تحميل لعبة Driving Zone: Germany مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.19.375

تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 33
المطور
AveCreation
الإصدار
1.19.375
تاريخ التحديث
12 ديسمبر 2020
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
الحجم
95M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Driving Zone: Germany مهكرة هي وحدة من أفخم ألعاب قيادة السيارات التي يمكنك تجربتها على الإطلاق ويمكنك تحميلها مجانا من متجر غوغل بلاي، وهي من تطوير أستوديو AveCreation الذي أثبت براعته وخبرة مبرمجيه في تطوير وإنتاج لعبة تتمتع بدرجة عالية من الواقعية أثناء اللعب بالإضافة إلى أنها تتضمن فيزياء واقعية للسيارة حيث تظهر السيارة تقريبا كما تظهر في الواقع ففي النهاية جميع السيارات الموجودة في هذه اللعبة هي سيارات من علامات تجارية ألمانية موجودة على أرض الواقع وهذه من بين أهم الخصائص والميزات التي ساهمت في تحقيق اللعبة للنجاحات التي سنتعرف عيها تاليا في مقال اليوم بلغة الأرقام.

إذا كنت مهتما بالتعرف أكثر على المزيد من التفاصيل والمعلومات المهمة حول لعبة منطقة القيادة كل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم جيدا حتى النهاية حيث أننا سنأتي على ذكر مجموعة من الخصائص والمميزات التي أتت بها اللعبة ووفرتها لجميع اللاعبين بحيث يستمتع الجميع بوقتهم، بالإضافة إلى أننا سنتطرق للحديث عن أمور مثل نجاحات وإنجازات اللعبة التي تمكنت من تحقيقها على مستوى متجر غوغل بلاي والأنترنت بشكل عام، كل ذلك وأكثر في موضوع اليوم.

فكرة لعبة Driving Zone: Germany مهكرة :

فكرة اللعبة بسيطة وغير معقدة بحيث أنها عبارة عن لعبة لقيادة السيارات والتسابق بها في مضمار السباق وتحدي العديد من السيارات الأخرى منها الكلاسيكية ومنها الحديثة والرياضية، وكل ذلك من أجل نيل لقب الفوز والحصول على الأموال الكثيرة لشراء سيارات جديدة أو لتطوير تلك الموجودة بالفعل، وذلك من خلال غرفة تعديل السيارات حيث توجد تعديلات سطحية وأخرى داخلية تخص المحرك وعلبة التروس نظام التيربو وغيرها أما السطحية فهي تلك التي تتعلق بألوان السيارة والشكل الخارجي لها بصفة عامة.

اذا كنت من عشاق هذه النوعية من الالعاب انصحك ايضا بتجربة لعبة Nitro Nation Drag & Drift مهكرة فهي حتما ستعجبك.

طريقة اللعب:

طريقة اللعب في لعبة Driving Zone: Germany مهكرة بسيطة وسهلة حيث أنه كلما عليك كلاعب أن تتعلمه هو أزرار التحكم بالسيارة فقط وبعدها ستكون مستعدا لبدء سباقات رائعة ومشوقة ضد السيارات الألمانية الأخرى، أما عن طريقة التحكم بالسيارة فهي من خلال أزرار التحكم المعروضة داخل شاشة اللعب حيث أنه يوجد زر خاص بالتحرك إلى الأمام كما هو موجود في جميع ألعاب سباقات السيارات الأخرى بالإضافة إلى إمكانية تخصيص زر التحكم في إتجاه السيارة وذلك من خلال إعدادات اللعبة.

اللعبة تعتبر أيضا عبارة عن محاكاة لقيادة السيارات إلى حد ما وذلك كونها توفر لك إمكانية اللعب من منظور السائق داخل السيارة، وهذه إحدى المميزات الرائعة التي تضيف قدرا كبيرا من الواقعية للعبة وبالتالي سيعجب بها العديد من اللاعبين الذين يفضلون أن تكون ألعابهم مزيجا بين العديد من الأفكار والتصنيفات وهذا بالضبط ما قام به الأستوديو المطور أثناء عمله على إنتاج لعبة منطقة القيادة.

من أكثر الخصائص التي تجذب الإنتباه بشأن لعبة Driving Zone: Germany مهكرة هو مستوى الجرافيكس الذي وصلت إليه، فهي تعرض رسوميات عالية الجودة والدقة تجعل اللاعب يشعر وكأنه بالفعل داخل سيارة حقيقية، بالإضافة إلى أن ديناميكية وسلاسة الحركة داخل اللعبة جد ممتازة وفي المستوى المطلوب حيث يتم تعزيز الشعور بالواقعية داخل اللعبة، وهذه إحدى أهم الميزات في ألعاب المحاكاة بشكل عام ولهذا السبب فقد ساهمت هذه العناصر في شهرة وإنتشار اللعبة وتحقيقها لنجاحات مبهرة خلال فترة قصيرة فقط من تاريخ صدورها على الأنترنت وعلى متجر غوغل بلاي.

يوجد في لعبة منطقة القيادة تنوع كبير بين السيارات والمركبات التي يمكن للاعب أن يقوم بشرائها واللعب بها داخل السباقات والقيادة بها داخل المدينة، حيث أنه قد تم وضع سيارات من علامات تجارية ألمانية كما أنه تم التنويع في عنصر الجودة حيث أن هناك العديد من أصناف السيارات فمنها القديمة الكلاسيكية ومنها أيضا الحديثة الرياضية.

مميزات تحميل Driving Zone: Germany مهكرة:

  • اللعبة توفر جودة رسوميات وجرافيكس عالية ومبهرة.
  • فيزياء واقعية للسيارة.
  • تغيير الوقت من اليوم في الوقت الحقيقي ؛
  • السيارات الألمانية ذات الطراز النوعي ؛
  • 4 مسارات مع ظروف جوية مختلفة ؛
  • تشكيلة متنوعة من السيارات الألمانية الكلاسيكية والحديثة.

ميزات:
– رسومات جميلة حديثة.

– رؤية أول شخص / كاميرا داخلية ؛
– المزامنة السحابية التلقائية لتقدم اللعبة.

تحذير! هذه اللعبة واقعية تمامًا ، لكنها ليست مصممة لتعليمك كيفية سباقات الشوارع. كن حذرًا ومسؤولًا عند قيادة سيارة حقيقية. استمتع بالقيادة الافتراضية في حركة مرور السيارات الثقيلة ، ولكن يرجى مراعاة قواعد المرور وتوخي الحذر على الطرق الحقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *