تحميل لعبة Brain Test 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.14.0

تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 68
المطور
Unico Studio
الإصدار
1.14.0
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2022
متطلبات النظام
4.4
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Brain Test 2 مهكرة هي لعبة الغاز وهي تكملة للجزء الأول من اللعبة والذي يحمل نفس الاسم ويأتي الجزء الجديد بإضافات جديدة والغاز جديدة ستضع اللاعب أمام اختبارات ذهنية يتراوح مستواها بين السهولة والصعوبة، وتعد هذه اللعبة الاختيار الأفضل لكل اللاعبين من أجل أن يختبروا معلوماتهم وثقافتهم العامة خاصة وأن الالغاز التي سيجدونها ستكون متنوعة وفي مختلف المجالات وهو الأمر الذي سيزيد من روعة هذه اللعبة وإثارتها وتجعل العديد اللاعبين يقبلون عليها من أجل لعبها والاستمتاع بها.

تم تطوير لعبة Brain Test 2 مهكرة من طرف شركة Unico Studio وهي ذات الشركة التي قامت بتصميم الجزء الأول من اللعبة، والأمر الملاحظ في هذا الجزء هو أنه يأتي بحجم صغير مثل الجزء السابق وهو 98 ميغا بايت وقد تم إصداره بمناسبة مرور سنة كاملة على طرح الجزء الأول، وقد واصلت هذه النسخة المسيرة وحققت نفس النجاح الذي حققته سابقتها خاصة من الناحية الرقمية حيث وصل عدد تنزيلاتها إلى اكثر من 50 مليون. واليوم وقع اختيارنا على هذه اللعبة لتكون محور حديثنا حيث سنتطرق لكل النقاط المهمة عنها التي يجب أن تعرفوها.

فكرة اللعبة:

حافظت لعبة Brain Test 2 مهكرة على نفس الفكرة التي كانت موجودة في النسخة الأولى لكن مع إضافة المزيد من الالغاز الجديدة والتي لم تكن متوفرة من قبل وهو ماسيجعل اللاعب يستكمل رحلة التحديات والاختبارات التي خاضها سابقا ويجب عليه أن يكون في قمة تركيزه حتى يستطيع الإجابة على كل الالغاز واحدا تلو الآخر وهو الأمر الذي سيجعله يتقدم نحو مراحل جديدة تحتوي على الغاز أخرى، مايعني أن اللاعب سيكون شغوفا ومتطلعا لمواصلة اللعب واكتشاف كل الغاز هذه اللعبة.

ان كنت من عشاق العاب الالغاز والذكاء التي تتحدى عقول اللاعبين انصحك بتجربة اي لعبة من الالعاب التالية فهي حتما ستنال إعجابك: لعبة Bubble Witch 3 Saga مهكرة، لعبة كلمات كراش الجديدة، لعبة Toy Blast مهكرة.

طريقة لعب لعبة Brain Test 2 مهكرة:

إذا كنت من اللاعبين الذين سبق لهم وأن لعبوا الجزء الأول فإنك لن تواجه أي مشكلة في أثناء لعب هذه النسخة فهي لا تختلف كثيرا عن الإصدار السابق حيث حافظت على نفس طريقة اللعب، وتحتوي اللعبة على العديد من الأسئلة التي على اللاعب أن يقوم بالإجابة عنها واحد تلو الآخر حيث سيكون كل سؤال مختلفا عن السؤال الذي يسبقه سواء من ناحية المحتوى أو الصعوبة وعلى اللاعب أن يأخذ كل وقته قبل الإجابة على أي سؤال لأن ذلك سيجعله يتخذ القرار الصحيح عند الإجابة.

لعل أبرز مايميز لعبة Brain Test 2 مهكرة أن الالغاز الموجودة فيها لن تكون روتينية أو مكررة بل هي متنوعة ولا تشبه بعضها البعض فأحيانا سيكون اللغز عبارة عن سؤال بسيط يتطلب الإجابة المباشرة وأحيانا أخرى سيكون اللغز عبارة عن أحجية غامضة ومعقدة نوعا ما وسيكون عليك أن تفككها حتى تتمكن من معرفة الإجابة الصحيحة.

هناك نوعية أخرى من الالغاز التي ستكون عبارة عن مجموعة من الصور المبعثرة والتي يجب على اللاعب أن يقوم بترتيبها بشكل صحيح حتى يعثر على الصورة النهائية بشكل مجمع، بالإضافة إلى العديد من الالغاز الأخرى المميزة، تمنح هذه اللعبة بعض العناصر المساعدة لكل لاعب وذلك من أجل تسهيل مهمته في الإجابة وتتمثل في التلميحات التي ستظهر لكل لاعب الإجابة بشكل تدريجي حيث إن تلميح واحد يمكن له أن يجعل اللاعب يصل لمعرفة الإجابة الصحيحة.

مميزات تحميل Brain Test 2 مهكرة :

عادة مايعتقد البعض أن صدور جزء جديد من لعبة ما لن يحمل أي جديد في طياته لكن ذلك ليس صحيحا لأن المطورون سيحاولون إضافة أشياء جديدة لم تكن موجودة في الجزء السابق وسيحاولون أخذ ملاحظات اللاعبين بعين الاعتبار، ولعبنا هذه خير مثال على ذلك حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تأتي اللعبة بمجموعة من الالغاز الجديدة والمتنوعة وهو ماسيجعلها تكون بمثابة اللعبة الحديثة.
  • اللعبة مجانية ومرخصة لتعمل على مختلف الأجهزة يمكن الحصول عليها بكل سهولة من خلال تحميلها.
  • لن يحتاج اللاعب إلى مساحة تخزين كبيرة على جهازه من أجل تحميل هذه اللعبة ويعود سبب ذلك لكونها تأتي بحجم مناسب ومعقول.
  • تتميز بمظهرها الجذاب خاصة من الناحية التقنية ومن ناحية الرسومات التي تحتوي عليها.
  • تعتبر اللعبة بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرات اللاعب الفكرية والذهنية خاصة وأنها ستطورها وتثيرها.
  • تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي ستساعد اللاعب في مهمة حل الالغاز على غرار التلميح والذي سيزيل الغموض عن بعض الأسئلة التي ستصادف اللاعب.

الجديد في هذا الاصدار

شكرا لك على دعمك! تم اصلاح مشاكل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.