اعلان

تحميل لعبة فري فاير مهكرة [جواهر لا نهائية] آخر اصدار

1.103.1

اعلان
[الحدث الجديد - الفوضى]
اعلان
4.3/5 الأصوات: 117,640,331
المطور
Garena International I
الإصدار
1.103.1
تاريخ التحديث
14/01/2024
متطلبات النظام
4.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فري فاير مهكرة جواهر هي لعبة من ألعاب الباتل رويال و إطلاق النار وهي المنافس التقليدي للعبة PUBG الغنية عن التعريف، حيث تتنافس اللعبتان في كل شيء سواء من ناحية أسلوب اللعب أو حتى من ناحية الأفكار التي تقدمها كل لعبة، وهو الأمر الذي جعل العديد من اللاعبين في حيرة من أمرهم حول اللعبة الأفضل بينهما.

تم تطوير اللعبة من طرف شركة غير معروفة نوعا ما وهي 111 Dotos Studio حيث كانت هذه اللعبة بمثابة التجربة الأولى لها وقد كانت هذه التجربة ناجحة بكل المقاييس، حيث إنتشرت بشكل رهيب عبر كل أنحاء العالم ووجد فيها اللاعبون كل ما بحثوا عنه طيلة سنوات، ألا وهو لعبة تحمل في طياتها لمسة إبداعية.

ركز مطوري لعبة فري فاير مهكرة جواهر على أن تكون لعبتهم للجميع دون إستثناء، وظهر ذلك بشكل واضح من خلال الحجم الخاص بها والذي لم يتجاوز حاجز 366 ميغا بايت، مما يعني أن مختلف مستخدمي الأجهزة اللوحية و المحمولة سيمكنهم تشغيلها بكل بساطة ودون حدوث أي مشاكل.

كسرت هذه اللعبة كل الأرقام وعلى مختلف الأصعدة، فقد على اكثر من 111 مليون مراجعة من طرف المستخدمين والذين أجمعوا كلهم على تميزها الكبير وقالوا أن المكانة التي وصلت إليها لم تأت من فراغ، وواصلت تحقيق النجاحات المتتالية وهذه المرة على صعيد التحميلات حيث تخطى عدد مرات تحميلها المليار مرة وذلك على متجر Play Store وهو رقم قياسي وغير مسبوق والألعاب التي وصلت إليه تكاد تعد على الأصابع.

لعبة فري فاير مهكرة جواهر:

يمكن لنا أن نطلق على هذه اللعبة وصف “الطفرة” وذلك لأنها ظهرت في وقت لم تكن ألعاب باتل رويال تمتلك الشعبية التي تحصلت عليها اليوم، وقد توقع العديد من المختصين و الخبراء في هذا المجال أن تفشل فشلا ذريعا، وأٍرجعوا السبب إلى أنها تأتي من شركة سنغافورية غير مشهورة ولا تمتلك أي خبرة في تصميم الألعاب، لكن  خالفت اللعبة كل التوقعات وتمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة.

لعل الأمر الذي يجهله الكثيرون هو أن نسخة البيتا الخاصة بها صدرت قبل لعبة ببجي بعدة سنوات وقد كانت تلك النسخة بمثابة النسخة التجريبية، والتي تم توجيهها لكل اللاعبين حتى يقوموا بإختبارها ويبدوا رأيهم حيالها، ويعود لها الفضل الكبير في جعل الجمهور يعود إلى ألعاب الأندرويد مجددا وذلك بعد قطيعة طويلة معها، حيث مرت تلك الألعاب بالعديد من التجارب الفاشلة والتي لم تكن على قدر تطلعات اللاعبين.

كيفية اللعب:

وفيما يخص كيفية اللعب في لعبة فري فاير مهكرة، فهي لا تختلف عن نظيراتها كثيرا فهي لعبة سيخوض فيها اللاعب مجموعة من جولات المعارك وذلك لمدة غير محدودة حيث تنتهي تلك الجولات بإنتهاء كل اللاعبين وبقاء واحد منهم فقط على قيد الحياة، حيث تتكون من 50 لاعب سيكون عليهم القتال ضد بعضهم البعض بإستخدام عدد كبير من الأسلحة التي ستوفرها لهم اللعبة والتي سيعثرون عليها أثناء بحثهم في ساحة المعركة.

تعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على عنصر السرعة حيث أن حصول اللاعب على أفضل المعدات الحربية والطبية سيجعله الشخص الأقرب لتحقيق الفوز على كل المنافسين له، ومع مرور الزمن ستبدأ المنطقة الآمنة بالتقلص بشكل تدريجي وهي المنطقة التي سيكون على اللاعب أن يذهب إليها حتى يبقى في أمان و لا يتعرض للخسارة،

شخصيات لعبة فري فاير مهكرة:

لعل أبرز نقطة إختلاف تتمتع بها هذه اللعبة وتميزها عن بقية الالعاب المنافسة مثال لعبة ببجي الكورية ولعبة Apex Legends Mobile تكمن في أنها توفر مجموعة من الشخصيات المتنوعة على غرار شخصية ألوك؛ وهي شخصية مميزة للغاية وتمتلك العديد من المهارات مما جعلها من بين أكثر الشخصيات إختيارا من طرف اللاعبين.

إضافة إلى شخصية كابيلا وهو شخصية تتمتع بسرعة رهيبة تجعله قادرا على مباغتة الخصوم، دون أن ننسى كل من موكو وولفراه وكلو، ولا تنتهي الشخصيات عند هذا الحد بل يتم بين كل فترة و أخرى إضافة شخصية عالمية على غرار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي إعتبر كثيرون أن خطوة إضافته هي خطوة ستزيد من شعبية اللعبة خاصة في المنطقة الأوروبية، وأحيانا يتم إضافة شخصيات عربية كما هو الحال مع المغني و الممثل المصري والذي بات الوجه الجديد لهذه اللعبة.

ساحات المعارك المتوفرة:

أما عن ساحات المعارك الموجودة في لعبة فري فاير مهكرة فهناك ثلاثة، أولها و أشهرها هي منطقة برمودا وهي منطقة متنوعة تحتوي على العديد من الأماكن الهامة على غرار ساحة السفن والمصانع والتي تعتبر من بين أفضل الأماكن التي يتم فيها خوض المعارك، أما المنطقة الثانية هي منطقة بيرغاتوري وهي منطقة مؤقتة حيث لا تتوفر دائما بل تكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

و أخيرا هناك المنطقة المعروفة بإسم كلاهاري وهي من أحدث المناطق التي تمت إضافتها إلى اللعبة وتتميز بكونها منطقة صحراوية، وتحتوي على أماكن غريبة نوعا ما وهو الأمر الذي جعلها تصنف على أنها أكثر منطقة يتنافس فيها اللاعبون، وكل ما ذكرنا ساهم بشكل كبير في زيادة شعبية هذه اللعبة وجعلها تحظى بالإهتمام الدائم.

أطوار اللعب في لعبة فري فاير مهكرة:

الطور الكلاسيكي:

وهو الطور الذي تم على أساسه تصميم اللعبة حيث يعد الطور المفضل لدى الكثير من اللاعبين، بحيث يضعون هذا الطور في المرتبة الأولى بالنسبة لهم، وهو طور جماعي يتشكل من 50 لاعب سيكون عليهم النزول في مختلف الخرائط الموجودة في اللعبة وذلك من أجل خوض المعركة والتي ستكون شرسة للغاية، حيث أن اللاعب الذي سيتعرض إلى إطلاق النار يشكل كبير سيتم إقصائه من اللعبة وسيجد نفسه خارج المنافسة بشكل رسمي.

طور الكلاش سكواد:

من خلال اسم هذا الطور يتضح بأنه طور مخصص للفرق فقط حيث يتكون هذا الطور من 7 جولات، سيكون على كل فريق أن يحاول الفوز في أكبر عدد ممكن من الجولات لأنه لا مجال للتعادل حيث أن الجولة السابعة تعتبر بمثابة الجولة الأخيرة و الحاسمة والتي يتم فيها تحديد الفريق الفائز وهو الأمر الذي يزيد من حماس لعبة فري فاير مهكرة.

طور ساعة الذروة:

وهو طور مصغر للطور الكلاسيكي تم فيه تقليص عدد اللاعبين إلى 20 لاعب فقط حيث سيجدون أنفسهم في مساحة لعب صغيرة، وبالنسبة للقواعد الخاصة به هي ذاتها في الطور الكلاسيكي، حيث سيكون على اللاعب أن يقوم بإقصاء كل اللاعبين حتى يستطيع الفوز وهو طور مخصص للأشخاص الذي يحبون الأطوار السريعة لأنه ينتهي بسرعة

طور الرأس الكبير:

وهو طور ترفيهي بالدرجة الأولى حيث تم تصميمه من أجل إخراج اللاعبين من ضغوطات الأطوار، حيث سيكون هذا الطور ممتعا للغاية خاصة وأنه لا يتطلب من اللاعب بذل جهد كبير فكل ماعليه هو إطلاق النار نحو خصومه المتعددين ومع كل ضربة صحيحة سيكبر رأس اللاعب، لذا فإن هذا الطور يعد هو الطور المفضل لدى فئة الأطفال.

مميزات تحميل لعبة فري فاير مهكرة جواهر لا نهائية:

  • اللعبة موجهة إلى كل مستخدمي الأجهزة المحمولة بلا إستثناء حيث أنها مصممة لتعمل على مختلف الأجهزة، حتى الضعيفة منها.
  • نقطة قوة اللعبة تتمثل في حجمها والذي يعد صغيرا، مما يعني أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة حتى تعمل.
  • يعود الفضل لهذه اللعبة في إنتشار ألعاب الباتل رويال حيث كانت هي التجربة الأولى في هذه الفئة.
  • تعتبر اللعبة من الألعاب القليلة التي كسرت حاجز المليار مرة تحميل وهو الأمر الذي يدل على شهرتها و أهميتها.
  • تتوفر اللعبة بسختين النسخة العادية ونسخة فري فاير ماكس والتي تعد الاصدار المحسين والمعزز.
  • تتميز اللعبة بتنوع الشخصيات التي تقدمها للجمهور والتي تنقسم إلى شخصيات خيالية وشخصيات واقعية.
  • تتميز اللعبة بالجرافيكس الخاص بها والذي يعتبر متطورا للغاية وهو الأمر الذي سيمنح اللاعبين راحة كبيرة عند اللعب.

نهاية المقال:

من خلال كل جاء في سياق هذا المقال لعلكم قد أدركتم وعرفتم ماهي الأسباب التي جعلتنا نختار لعبة فري فاير مهكرة لتكون هي موضوع مقالنا لهذا اليوم، حيث لا يمكن الحديث عن ألعاب الأندرويد دون ذكر اسم هذه اللعبة والتي تعد من بين أكثر الألعاب تحميلا وهذا ما يثبت المكانة المهمة التي إستطاعت الوصول إليها والتي جعلتها من أشهر الألعاب.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

[حدث جديد - الفوضى] قم بالتصويت على الأحداث الغريبة التي ستحدث في المباريات، بما في ذلك طرق الطائرات الخارجة عن السيطرة والفطر المعدل وراثيًا!
[نيكستيرا 2.0] تعديلات موازنة الخريطة وتقليل كبير في حجم الملف. تم تجديد زيبواي وإضافته إلى كلاش سكواد المصنف.
[شخصية جديدة - رايدن] يصدر العبقري عنكبوتًا آليًا يحد من حركة العدو ويسبب الضرر بمرور الوقت.
[تحسين ملاحظات على المعركة] تم تحسين المؤثرات الصوتية لخطوط الضربة القاضية والمؤثرات البصرية لطلقات الرأس.

فيديو

6 تعليقات على "تحميل لعبة فري فاير مهكرة [جواهر لا نهائية] آخر اصدار"

  1. يوسف يقول:

    أريد أن أشحن جواهر فري فاير مجانا مجانا

  2. يوسف يقول:

    أريد أن أشحن جواهر فري فاير مجانا

    • جوز اختك الغالي يقول:

      نزل المهكره وابعت جواهر من المهكره لحسابك الاساسي ويسير عندك جواهر بحسابك الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *