تحميل تطبيق ازار Azar للاندريد [آخر اصدار]

4.5

تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 1,685,417
المطور
Hyperconnect inc
الإصدار
4.5
تاريخ التحديث
13 مايو 2022
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
الحجم
229M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من برامج الدردشة ، وأصبح لها أهمية كبيرة عند المستخدمين فقد قربت المسافات وجعلت العالم كله قرية صغيرة ، وزادت اهميتها مع اهتمام الناس بشكل أكبر بهواتفهم المحمولة فأصبح الكثيرين يقضون ساعات طوال امام شاشات الهاتف دون ان يملوا ، وهذا ما بُنيت عليه فكرة التطبيق الرائع Azar .

تطبيق Azar يعتبر من أفضل تطبيقات المحادثة وأكثرها اختلافا ، حيث ان معظم تطبيقات التواصل تعتمد علي الدردشة الكتابية فقط أو الدردشة الصوتية والمرئية ، لكن الأمور تختلف هنا ، ففي Azar ستتمكن من محادثة الناس كتابيا ومرئيا في نفس الوقت .

فكرة التطبيق:

تعتمد فكرة التطبيق علي المحادثة العشوائية ، فأنت لا تقوم باختيار الشخص الذي تريد التحدث معه كما في تطبيقات المحادثة الأخرى ، ولكن الأشخاص يظهرون تلقائيا عند سحب الشاشة يمينا ويسارا ، واذا لم يعجبك الشخص الذي تتحدث معه ما عليك سوي تحريك الشاشة لتتخلص منه .

وانتبه ؛ فإن الكاميرا الأمامية لجهاز الهاتف تعمل تلقائيا عند فتح التطبيق ، لذلك لا يفضل استخدام التطبيق في حالة وجود أطفال في المنزل ، لأنهم يمكن ان يشاركوا معلوماتك الخاصة مع أشخاص آخرين عبر الشات أو تصوير اقاربهم وأصدقائهم دون ان يشعروا ، ويمكن ان يكونوا في اوضاع لا تناسب التصوير .

يمكنك تسجيل الدخول الي Azar من خلال حسابك علي فيس بوك او علي جوجل ، و يمكنك اختيار الدولة التي تود اختيار الأشخاص منها ، كما يقوم بتسجيل الأصدقاء الذين أعجبت بهم في قائمة خاصة ليمكنك التحدث معهم مرة أخري .

يتميز تطبيق Azar بإمكانيه تحديد جودة الصوت والصورة بما يتناسب مع امكانيات هاتفك وشبكة الانترنت الخاصة بك ، كما يتيح لك العديد من تأثيرات الوجه مثل برنامج سناب شات والتي تجعل المحادثة فكاهية و مضحكة .

ستجد التطبيق علي متجر جوجل بلاي بصورة مجانية ، وقد صمم Azar خصيصا لأجهزة الأندرويد ، فلا يوجد منه نسخة أخري مناسبة لأجهزة الكمبيوتر ، واذا أردت تشغيله علي الكمبيوتر فلابد ان تقوم بتحميل برنامج يحول لك الجهاز الي اندرويد او ما يسمى بالمحاكي .

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.