اعلان

تحميل لعبة 2048 Cube Winner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.10.2

اعلان
روابط التحميل
ينتظر 5s

تابعنا على تيليجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة 2048 Cube Winner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة 2048 Cube Winner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] الذي تم تنزيله.

2. . اضغط على تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 82

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Cube Winner 2048 مهكرة هي لعبة الغاز بسيطة تعتمد بشكل رئيسي على الأرقام والتي ستكون موجودة في مجموعة من المكعبات مختلفة الالوان حيث سيكون على اللاعب أن يقوم في كل مرة برمي أحد المكعبات والذي يحتوي على رقم عشوائي على مجموعة من المكعبات الأخرى المتعددة الأرقام ويجب أن يكون في قمة تركيزه حيث سيكون عليه أن يجمع بين المكعبات المتشابهة ليس من ناحية اللون بل من ناحية الأرقام وهو السبيل الوحيد للتقدم في هذه اللعبة وتحقيق الفوز فيها.

يمكن أن نصنف هذه اللعبة ضمن قائمة الالعاب الحديثة حيث صدرت مع أواخر السنة الماضية وهي من تطوير شركة flowerplasn المنتجة للالعاب الإلكترونية، وتعد هذه اللعبة مناسبة للعمل على كل أنواع الأجهزة ويعود سبب ذلك لكونها تأتي بحجم صغير وهو 69 ميغا بايت.

تمكنت Cube Winner 2048 مهكرة في وقت قصير من جذب الاهتمام إليها وكسب قلوب اللاعبين من مختلف الفئات وخير دليل على ذلك هي نسبة التحميلات التي وصلت إليها اللعبة والتي تخطت حاجز 50 مليون تحميل، وبالنظر لحداثة هذه اللعبة فقد اخترناها اليوم لتكون موضوع حديثنا حيث سنحاول أن نوفر لكم كل المعلومات اللازمة وذلك لإفادتكم وشرحها لمن لم يلعبوها حتى الآن.

أحداث اللعبة:

أحداث لعبة Cube Winner 2048 مهكرة هي أحداث بسيطة وتجمع بين فكرة الالغاز والأرقام وفيها سيكون مطلوبا من اللاعب أن يقوم برمي أحد المكعبات والذي يحتوي على مجموعة من الأرقام الزوجية ويجب أن يوجه باتجاه صفوف المكعبات الموجودة فوق بعضها البعض بحيث يجب أن تكون هذه المكعبات تحتوي على ذات الرقم الموجود في المكعب الذي يملكه اللاعب وعندما يقوم اللاعب بذلك بشكل صحيح يعني أنه فاز وسيلعب جولة جديدة والتي ستكون أصعب من التي سبقتها وهو مايجعل من هذه اللعبة مثيرة وحماسية.

ان كنت من عشاق العاب الذكاء والالغاز انصحك ايضا بتجربة لعبتي Bubble Witch 3 مهكرة وPet Rescue Saga مهكرة فهما حتما ستعجبانك.

طريقة اللعب في Cube Winner 2048 مهكرة:

يمكن لجميع الأشخاص سواء كانوا كبار أو صغار أن يلعبوا هذه اللعبة وذلك يعود لسهولة فكرتها والتي يمكن للجميع فهمها، تقوم هذه اللعبة بشكل أساسي على الذكاء واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وعند دخول اللاعب إلىها سيمنح في البداية مكعب ملون يحتوي على رقم زوجي عشوائي وبعيدا عن هذا المكعب توجد مكعبات أخرى متعددة الالوان والأرقام وموجودة فوق بعضها البعض وأحد صفوفها ستكون فيها مكعبات تحمل النفس الرقم الموجود على المكعب الخاص بك لذا ستكون هي هدفك الرئيسي.

حيث يتوجب عليك أن تطلق مكعبك نحو هذه المكعبات وهو الأمر الذي سيجعلها تختفي وسيجعل تحصل على نقاط مقابل اختقائها وبعدها سيتم منحك مكعب جديد برقم جديد وذلك من أجل إخفاء كل المكعبات المتبقية وعندما تنجح في القيام بذلك ستتمكن من تحقيق الفوز الذي سينقلك نحو المستوى التالي وشيئا فشيئا سترتفع درجة صعوبة لعبة Cube Winner 2048 مهكرة وهو الأمر الذي يحتم على اللاعب أن يطور من مستواه حتى يستطيع تجاوز كل المستويات والتي تتشابه من ناحية طريقة اللعب وتختلف من ناحية الصعوبة.

مميزات تحميل 2048 Cube Winner مهكرة:

حين يعرف بعض اللاعبين أن بعض الالعاب تصنف على أنها العاب بسيطة فإن ذلك يجعلهم ينفرونها ولا يقبلون على لعبها اعتقادا منهم بأنها ستكون لعبة مملة ولن تحمل أي جديد ولن توفر لهم الأجواء التي يبحثون عنها لكن هذا الاعتقاد ليس صحيحا في المطلق وخير دليل على ذلك هي لعبتنا هذه والتي تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تعد اللعبة موجهة لكافة الأعمار وليست حكرا على فئة دون أخرى وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يقبلون على لعبها والاستمتاع بها.
  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير مما يعني أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الأجهزة.
  • تجمع لعبة Cube Winner 2048 مهكرة بين الالغاز والبساطة وهو الأمر الذي سيكون في مصلحة اللاعبين حيث ستخرجهم هذه اللعبة من جو الالعاب الروتينية التي تعودوا عليها.
  • تتميز اللعبة بنظام تحكمها البسيط والسلس والذي سيمنح اللاعبين تجربة لعب أفضل وأكثر إثارة.
  • يمكن لكل لاعب أن يحول النقاط التي حصل عليها في هذه اللعبة إلى جواهر ومن ثم استخدامها في العاب أخرى.
  • تم تصميم اللعبة بجرافيكس بسيط وممتع في نفس الوقت لذا فإنه لن يؤثر على اللاعبين في أثناء اللعب.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

bug fixed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *