تحميل لعبة Fishing Clash مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.181

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 55
المطور
Ten Square Games
الإصدار
1.0.181
تاريخ التحديث
12 أبريل 2022
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
الحجم
139M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Fishing Clash مهكرة هي لعبة أندرويد من صنف العاب المحاكاة حيث ستنقل اللاعبين إلى عالم صيد الأسماك وتجعلهم يتقمصون ويعيشون في دور الصياد الحقيقي الذي سينتقل إلى مختلف الأنهار والبحيرات من أجل البحث على أفضل الأماكن التي يمكن أن تتواجد فيها الأسماك المتنوعة وكل ما عثر اللاعب على أسماك أكثر كل ما زادت شهرته بين الصيادين وأصبح واحد من بين الأفضل مما سيجعله يحصل على العديد من المنافسين له في هذا المجال حيث سيبذلون قصارى جهودهم حتى يتفوقوا عليك.

تم طرح هذه اللعبة قبل شركة Ten Square Games المطورة للالعاب بحجم يراعي نوعية الأجهزة المختلفة وهو الأمر الذي سيسهل من عملية الحصول عليها خاصة وأنها لن تتطلب مساحة تخزين كبيرة حيث يقدر حجمها ب 131 ميغا بايت فقط.

حصلت Fishing Clash مهكرة على العديد من الآراء والتقييمات الإيجابية مما يعني أنها لاقت قبولا من طرف الجمهور وهذا مايفسر عدد التحميلات الذي حققته والذي تخطى حاجز 50 مليون، واليوم سنكون بصدد الحديث عن هذه اللعبة وذكر كل التفاصيل المتعلقة بها.

احداث اللعبة:

كما هو معروف دائما في معظم العاب المحاكاة فإنها تحاكي أشياء ونشاطات موجودة على أرض الواقع ولعبة Fishing Clash مهكرة لم تخرج عن هذه القاعدة بل أكدتها، حيث تمنح اللاعب الفرصة في أن يجسد دور الصياد والذي يسافر بشكل مستمر إلى مختلف المسطحات المائية وذلك من أجل البحث على أجود أنواع الأسماك وأفضلها من أجل اصطيادها والتفوق على الصيادين الآخرين لأن الفوز في هذه اللعبة يعتمد بشكل كبير على عدد الأسماك المصطاد والذي كل ما كان كبيرا كل ما ارتقى اللاعب أكثر إلى مراحل متقدمة وأصعب في اللعبة.

ان كنت من عشاق العاب صيد الاسماك انصحك ايضا بتجربة لعبة Monster Fishing مهكرة فهي حتما ستعجبك.

طريقة اللعب في Fishing Clash مهكرة:

قبل أن تبدأ رحلتك في اللعبة سيكون عليك أن تقوم بدورة تدريبية بسيطة حيث ستتعرف فيها على مباديء الصيد وماهي الطرق الصحيحة التي على الصياد أن يتبعها حتى يستطيع الصيد، وبعد الانتهاء من الدورة التدريبية والتي لن تكون طويلة سيكون بإمكانك أن تنطلق في هذه المغامرة المشوقة والممتعة والتي لا مثيل لها، حيث سيكون عليك أن تعد حقيبة الصيد الخاصة بك ثم تذهب باتجاه الأنهار والبحيرات المختلفة والمعروفة بتواجد كل أنواع الأسماك.

عندما تنتقل إلى هناك سيكون عليك أن تجلس ثم تحضر الطعم الخاص بك الذي ستستخدمه في عملية الصيد والذي يعتبر عنصرا مهما في لعبة Fishing Clash مهكرة، حيث سيكون هو المسؤول عن استدراج الأسماك وبعد أن تحضره سيكون عليك أن تقوم بربطه في الصنارة ثم ترميها في الماء ثم سيكون عليك أن تنتظر حتى تقع السمكة في الفخ وعندما تشعر بثقل الصنارة فإن هذا يعني أن السمكة أصبحت جاهزة لسحبها من الماء مما يعني أنك نجحت في اصطيادها وهذه ستكون الخطوة الأولى على طريق الشهرة.

ذلك سيجعلك تدخل في مسابقات خاصة باصطياد السمك والتي ستتنافس فيها مع عدد كبير من الصيادين الماهرين وذوي الخبرة حيث ستدخل معهم في مواجهات فردية مليئة بالتحدي سيكون عليك فيها أن تصطاد أكبر عدد من الأسماك حتى تتفوق على منافسك مهما كانت قوته وفي كل مرة تنجح فيها ستنتقل لمواجهة خصم جديد وسيكون عليك أن تفوز عليه بنفس الطريقة حتى تصل للنهائي وتفوز بالمسابقة التي ستمنحك عملات يمكن لك أن تستخدمها من أجل شراء طعوم جديدة ستساعدك أكثر في الفوز.

مميزات تحميل Fishing Clash مهكرة:

صحيح أن الجانب الشكلي مهم في أي لعبة لكن المواصفات التي تأتي بها أي لعبة باتت من أبرز السمات التي تلفت انتباه الجمهور لأن توفرها بجودة عالية سيمنح اللاعبين تجربة أفضل في أثناء مرحلة اللعب، ولعبة Fishing Clash مهكرة واحدة من بين هذه الالعاب حيث تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • ستنقل أحداث اللعبة اللاعبين إلى عالم الصيد وتجعلهم يكونون جزءا منه ويتعرفون على كل أسراره ومميزاته.
  • تتيح اللعبة لجميع اللاعبين إمكانية إبراز خبرتهم من خلال التنافس فيما بينهم من خلال مواجهات صيد مليئة بالإثارة.
  • تم تصميم اللعبة بشكل واقعي ممتاز وملفت للنظر ويظهر ذلك من خلال أماكن الصيد والتي هي أماكن موجودة على أرض الواقع.
  • تأتي اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وبجرافيكس جيد سيمنح اللاعبين المتعة والراحة التامة خلال مرحلة اللعب.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الأحداث اليومية والشهرية التي يمكن لكل لاعب أن يلعبها ويحصل على المكآفات من خلالها.
  • تعطي اللعبة الفرصة لكل لاعب من أجل تطوير الصياد الخاص به من خلال الشكل ومعدات الصيد التي يستخدمها.
  • يمكن تصنيف لعبة Fishing Clash مهكرة بأنها لعبة تثقيفية وتعليمية حيث ستجعل اللاعبين يكتشفون الأنواع المختلفة للأسماك وطريقة عيشها.

الجديد في هذا الاصدار

"مرحبًا، كيف الحال؟ نأمل أن يكون موسم الصيد 2022 سخيًا بالنسبة لك! من السهل القول بأننا مستمرون في إصلاح الأخطاء التي قد تكون واجهتها في اللعبة. لذا، اجلس، واسترخِ، وارم خيط الصنارة.
إلى اللقاء!
"

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.