تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب بدون روت [آخر اصدار]

100.0

المطور
--
الاصدار
100.0
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
19.7M

تتجلى المشكلة في :

الوصف

Game Guardian – مع الإنتشار الواسع الذي تشهده ألعاب الأندرويد على شبكة الأنترنت وبخاصة في الآونة الأخيرة، فإننا نجد العديد من المستخدمين يقومون بالبحث عن ألعابهم المفضلة في محرك البحث غوغل بصفة عادية ثم يقومون بتحميلها على هواتفهم الذكية ومن ثم تثبيتها واللعب بها، و وفقا لذلك فقد إنتشرت ظاهرة تهكير الألعاب والهدف منها هو التقدم السريع في الألعاب والحصول على بعض المميزات الفريدة والرائعة في اللعبة دون تعب وبكل سهولة.

سنأخذ العملات كمثال بسيط على ذلك فلكل لعبة عملتها الخاصة التي يجب على المستخدم اللعب وإجتياز المراحل للحصول عليها والتي سينفقها فيما بعد لشراء منتجات أخرى لها علاقة باللعبة وإلى آخره، لكن المزعج في الأمر هو المدة التي سيستغرقها اللاعب لجمع العملات الكافية لشراء الأشياء التي يريدها من متجر اللعبة وحتى التعب أيضا، لذا فإن تهكير اللعبة هو الخيار الأفضل للحصول على عملات أي لعبة بكل سهولة دون عناء وبالكمية المرغوبة.

لذا فقد أصبح البحث عن تطبيقات تهكير الألعاب هو الشغل الشاغل لجميع اللاعبين ،واليوم إن شاء الله في هذا المقال سنعرض أحد أفضل التطبيقات لتهكير ألعاب الأندرويد بشكل إحترافي بدون أن يضطر المستخدم إلى عمل روت لجهازه، لذا إذا كنت مهتما بمعرفة كل شيء عن تطبيق اليوم فتابع هذا المقال جيدا حتى النهاية لأننا سنذكر فيه معلومات كثيرة تتعلق بعملية تهكير الألعاب على نحو عام وتحميل برنامج game guardian بشكل خاص.

ما هو برنامج Game Guardian ؟ :

برنامج Game Guardian
برنامج Game Guardian

يعتبر تطبيق Game Guardian أحد أفضل الخيارات المتاحة على الأنترنت لمحبي تهكير ألعاب الأندرويد لإستعماله في تهكير أي لعبة أندرويد يريدونها شرط أن لا تكون من ألعاب الأونلاين، فتلك النوعية من الألعاب تمتلك سيرفرات المعلومات الخاصة بها في قاعدة بيانات الشركة المطورة لها، فلا يمكن بأي شكل كان إختراقها والتعديل عليها، لكن عدا ذلك فيمكن للجميع تهكير ألعابهم والإستمتاع بكمية عملات جد وافرة وبالتالي يمكنهم شراء ما يريدون من متجر اللعبة.

ومن الناحية البرمجية فإن برنامج Game Guardian يشبه إلى حد ما تطبيق “لاكي باتشر” المتخصص هو الآخر في تهكير الألعاب والتحكم في كميات الأموال داخلها أو حتى في سعر منتجاتها، ولا ينكر إثنان أن كلا التطبيقين قد أثبتا قدرتهما الخرافية في مجال تهكير ألعاب الأندرويد بإحترافية وقدما فائدة كبيرة لجمهور المستخدمين إلا أن كل منهما له مجموعة من الخصائص التي لا نجدها في الآخر وبالتالي تميزه عنه، وفي حالتنا اليوم فإن أهم ميزة موجودة في برنامج جيم جاردن هي أنه لا يتطلب منك عمل روت لجهازك حتى تتسنى لك فرصة إستخدامه وتجربته أي أنها ليست عملية ضرورية مطلقا، على العكس من تطبيق “لاكي باتشر” والذي لا يعمل مطلقا إلا بعد عمل روت للجهاز ومنحه صلاحيات الوصول لجذر الجهاز.

طريقة تهكير ألعاب الأندرويد بإستخدام Game Guardian:

أول خطوة يقوم بها المستخدم إذا أراد تهكير لعبة ما هي تحميل Game Guardian من على موقعنا 4droid وذلك لأنه غير موجود في متجر غوغل بلاي، نظرا لأنه تطبيق غير مسموح به من الناحية القانونية.

بعد تحميل التطبيق يقوم المستخدم بتثبيته مباشرة على جهازه وقد يطلب منه في بعض الأحيان إعادة تشغيل الجهاز وربما لا يطلبها منك فذلك مرهون بالإصدار الذي قمت بتحميله وأيضا بنوعية الهاتف الذي يستعمله، وعند إنتهاء عملية التثبيت بنجاح يمكن للمستخدم الشروع مباشرة في إستخدام التطبيق في تهكير الألعاب الموجودة على هاتفه بالطريقة التي سنتطرق لها في الفقرة التالية من هذا المقال.

الخطوة الأولى:

هي فتح تطبيق Game Guardian بعدها تخرج منه بشكل مؤقت أي أنك ستتركه مفتوحا في خلفية الجهاز.

الخطوة الثانية:

هي الدخول للعبة التي تريد عمل لها تهكير بواسطة هذا التطبيق ،وتبدأ بلعبها لمدة من الزمن حتى تتغير قيمة العملات التي تملكها أو الأموال أو الجواهر التي تمتلكها في تلك اللعبة.

الخطوة الثالثة:

وهي ترك اللعبة شغالة في خلفية الجهاز كذلك والعودة إلى واجهة تطبيق Game Guardian التي تركتها مفتوحة في الخطوة الأولى ،ثم تبحث عن اللعبة التي كنت تلعبها في الخطوة الثانية والتي تريد تهكيرها، والسبب وراء ظهورها في واجهة التطبيق يعود إلى تغير قيمة الأموال فيها فيكفي أن يتغير أي رقم داخل اللعبة حتى يقوم التطبيق بعرضها لك في الواجهة ،وبعد عثورك عليها تنقر عليها نقرة واحدة حتى يفتح لك التطبيق كل شيء تغير في اللعبة من أموال وقيمة السكور أو النقاط … إلخ.

الخطوة الرابعة والأخيرة:

تتمثل في قيامك بتغيير رقم أي شيء تريده سواء نقاط الخبرة أو الأموال والجواهر، فكل ماعليك فعله هو الضغط على القيمة التي تريد تغيرها ثم تكتب الرقم الذي تريده أنت فعلى سبيل المثال كانت لديك 1000 عملة في اللعبة ،في التطبيق ستضغط على ذلك الرقم الخاص بعدد العملات وتغيره إلى 100000 مثلا ثم تضغط تأكيد لبدء عملية تهكير قيمة العملات في تلك اللعبة، بعدها يكفي أن تعود للعبة وستجد أن عدد العملات الذهبية لديك قد تحول إلى الرقم الذي أردته ،وفي بعض الأحيان ستحتاج للخروج من اللعبة وإعادة الدخول إليها من جديد لتشاهد التغيير.

التطبيق أتاح للعديد من اللاعبين تهكير ألعابهم والحصول على موارد أكبر وبالتالي الإستمتاع أكثر باللعبة، ومن بين أشهر الألعاب التي قام اللاعبون بتهكيرها بواسطة تطبيق “Game Guardian” نجد لعبة البلياردو 8 Ball Pool وأيضا لعبة التصويب واللعب الجماعي 2 Mini militia وغيرها الكثير.

كما أنه يمكن القيام بالعديد من الأنشطة والأمور المختلفة بواسطة تطبيق Game Guardian وليس تهكير الألعاب فقط، حيث أنه يتيح للمستخدم إستعمال خيار إزالة الإعلانات المزعجة من اللعبة وبالتالي لن تظهر له أي من النوافذ الإعلانية المنبثقة أثناء تواجده داخل اللعبة وهي واحدة من المميزات المهمة التي يحتوي عليها التطبيق ،بالإضافة إلى العديد من المميزات الإضافية التي يمكنك إكتشافها وحدك عند تجربتك للتطبيق.

مميزات تحميل Game Guardian :

تحميل Game Guardian
تحميل Game Guardian

أتى تطبيق Game Guardian بالعديد من الخصائص والمميزات التي جعلته من بين أفضل أدوات تهكير ألعاب الأندرويد على مستوى العالم وأفضل خيار مطروح في الوقت الحالي لأولائك الذين يرغبون بتهكير ألعابهم ،وسنستعرض في هذه الفقرة من مقال اليوم أهم تلك المميزات في شكل نقاط مع شرح مختصر لكل ميزة :

  • تطبيق Game Guardian وعلى عكس منافسه “لاكي باتشر” فهو لا يحتاج إلى عمل روت للجهاز حتى تتمكن من إستخدام أهم الأدوات التي تأتي معه ،فيكفي أن تقوم بتثبيته على الهاتف وتبدأ بتهكير الألعاب به مباشرة.
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني على شبكة الأنترنت أي أنك لن تكون مضطرا لدفع ولا سنت للحصول عليه ورغم ذلك فتوجد بعض الخصائص والمميزات داخله التي عليك الدفع لأجل إستخدامها.
  • التطبيق متوفر للتحميل بحجم جد مناسب وهو تقريبا 20 ميغابايت فقط، حيث أن عملية تحميله ستكون سريعة بالإضافة إلى أنك لن تواجه معه مشاكل عدم توفر المساحة التخزينية الكافية على جهازك ،هذا في حال كان جهازك ذو مساحة تخزين صغيرة.
  • سهولة الإستخدام، فهو لا يتطلب أية خبرات برمجية لإستعماله في تهكير الألعاب ،فكما شرحنا في طريقة إستعماله في الفقرة السابقة فهي جد بسيطة وسهلة ونتائجه سريعة ولا تحتاج لوقت طويل لتظهر.
  • الأداة متاحة للإستخدام بكل سهولة سواء على جهاز به روت أوليس به روت.
  • تطبيق Game Guardian متاح للإستخدام حتى على محاكيات تشغيل نظام الأندرويد على الحواسيب مثل “بلو ستاكس” ومحاكي “ميمو” وغيرهما.
  • يأتي التطبيق مع العديد من لغات العالم ليتيح لأكبر شريحة من الأشخاص إستخدامه بسهولة ومن ضمنها اللغة العربية.
  • يتيح لك إمكانية إزالة الإعلانات من الألعاب وبالتالي الإستمتاع باللعب دون الظهور المفاجئ للإعلانات المنبثقة المزعجة.

في الختام :

إن تطبيق Game Guardian واحد من أقوى أدوات تهكير ألعاب الأندرويد المتوفرة حاليا على شبكة الأنترنت ،وذلك بسبب سهولة إستخدامه وعدم إحتياجه لأية صلاحيات روت للإشتغال، بالإضافة إلى كل ذلك حجمه المناسب للجميع والذي لا يتجاوز ال20 ميغابايت ،لذا يعتبر خيار ممتازا لأولائك الذين يرغبون في أداة إحترافية وقوية لتهكير الألعاب دون إحداث أي نوع من الأضرار بهواتفهم.

Versiones

الاصدار Peso متطلبات النظام Fecha
8.8.6 10M 4.0.1 20/10/2020
13.369.9 - 4.1 والأحدث 20/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *