تحميل لعبة جاتا المصرية Gta Egypt للاندرويد [الأصلية]

1.2

للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 353
المطور
Rockstar Games
الإصدار
1.2
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2022
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الحجم
220M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

جاتا المصرية او كما تعرف بالانجليزية GTA Egypt هي لعبة اندرويد تم تطويرها انطلاقا من اللعبة الاصلية GTA  San Andreas والتي تعبر أشهر لعبة في فئة ألعاب العالم المفتوح، حيث تم تغيير بعض الاشياء واضافة اشياء جديدة، بحيث تأخد اللعبة الطابع المصري الذي كان يسعى إليه المطور.

على عكس الاصدار الاخير جاتا V للاندرويد، تعتبر اللعبة من الألعاب ذات الحجم المتوسط حيث لا يتجاوز حجمها ال220 ميغا بايت، وكما في كل النسخ الاخرى فإن التصنيف العمري الخاص بها تم تحديده في 12 سنة فما فوق، ويعود السبب الأول لهذا التصنيف هو كونها تحمل في طياتها العديد من الأشياء العنيفة التي قد تكون غير مناسبة لبعض المستخدمين خاصة الصغار منهم.

واما في يخص عدد مرات التحميل فقد وصل عدد المستخدمين الذين قاموا بتثبيت هذه اللعبة على اجهزتهم المحمولة إلى مليون مستخدم وهو رقم جيد بالنظر أن هذه اللعبة موجهة فقط الى العرب بشكل عام والمصريين بشكل خاص، عكس النسخة الاصلية التي كانت موجهة للجميع.

الفرق بين جاتا المصرية و النسخة الاصلية:

في الكثير من الأحيان يتم تصميم لعبة ما بناءا على إقتباس أحداثها من لعبة أخرى شبيهة لها، وهو الحال مع لعبة GTA Egypt التي تعتبر مستمدة من لعبة GTA San Andreas للاندريد، لكن الإختلاف الذي يكمن في هذه اللعبة هو كونها لعبة مصرية عربية أي أنها موجهة في المقام الأول للجمهور العربي الذي يعشق هذه النوعية من الألعاب.

بيئة اللعب:

من خلال اسم اللعبة “جاتا المصرية” يتبين لكم أن مصر ستكون المكان الرئيسي لأحداثها وهي دولة عريقة وتمتلك حضارة متميزة، حيث تم تحويل شوارع مدينة لوس سانتوس المعروفة في النسخة الأصلية من اللعبة إلى شوارع تشبه في شكلها الشوارع المصرية، ويظهر ذلك سواء من خلال تصميم الطرقات أو شكل المباني لدرجة أن اللاعب سيشعر وكأنه قد إنتقل إلى مصر.

الشخصية الرئيسية لعبة جاتا المصرية:

من الأشياء الرئيسية والمهمة والتي لم يتم تغييرها هو أن اللاعب سيتحكم في الشخصية الشهيرة في هذه اللعبة ألا وهي شخصية كارل جونسون، لكن الإختلاف يكمن في كونه يرتدي ازياء مصرية فأحيانا سنجده يرتدي قميص أبيض عليه العلم المصري بالإضافة إلى أقمصة الأندية الشهيرة في مصر على غرار الأهلي والذي يأتي باللون الاحمر، وكذلك قميص نادي الزمالك والذي يأتي باللون الأبيض، وتعتبر هذه الأشياء من أكثر الأسباب التي جذبت الجمهور خاصة وأن الناديان العريقان يمتلكان شعبية كبيرة.

المعالم التاريخية والمهمات:

سيجد اللاعب العديد من المعالم التاريخية التي تتميز بها مصر والتي على رأسها الأهرامات والتي تعتبر من عجائب الدنيا السبعة حيث ستكون هذه اللعبة أشبه بالرحلة السياحية، حيث سيكون اللاعب على موعد مع إكتشاف العديد من المعلومات المهمة عن مصر،

وفيما يخص المهمات في لعبة جاتا المصرية للاندرويد، فهي لم تتغير فهي ذات المهمات التي تعود عليها اللاعبون في النسخة الأصلية والتي تعتمد على القيام بالعمليات الإجرامية والتخلص من كل الأعداء الذين سيكون الهدف الرئيسي لهم هو التخلص منك كونك تشكل خطرا عليهم وعلى مصالحهم، وتتوزع هذه المهمات على العديد من المدن التي سيكون اللاعب مطالبا بالذهاب إليها وذلك من أجل التعرف على شخصيات جديدة وتوطيد العلاقات معهم حتى يقدموا له يد المساعدة عندما يكون بحاجة إليها.

اللمسة العربية:

اللمسة العربية التي تم إضافتها للعبة جاتا المصرية للاندرويد ستكون واضحة للغاية، وسيظهر ذلك من خلال أسماء المحلات والشوارع ليس ذلك فقط بل حتى الأغاني التي سيسمعها اللاعب أثناء قيادته للسيارة الخاصة به هي أغاني مصرية وعربية وهو أمر مميز للغاية لا يتوفر في معظم الألعاب الأخرى.

بالإضافة إلى أن وسائل النقل تم تصميمها لتحاكي تلك الموجودة في العاصمة المصرية القاهرة على غرار السيارات رباعية الدفع والتكتوك الذي يعتبر الوسيلة الأشهر في المدينة والذي يستعمله الناس من أجل التنقل لمسافات قصيرة، حتى المطاعم الموجودة في هذه اللعبة توفر مأكولات مصرية مشهورة على غرار الكشري والطعمية والفول وهو الأمر الذي سيزيد من إرتباط اللاعب بشكل كبير بهذه اللعبة.

حتى أزياء رجال الشرطة الذي سيقومون بمطاردة اللاعب بشكل متواصل ستكون مشابهة لأزياء الأمن المركزي المصري مما يعني أن هذه اللعبة هي محاكاة للبيئة المصرية بكل تفاصيلها سواء الصغيرة منها أو حتى الكبيرة.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية للاندرويد :

  • تعتبر اللعبة هي النسخة المصرية من لعبة GTA San Lite للاندرويد.
  • اللعبة مجانية بحيث سيكون اللاعب قادرا على تحميلها بكل سهولة.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية وهو الأمر الذي يجعلها مفهومة بشكل كبير لدى اللاعبين العرب.
  • تم تصميم بيئة اللعب بطريقة إحترافية تحاكي دولة مصر ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال مظهرها و شكلها.
  • من أبرز المعالم السياحية التي سيجدها اللاعب في هذه اللعبة هي الأهرامات والتي تعتبر من أشهر المعالم المصرية والعالمية.
  • اللمسة المصرية العربية واضحة بشكل كبير في هذه اللعبة خاصة من خلال أزياء الشخصيات و وسائل النقل.
  • تأتي اللعبة بتصميم ثلاثي الأبعاد مميز للغاية بالإضافة إلى جرافيكس عالي الدقة الذي سيضمن للاعبين جودة ممتازة خلال اللعب.

وأخيرا:

إلى هنا نكون قد إستكملنا محتوى هذا المقال والذي كان عن تحميل لعبة جاتا المصرية المصممة بطريقة تجعلها مألوفة للاعب العربي، كما أنها ملائمة لكل الفئات وذلك على عكس النسخة الأصلية، والأهم من كل ذلك هو أنها لعبة من تطوير عربي وهو الأمر الذي دفعنا لإختيارها اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *