تحميل لعبة جراني – Granny مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.3

المطور
DVloper
الاصدار
1.7.3
آخر تحديث
18 أبريل 2019
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
100M
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

Granny مهكرة هي لعبة رعب وحل الغاز مثيرة من تطوير DVloper حيث على اللاعب الهرب من منزل الجدة في فترة محددة دون ان تقبض عليه، فور ان تم اصدار اللعبة على منصة جوجل بلاى، نجحت في اثارة اهتمام محبي كل من العاب الرعب والعاب الذكاء في نفس الوقت والفضل كله يعود الى فكرة لعبة جراني مهكرة المميزة والفريدة، وكنتيجة لذلك نجحت في  الحصول على أكثر لن 100 مليون تحميل من قبل مستخدمي الاندرويد وتقييمات فاق عددها 2.5 مليون معظمها ايجابي بمعدل 4.2 من اصل 5.

لا تصدر اي صوت

في لعبه Granny مهكرة ستلعب دور الشخصية الرئيسية التي بعد ان تستيقظ ستجد نفسها محتجزة في منزل عجيب، في هذا المكان تعيش مخلوقة مرعبة معروفة باسم جرابي، رغم ان هذه المرأة لا تبصر الا ان لديها حاسة سمع خارقة للطبيعة بحيث امكانها سماع اخفت الاصوات، فبمجرد ان تسقط أصغر الاشياء اثناء محاولة الهرب، ستتمكن من تحديد مكانك والقضاء عليك. مهمتك في هذه اللعبة بسيطة وتتجلى في جمع الاشياء اللازمة التي من شأنها مساعدتك في الخروج من هذا المنزل المشؤوم قبل انقضاء المدة المحددة والتي هي 5 ايام.

اشياء ستساعد في انهاء لعبة Granny مهكرة

  • في البداية ستكون في أحد غرف منزل جراني، ولفتح الباب يجب استعمال المفتاح الموضوع فوق المائدة.
  • في المرحلة الثانية ستكون قد غادرت الغرفة الاولى، وسيكون عليك فتح الباب الآخر المحمي بكلمة مرور.
  • في المرحلة الثالثة ستبدأ بجمع الادوات اللازمة التي ستساعدك على انجاز مهمت   كالمفاتيح والمطرقة وغيرها…
  • وفي المرحلة الرابعة سيكون عليك استغلال الادوات التي جمعتها للهرب من منزل جراني الملعون.
  • في حالة عثرت عليك Granny احرص على العثور على مكان آمن للاختباء كأسفل السرير او الخزانة ولا تحاول الهروب منها ركضا لأنها حتما ستمسك بك عاجلا ام آجلا.
  • في الاصدارات الاخيرة من اللعبة تم اضافة العديد من الالغاز الصعبة، حيث أصبح العثور على الاشياء ليس بالبساطة المعتادة، حيث انه في بعض الاحيان قد تضطر الى تشغيل الراديو او الموسيقى لتشتيت انتباهها. هناك العديد من الألغاز التي يجب استكشافها والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة، كل هذا يتوقف على إبداعك.

على العموم:

لعبة جراني مهكرة صعبة لكنها ليست مستحيلة، العديد من اللاعبين جموع انحاء العالم تمكنوا من تجاوز المراحل، لذلك يقوم المطور بإضافة التحديثات بشكل مستمر لجذب انتباه المزيد من اللاعبين، انا كلاعب ارى انه من الافضل ان يتم اضافة نمط اللعب عبر الانترنيت (مثل لعبة Zooba) ليتسنى للاعبين الاستمتاع بهذه التحفة مع اصدقائهم اينما كانوا

Novedades

* Added another "Game Over" end.
* Fixed another freeze trap glitch.

فيديو استعراضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *