباق خيالي ثلاثي الأبعاد ، ضد مجموعة من المنافسين المحبين للاستوائية مع حالة خطيرة من الغضب على الطريق!
اعلان
4.3/5 الأصوات: 2,659,180
المطور
Vector Unit
الإصدار
2024.01.04
تاريخ التحديث
06/01/2024
متطلبات النظام
6.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Beach Buggy Racing مهكرة من ألعاب السباقات المجنونة ، والتي تقوم فيها بقيادة سيارتك بشكل جنوني فتشعر انك بالفعل في سباق حقيقي علي ارض الواقع ، كما تحتوي اللعبة علي الكثير من المناظر الخلابة والتي تجعلها ممتعه ومسلية بشكل كبير .

تتميز Beach Buggy Racing مهكرة بروح المغامرة حيث ان السباقات تتم علي ارض وعرة تجعلك تتقلب يمينا ويسارا بين الكثبان الرملية ، و يتم فيها استخدام العديد من سيارات البيتش باجي المختلفة الشكل والقدرة والتي يمكنك شرائها من السوق الخاص باللعبة ، كما يمكنك تغيير السائقين خلال المراحل المتقدمة منها .

خلال السباق تقوم باستكشاف الغابات والمستنقعات والشواطئ والقري الرائعة ، كما تحتوي علي العديد من الحيوانات كالبط والديناصورات التي تقابلها في طريقك ، وتحتوي اللعبة علي 15 مسارا مختلفا للسباق مليئة بالمفاجأت والخبايا ، مما يحفز عنصر الاثارة والفضول لدي اللاعبين ويجعلهم يصرون علي اتمام المسارات لرؤية خفاياها .

مميزات تحميل Beach Buggy Racing مهكرة 

  • يمكنك اللعب مع اصدقائك في Beach Buggy Racing ، كما يمكنك تشكيل فريق من السائقين للفوز بهم ، وكل سائق يكون له مميزات وقوي مختلفه عن الآخر كأدوات التشويش و مسارات النار المشتعله  و أدوات النقل المختلفه ، ويمكنك التنافس مع اصدقائك علي صدارة السائقين والفوز بالجوائز.
  • يحتوي السباق علي عدة مراحل ، و لكل مرحلة في السباق يخصص وقت للانتهاء ، وعندما تصل الي نهايتها تجد نقطة تفتيش والتي تبدأ بعدها مرحلة أخري بوقت محدد آخر حتي الوصول للهدف ، كما ان كل معركة تكسبها وكل سباق تفوز به تكسب منه الكثير من الأموال والجوائز التي يمكنك الاحتفاظ بها لتجديد مرأب سياراتك و تطويرها باضافة الكثير من القدرات والمميزات لها والتي تساعدك في الفوز بشكل اسهل .
  • لعبة Beach Buggy Racing تحتوي علي رسومات ثلاثية الابعاد عالية الجودة ، كما تحتوي علي موسيقي حماسية مناسبة للسباقات ، ويمكنك اللعب فيها من خلال شاشة اللمس بالهاتف او من خلال امالة الهاتف يمينا ويسارا ، كما يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي ، وتتميز اللعبة بأنها مجانية ومناسبة لكل الأعمار ، كما يمكنك اختيار لغة التحكم بها من خلال عدة لغات متوفرة .

الصور

الجديد في هذا الاصدار

In this update:
- New privacy settings & compliance updates.
- Fixed showroom selection on Dune Jumper.
- Stability improvements.

فيديو

2 تعليقات على "تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. Raouf يقول:

    اريد تحميل هذه اللعبة انا متشوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *