‏تحميل لعبة Criminal Case مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.36.4

تحميل
4.5/5 التقييمات: 4,266,779
مطور
Pretty Simple
الإصدار
2.36.4
اخر تحديث:
3 ديسمبر 2020
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

عندما نتكلم عن العاب حل الجرائم، بالتأكيد اول ما سيتبادر الى ادهاننا هي لعبة Criminal Case ‏ مهكرة، فبحصدها لأكثر من 100 مليون تحميل مند اصدارها سنة 2016 وأكثر من 4 ملايين تقييم بمعدل 4.6 من أصل 5، فهي تعد من أشهر الالعاب التي تندرج تحت هذا التصنيف.

مميزات لعبة Criminal Case ‏ مهكرة

للعبة Criminal Case ‏ مهكرة العديد من المميزات اهمها:

لا ملل في اللعبة

رغم التطور الدي شهدته العاب الاندرويد في الآونة الاخيرة إلا ان اغلبها لازال يشكوا من مشكلة اساسية تتجلى في ميلها الى جعل المستخدم عاجلا ال آجلا يشعر بالملل، وذلك راجع إما لتكرار المبالغ فيه او محدودية المحتوى. لكن في Criminal Case ‏ أكد مطورو اللعبة “Pretty Simple” انها لن تسلك الطريق الدي سلكته هذه الالعاب، فبتقديمها لأكثر من 100 مشهد جريمة مختف من شأنها ان تجعل اللاعب منغمس في عالم من الاثارة والغموض.

اللعب مع الاصدقاء

كما اي لعبة اخرى فإن اللعب مع الاصدقاء يضفي طعما آخر للمتعة، لذلك نجد ان صناع لعبة Criminal Case أخذوا ذلك في عين الاعتبار اثناء تطوير اللعبة مما جعلهم قادرين على انتاج هذه اللعبة الناجحة.

استجواب المتهمين

ما يزيد لعبة Criminal Case ‏ مهكرة متعة هو السماح للاعبين باستجواب المشتبه فيهم وسماع قصصهم ومطابقتها مع الادلة المتوفرة، وبهذا اتكون اللعبة اتاحت للاعب الغوص في عالم محققي الجرائم من خلال طريقة اللعب الواقعية والخيارات المتعددة التي تخبر ذكائك وفطنتك كمتحري.

واقعية اللعب

ولزيادة واقعية لعبة Criminal Case قدر الامكان اتاح مصممو اللعبة للمستخدمين امكانية اللجوء لقسم الطب الشرعي وذلك لتشريح الجثث واستخراج ما أمكن من الادلة من الخبراء، وبالتالي كل ما سيتوجب عليك هو فقط جمع خيوط القضية وزج المجرم خلف القضبان.

مجانية التحميل

والاروع من كل ذلك اللعبة متاحة بشكل مجاني تماما، يمكنك كلاعب استخدام معظم الميزات بدون دفع اي شيء، رغم انه هناك بعض الإضافات البسيطة التي تتطلب الدفع مقابل تفعيلها الا انه يمكن اللعب من دونها ولن تشعر باي فرق على الاطلاق.

 

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *