تحميل برنامج ADM PRO للاندرويد [آخر اصدار]

Varies with device

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 7,238
المطور
AdvancedApp
الإصدار
Varies with device
تاريخ التحديث
08‏/11‏/2022
متطلبات النظام
Varies with device
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

كثيرا ما تعترضنا مشكلة انقطاع الانترنت أثناء تحميل الملفات ، ونضطر الي اعادة تحميلها مرة أخري ، أو نتخلى عن فكرة التحميل لضيق الوقت ، لذلك كنا نستعين ببعض برامج ادارة عملية التحميل علي الكمبيوتر لتساعدنا في حل هذه المشكلة ، والآن أصبح متاحا للأندرويد تطبيقات مشابهة مثل تطبيق ADM pro الذي سنتحدث عنه في هذا المقال .

تطبيق ADM pro أو مدير التحميل الاحترافي لأجهزة الأندرويد ، يساعدك في تحميل الملفات بسرعة فائقة من خلال تجزئتها الي ٩ أجزاء صغيرة ، كما أنه يدعم خاصية استكمال التحميل اذا انقطع الانترنت أو حدث أي عطل مفاجئ في جهاز الهاتف .

مميزات تحميل ADM Pro

  • يتميز التطبيق بإمكانية التحكم في سرعة ووقت التحميل يدويا حتي لا يؤثر علي أعمالك الأخرى علي الهاتف ، لذلك فهو يعمل علي تحميل الملفات في الخلفية ، كما يدعم خاصية التوقف الآلي فيؤجل تحميل الملف الي وقت آخر اذا كانت بطارية الهاتف ضعيفة أو كان الاتصال عبر بيانات الجوال .
  • كما أن ADM pro يمكنه تحميل جميع أنواع الملفات ، ويتيح تحميل ٣ ملفات في وقت واحد ، كما يدعم الملفات كبيرة الحجم والتي تصل الي ٢ جيجا بايت ، ويمكنه تحميل الملفات بصورة مباشرة علي بطاقة SD أو علي الهاتف اذا اردت ذلك ، وعندما ينتهي وقت التحميل فانه يرسل الاشعارات من خلال التنبيه الصوتي أو الاهتزاز .

يقدم تطبيق ADM pro نافذة استخدام سهلة ، يمكنك من خلالها نسخ الرابط الذي تريد تحميله بعد الضغط علي علامة + الموجودة في واجهته ثم البدء في التحميل ، كما أنه يعمل بشكل تلقائي عند الدخول الي مواقع تحميل الملفات من خلال المتصفح ، فعند الضغط علي كلمة تحميل يقوم التطبيق بالكشف عن الملف و اظهار مسار حفظ الملف لتختاره ثم يبدأ في التحميل .

يتاح تنزيل النسخة المجانية من التطبيق علي متجر جوجل بلاي ، اما ADM pro فهو النسخة المدفوعة من البرنامج والتي تأتي بسرعات تحميل أعلي ومميزات أفضل ، كما انها تأتي بدون نوافذ الاعلانات المنبثقة المزعجة .

الجديد في هذا الاصدار

Material You (Left menu - Interface)

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.