تحميل برنامج APK Editor Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

1.9.0

apk editor pro تحميل تحميل
4.4/5 التقييمات: 19,253
المطور
SteelWorks
الاصدار
1.9.0
آخر تحديث
12 نوفمبر 2018
متطلبات النظام
4.0 والأحدث
الحجم
7.2M
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

apk editor pro مهكر – لا يزال عالم تطبيقات الأندرويد يعرف توسعا رهيبا عاما بعد عام وذلك بسبب التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبح يزداد بوتيرة متسارعة أكثر من أي وقت مضى، ففي هذه اللحظة يتم تطوير آلاف إن لم نقول عشرات الآلاف من تطبيقات الهواتف الذكية ويتم رفع ما يقارب الألف تطبيق يوميا على شبكة الأنترنت، وتختلف مهام تلك التطبيقات من تطبيق لآخر فمن ضمنها ألعاب وتعديل الصور وحماية وغيرها من أنواع التطبيقات الأخرى سواء يتم تطويرها من طرف أستوديوهات تابعة لشركات خاصة أو حتى من طرف مبرمجين أفراد يسعون لتحقيق الربح من وراءها أو ربما لتقديم خدمات مفيدة لجمهور المستخدمين، لكن أن نجد تطبيقا يتيح للمستخدم البسيط إمكانية التعديل على تطبيقات أخرى بالشكل الذي يريده فهو أمر لا نسمع عنه كل يوم.

لذا فإن موضوع مقالنا اليوم سيكون عن تحميل تطبيق APK Editor Pro النسخة المدفوعة الذي أحدث منعرجا عميقا في عالم تطبيقات الأندرويد، حيث أننا سنتحدث عن عدد من الأفكار المهمة حول هذا التطبيق وأيضا سنعرض بعض المعلومات التي ربما ستسمعها لأول مرة على الأنترنت عن هذا التطبيق ،لذا إن كنت مهتما بمعرفة المزيد حول هذا التطبيق تابع قراءة هذا المقال حتى النهاية.

عن APK Editor Pro مهكر:

APK Editor Pro مهكر
APK Editor Pro مهكر

يعتبر تطبيق APK Editor Pro النسخة المدفوعة من الناحية التقنية أداة أكثر من كونه تطبيق أندرويد وذلك نظرا لتصميمه الذي يشير إلى كونه عبارة عن حزمة من الأدوات البرمجية التي تتيح لصاحبها التعديل على تطبيقات الأندرويد الأخرى، كما أنه مصنف ضمن فئة تطبيقات البرمجة أو أدوات البرمجة سمها كما شئت فلها وظيفة موحدة على أية حال، وكما هو واضح من إسم التطبيق فهو عبارة عن أداة تمكن المستخدم من إجراء تعديلات على أي تطبيق أو بشكل أدق أي ملف يحمل صيغة APK على الهاتف، من تفكيك وتركيب ونقل … إلى آخره من الأمور التي يتيح تطبيق APK Editor Pro مهكر لمستخدمه القيام بها.

وتجدر الإشارة إلى أننا في هذا المقال نحن نتحدث عن النسخة البرو أو الإحترافية من التطبيق وهذا يعني وجود نسخة عادية منها حقا إلا أنها وبالمقارنة مع الإحترافية فتعتبر ناقصة وتفتقر إلى العديد من الأدوات والخيارات المهمة التي لم نراها إلا في هذه النسخة الإحترافية من التطبيق.

واجهة التطبيق:

تطبيق APK Editor Pro النسخة المدفوعة يأتي بواجهة بسيطة وسهلة للتعامل معها نظرا إلى أن الغالبية من مستخدمي التطبيق ليست لهم خبرة كبيرة في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الأندرويد، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح للمستخدم خيارين للتعديل على تطبيقاته.

الخيار الأول

هو بإسم “FULL Edit” والذي يتيح للمستخدم إنشاء ملفات جديدة إنطلاقا من تطبيقات ذات صيغة APK

والخيار الثاني

“EDPLE Edit” والذي يتيح إستبدال الملفات بأخرى ذات صيغة APK.

والفرق بين الطريقتين السابقتين للتعديل على تطبيقات الأندرويد هو أن الطريقة الأولى تعتمد على التعديل الجذري والعميق للتطبيقات وبالتالي فهي الطريقة الصعبة التي تتطلب أن يكون المستخدم خبيرا في مجال برمجة التطبيقات حتى يتمكن من التعامل مع هذه الطريقة على النحو الصحيح ،أما فيما يخص الطريقة الثانية فتعتبر الطريقة السهلة والتي تم توفيرها خصيصا للمبتدئين من جمهور المستخدمين الذين قلنا عنهم أنهم يمثلون الأغلبية حيث تتميز الطريقة الثانية بالسهولة والتعديل السطحي والغير معقد لتطبيقات الأندرويد.

شرح برنامج APK Editor Pro :

سواء إختار المستخدم الطريقة الأولى أو الثانية في التعديل على التطبيقات فإنه سرعان ما سيكتشف أن التعديل عليها هو أمر سهل بشكل عام، نظرا لأنه يعتمد منهج تبسيط أسلوب العمل بالنسبة للمستخدم لذا سيكون من الرائع حقا الإعتماد عليه في التعديل على تطبيقات الأندرويد.

وعندما نتحدث عن التعديلات التي يتيحها تطبيق APK Editor Pro وفق الطريقة الثانية والتي هي السهلة، فهو يمكن المستخدم من إدخال تغييرات على أمور بسيطة وسطحية على تطبيق الأندرويد الذي يريد التعديل عليه، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدم تغيير واجهة أي تطبيق يريده بشكل سهل وبسيط ،بالإضافة إلى أنواع أخرى من التعديلات والتغييرات التي يمكن القيام بها كإضافة أو حذف لغة أو حتى حذف تراخيص التطبيق ،لكن بصفة عامة فإن مستوى التعديل الذي يمكن القيام به يعتمد في الأساس على قدرات ومواهب المستخدم في المقام الأول، فإذا كان يحسن إستخدام التطبيق فسيقضي وقتا رائعا وهو يعدل على تطبيقاته بالشكل الذي يريده أما إذا كان العكس فلن يتمكن من التعديل عليها وربما يتسبب لها في التعطيل.

تطبيق APK Editor Pro مهكر يأتي مع صفحة مساعدة خاصة به بالنسبة للمستخدمين الذي ليست لديهم معرفة واسعة في مجال البرمجة إلى آخره، لذا يستحسن دوما الولوج لصفحة المساعدة الخاصة بالتطبيق وأخذ أفكار عن طرق إستخدام التطبيق وطرق إصلاح الأخطاء فيه كي يكون المستخدم بعيدا عن مشاكل البرمجة قدر الإمكان.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص يعتمدون على تطبيق APK Editor Pro في تعريب تطبيقاتهم وفي الواقع توجد خدمات تباع أونلاين بمبالغ معتبرة مقابل تعريب تطبيق أو إضافة له أي لغة أخرى، فيقوم بائع الخدمة بإستخدام تطبيق “APK Editor Pro” في إضافة اللغة المطلوبة سواء كانت اللغة العربية أو أي لغة أخرى، وبدون أي تعب أو عناء يقوم بتقديم التطبيق لصاحبه ويكسب هو المال من ورائه، وتلك واحدة من المميزات الجانبية لهذا التطبيق بأنه يتيح للمستخدم الإستفادة منه بطرق أخرى خارج مجال عمله.

مميزات تحميل تطبيق APK Editor Pro المدفوع:

تحميل تطبيق APK Editor Pro المدفوع
تحميل تطبيق APK Editor Pro المدفوع

كما ذكرنا سابقا في المقال فإن تطبيق APK Editor Pro يأتي بالعديد من المميزات والخيارات والإضافات الرائعة التي تجعله متعدد الإستخدامات إلى أقصى حد ممكن، فبالإضافة إلى جميع المميزات التي أتينا على ذكرها في الفقرات السابقة للمقال فلا يزال التطبيق محتفظا بالمزيد منها والتي سنتطرق إليها في هذه الفقرة على شكل نقاط متفرقة مع شرح كل نقطة شرحا مختصرا :

  • يقدم هذا التطبيق إمكانية القيام بتعديلات إحترافية ودقيقة على تطبيقات الأندرويد، وذلك كون أن نظام الأندرويد وبخلاف نظام الIOS فهو نظام مفتوح المصدر أي أنه يمكن القيام بالتعديل على تطبيقاته بكل بساطة.
  • يسمح بتعريب تطبيقات الأندرويد فبدلا من دفع المال لمبرمج ما لتعريب أي تطبيق ،فقد أصبح الآن بإمكان أي مستخدم أن يقوم بإضافة اللغة العربية لأي تطبيق يريده بكل سهولة، ونفس الكلام ينطبق على أي لغة أخرى غير العربية.
  • من بين مميزاته الفريدة أنه يمكن المستخدم من تغيير أيقونات تطبيقات الأندرويد لأكثر من شكل، وهي ميزة قد يعتبرها البعض غير أساسية لكن من واجبنا ذكر جميع المميزات التي أتى بها تطبيقAPK Editor Pro ففي النهاية ما يراه البعض غير مهم قد يكون بالغ الأهمية للبعض الآخر.
  • التطبيق بطبيعة الحال يدعم فقط الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • يمكن للتطبيق أن يزيل الإعلانات بجميع انواعها من أي تطبيق أندرويد ،لكي يتيح للمستخدم الإستمتاع بتطبيقاته دون الظهور المزعج للإعلانات المنبثقة طوال الوقت.
  • كما هو الحال مع الإعلانات فإن تطبيق APK Editor Pro مهكر يتيح للمستخدم إمكانية إزالة أذونات أي تطبيق يريده وهذه نقطة لصالح التطبيق.
  • متوفر بشكل مجاني تماما للتحميل على شبكة الأنترنت، ولا يحتاج جمهور المستخدمين إلى دفع ولا سنت مقابله وهي نقطة أخرى للتطبيق.
  • التطبيق متوفر بحجم تنزيل جد صغير ما يجعل عملية تحميله سهلة وسريعة أيضا بالإضافة إلى عدم وجود أية مشاكل فيما يخص توفر المساحة التخزينية الكافية لتثبيته فهو بحجم حوالي 10 ميغابايت.
  • التطبيق مصمم ومطور بطريقة إحترافية وفي الوقت نفسه ذو واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام حتى يتسنى للمستخدمين إستعماله دون أن يتوفروا على أية خبرة في مجال البرمجة.
  • لا يتطلب إمكانيات عالية للتشغيل حيث يمكن إستعماله على أدنى المواصفات الموجودة حاليا، فعلى سبيل المثال يمكن تشغيله على هاتف بسعة رام تبلغ نصف 1 جيغابايت ومعالج بتردد 1.0 جيغا هيرتز وأيضا نسخة أندرويد تبدأ من 4.0 فقط.
  • حقق تطبيق APK Editor Pro النسخه المدفوعة نجاحا كبيرا على كافة الأصعدة حيث أنه لم يلبث طويلا من وقت إطلاقه حتى إنتشر عبر الأنترنت كالنار في الهشيم وأصبح من بين أشهر تطبيقات الأندرويد من تصنيف أدوات البرمجة.

في الختام :

في النهاية أثبت تطبيق APK Editor Pro أنه أفضل الخيارات المطروحة حاليا للمستخدم التي تمكنه من إجراء تعديلات على تطبيقاته بكل سهولة دون توفر خبرة ودون عمل روت للجهاز ولا أي من الأمور المعقدة الأخرى ،فكل ما على المستخدم فعله هو تحميل التطبيق من الأنترنت وتثبيته على جهازه والبدء في إستخدامه بكل سهولة.

Novedades

V1.0.4:
updated lib
V1.0.3:
a crash issue fix
V1.0.2:
initial version

Versiones

الاصدار Peso متطلبات النظام Fecha
8.8.6 10M 4.0.1 20/10/2020
13.369.9 - 4.1 والأحدث 20/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *