اعلان

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.43
اعلان
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 13,027,451
مطور
Activision Publishing Inc.
تطوير
29‏/01‏/2024
الإصدار
1.0.43
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حققت لعبة CALL OF DUTY نجاحا باهرا منذ اصدارها لأجهزة الحاسوب والبلاي ستيشن عام 2003 ، و الآن صدرت نسخة منها لأجهزة الأندرويد و الأيفون ، والجدير بالذكر انها تنافس وبقوة العاب الحروب الشهيرة ببجي و فري فاير وغيرهم ، نظرا لأنها تضم مميزات أكثر في نسختها الحديثة .

يمكنك الدخول الي اللعبة ضمن وضع الضيف وبذلك لن يتم تسجيل اي مرحلة سوف تصل اليها للبدء من عندها المره القادمة ، علي عكس الطريقة الأخري وهي التسجيل بحسابك علي فيس بوك وبالتالي تستطيع الدخول الي اللعبة عند المستوي الذي توقفت عنده ، وايضا يمكنك معرفة اصدقائك علي فيس بوك الذين يلعبون نفس اللعبة لتشاركهم في المنافسة .

انماط اللعب في كول اوف ديوتي موبايل :

تتعدد الطرق التي يمكنك اللعب بها في CALL OF DUTY ومنها :

  • طريقة اللعب الجماعية : فيها سوف تشترك مع فريق يتكون من 5 لاعبين لمنافسة فريق اخر مكون من 5 لاعبين ، وتتعدد اطوار هذه الطريقة فمنها ما يعتمد علي الوقت كوضع المباراة الجماعية ووضع الجبهة ووضع البحث والتدمير ومنها ما لا يعتمد علي الوقت مثل وضع التدريب ووضع السيطرة .
  • طريقة باتل رويال : وفيها تتنافس مع 100 لاعب حول العالم ، حيث الفائز هو الذي يستطيع البقاء للنهاية ، ويمكنك لعبها منفردا او ثنائيا مع احد الأصدقاء ، او من خلال فريق مكون من 4 افراد .

اسلوب التحكم:

يتم التحكم في اللعبة من خلال شاشة اللمس بالهاتف ، وفيها تجد في الجهة اليسري ازرار التحكم في الاتجاهات ، وفي الجهة اليمني تجد ازرار الهجوم كاطلاق النار أو الانبطاح للاختباء من العدو ، ثم تجد في اعلي اليمين ازرار الدردشة مع اصدقائك ، وفيها تجد المايك الذي تتحدث فيه وايضا يمكنك سماع محادثاتهم مجتمعين او بشكل منفرد ، واخيرا ستجد في اسفل الشاشة ازرار تبديل الاسلحة وفتح حقيبة الظهر لاستخدام محتوياتها . تتميز لعبة CALL OF DUTY بنظام جرافيكي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة ، حيث يمكنك رؤية جميع تفاصيل اللعبة والتقريب و مشاهدة الشخصيات والزوايا من جميع الزوايا ، كما يمكنك سماع أصوات المقاتلين واصوات تبديل الأسلحة وغيرهم بصورة واضحة تجعل اللعبة اكثر تشويقا وحماس .

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *