تحميل دولينجو duolingo بلس مجانا للاندرويد [آخر اصدار]

يتباين بحسب الجهاز

تحميل
4.6/5 التقييمات: 10,907,676
مطور
Duolingo
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
اخر تحديث:
27 أبريل 2021
متطلبات النظام
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

duolingo بلس – لا بد وأنك قررت في يوم من الأيام أن تبدأ بتعلم لغة معينة حظيت بإعجابك لأسباب معينة، ربما لأنها منتشرة جدا حول العالم أو ربما لأنها لغة سيعتمد عليها العالم مستقبلا ،أو حتى لرغبة شخصية منك أن تتعلم تلك اللغة فمعظم الأشخاص حول العالم يبدأون بتعلم لغة ما لأنهم يريدون الهجرة والعيش في بلد تلك اللغة وهذا أكثر الأسباب المنتشرة في الوقت الحالي, لكن بعيدا عن هذا وذاك فإن الهدف الرئيسي المشترك هو تعلم لغة ما.

ولكن الجميع يعرف أن تعلم لغة في أغلب الحالات يكون عن طريق تلقي تعليم مباشر من أستاذ متخصص في تلك اللغة أو عن طريق مختلف أنواع القواميس الخاصة بتلك اللغة وأيضا عن طريق شراء كتب تعليمية خاصة بتعليم أساسيات تلك اللغة وقواعدها ،وكلها طرق مملة نوعا ما في نظر الغالبية من الأشخاص.

لكن هل فكرة يوما بأن تتعلم لغة ما بأكثر الطرق متعة ؟ ،العديد من الإخوة سيرفضون تصديق الأمر بحجة أنه لا رابط بين المتعة وتعلم لغة جديدة، حسنا… في السنوات الأخيرة وبفضل التطور الحاصل في هذا العصر أصبح هناك رابط متين بين المتعة والتعلم ،وذلك عن طريق تطبيق مميز  ومتخصص في تعليم اللغات بأكثر الطرق متعة بحيث أنك ستتعلم لغة جديدة في أقل من سنة واحدة مع هذا التطبيق المتميز ،وعندما نقول تتعلم لغة أي أينك تتعلمها بشكل كامل بقواعدها وغيرها من الأمور ،فما هو هذا التطبيق ؟ ،وكيف يمكن لشخص أن يتعلم لغة جديدة بشكل ممتع ؟ ،وما هي مميزاته الخاصة ؟ ،كل ذلك وأكثر سنجيب عنه في مقال اليوم لذا إن كنت مهتما بمعرفة المزيد عنه أو حتى إن كنت تخطط لتعلم لغة جديدة فهذا المقال سيكون بمثابة كنز من المعلومات الثمينة والقيمة ،لذا تابع هذا المقال جيدا حتى النهاية.

ما هو duolingo بلس؟ :

دولينجو بلس هو أشهر تطبيق لتعلم اللغات عبر الأنترنت مجانا حيث أنك ستتمكن لأول مرة من تعلم اللغة التي لطالما حلمت بتعلمها بشكل إحترافي وممتع في الوقت نفسه وهو المزيج الذي لا نجده عادة في أي وسائل أخرى لتعلم اللغات ،لذا أتى التطبيق المميز لتوفير هذه الميزة الذهبية لجميع المستخدمين من أنحاء العالم .

لتطبيق duolingo موقع رسمي عبر الأنترنت ليس من الضروري التسجيل فيه حيث يمكنك فتح حسابك الخاص مباشرة عبر التطبيق ،وهو متوفر لمستخدمي الأندرويد وحتى مستخدمي نظام IOS بالإضافة إلى أنظمة أخرى كالويندوز فون والويب.

التطبيق حصد إجمالي عمليات تنزيل من متجر الآب ستور بلغت حوالي 50 مليون عملية تنزيل على أجهزة آبل ،مع تقييمات بلغت 4.7 حسب رأي حوالي 800 ألف مستخدم وكل هذا فقط على متجر الآب ستور ،وسنتطرق في الفقرة التالية إلى إحصائيات التطبيق على متجر غوغل بلاي.

duolingo حصد إجمالي عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال100 مليون عملية تحميل وتثبيت مع تقييمات بلغت 4.7 وذلك حسب رأي أكثر من 9.5 مليون مستخدم قام بتنزيل وتثبيت وتجربة التطبيق ،وكل تلك الأرقام عبارة عن دليل يجسد مدى نجاح تطبيق “دولينجو” في مجاله لتعليم اللغات حول العالم.

يأتي التطبيق بحجم تنزيل يبلغ حوالي 19 ميغابايت فهو بذلك حجم جد مناسب لجميع المستخدمين ،بالإضافة إلى أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف ،فبعد تثبيته على الجهاز قد تتوسع مساحته لتبلغ تقريبا 50 ميغابايت أي أنه لا يزال في حدود الحجم الممتاز.

يحصل تطبيق دولينجو كغيره من التطبيقات على تحديثات دورية بشكل مستمر من قبل مطوريه لغرض إضافة مميزات وخواص جديدة له أو حتى لإصلاح أية أخطاء برمجية ظهرت عليه في وقت من الأوقات ،وقد كان آخر تلك التحديثات التي وصلت للتطبيق بتاريخ 20 يوليو 2020.

كيف يعلمك duolingo لغة كاملة بشكل ممتع ؟ :

يبلغ عدد مستخدمي تطبيق دولينجو من حول العالم حوالي 300 مليون مستخدم يتعلمون لغاتهم المفضلة بأمتع طريقة ممكنة ،حيث أنه يعتمد على مبدأ التحديات في تعليم اللغات فيمكن للمستخدمين تحدي بعضهم البعض بمن يجمع أكبر قدر من نقاط الخبرة والتي يحصل عليها المستخدم من الإختبارات والدروس التعليمية ،وتجدر الإشارة إلى أن الدروس هي عبارة عن تصنيفات محددة مثلا تصنيف الأكل وتصنيف الحيوانات وتصنيف الملابس … إلخ ،حيث يعرض التطبيق تسجيلا صوتيا لكلمة وأنت تقوم بكتابتها وإذا أخطأت ينتقل بك إلى السؤال التالي على أن يعود فيما بعد ليطرح لك السؤال الذي أخطأت به حتى تجيب عليه بالشكل الصحيح وفي بعض الأحيان يعرض لك صورا وعليك أن تختار الكلمة التي تدل عليها من بين عديد الخيارات المتاحة والعديد من الأساليب التي يمكنك إكتشافها بنفسك من داخل التطبيق فهو متاح للتحميل بشكل مجاني تماما.

كما يتيح لك تطبيق duolingo معرفة ترتيبك ضمن قائمة من المستخدمين الذين يتعلمون نفس اللغة التي تتعلمها أنت وهو الأمر الذي يخلق جوا ممتعا من التحدي ويحمسك أكثر على مواصلة التعلم والتقدم في المراكز والمستويات.

مميزات تنزيل تطبيق دولينجو بلس:

يمتلك التطبيق مجموعة مميزات فريدة من نوعها تجعله الأفضل بلا منازع على مستوى العالم لتعليم أشهر لغات العالم بأفضل أسلوب ممكن، وفي الفقرة التالي من هذا المقال سنستعرض لكم أهم المميزات التي توفرت في تطبيق دولينجو والتي جعلته في المركز الأول عالميا في مجال تعليم اللغات وذلك في شكل نقاط منفصلة :

  • يحتل الموقع الرسمي لدولينجو المرتبة 988 عالميا حسب ترتيب أليكسا وهذا يعطي لمحة عن عدد الزيارات الهائل الذي يحظى به هذا الموقع.
  • التطبيق متاح للتنزيل بشكل مجاني وبحجم مناسب لجميع المستخدمين.
  • يدعم تطبيق دولينجو اللغة العربية كواحدة من اللغات القابلة للتعلم لأجل الأجانب.
  • يمتلك خبراء متخصصين في اللغات التي يتيح تعليمها للمستخدمين
  • يعلمك لغة كاملة بجميع قواعدها وأساسياتها بأسلوب جد ممتع.
  • يمتلك duolingo أكثر من 300 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم والعدد في تزايد مستمر كل سنة.
  • يأتي تطبيق دولينجو بنظام إشعارات جميل جدا ومميز بحيث يقوم بتذكيرك من حين لآخر بأن وقت الدرس قد حان ،وذلك حسب برمجة التوقيت التي قمت بها أنت من داخل التطبيق ،كما أنه يرسل لك تلك الإشعارات على حساب الجيميل الذي تسجلت به في حال كنت بعيدا عن هاتفك ليضمن وصول التنبيه لك بأي وسيلة.

تحميل duolingo بلس

لتحميل التطبيق كل ماعليك هو الضعط على زر التحميل الموجود تحت ايقونته في الاعلى.

ختاما:

بعد كل تلك المميزات التي أتى بها تطبيق دولينجو لتعلم اللغات الأجنبية ،لا يسعنا سوى أن نشيد بهكذا تطبيقات حيث أنها تأتي مجانية تماما ليتمكن أي شخص من إستخدامها وتعلم لغته المفضلة كيفما كانت ،لأنه وفي العادة فإننا نجد وسائل تعليم اللغات عبر الأنترنت مدفوعة عبر إشتراكات شهرية يتم دفعها من طرف المستخدمين وبالتالي ستكون عبئا على الغالبية ،لكن مع دولينجو يمكن لأي كان تعلم أي لغة يريدها شرط أن تكون ضمن اللغات المتاحة للتعلم في التطبيق ،وتجدر الإشارة إلا أن مطوري التطبيق يخططون لإضافة لغات جديدة للتعليم في المستقبل ،وبهذا سيوسع نشاطه التعليمي ليشمل شرائح أكبر حول العالم.

الجديد في هذا الإصدار:

Getting to inbox zero has never felt more rewarding. Our latest update, available for Duolingo Plus subscribers, is a "mistakes inbox" that collects all exercises you've answered incorrectly and then rewards you with XP once you've revisited them and answered correctly. Here's to learning from our mistakes and making real progress! Access it using the broken heart icon on the righthand side of the app.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *