تحميل لعبة Hitman Sniper مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.128077

المطور
SQUARE ENIX Ltd
الاصدار
1.7.128077
آخر تحديث
8 مارس 2019
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
28M
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

لعبة Hitman Sniper مهكرة من ألعاب اطلاق النار الشيقة ، فيها يتم توظيفك لأداء بعض المهام التي يتطلب فيها انتقالك من مكان لآخر، والتي تستخدم فيها أسلحتك لقتل الأعداء والوصول الي اهدافك ، من خلال التحرك بسرية تامة وبدون ان يلاحظك احد .

مميزات تحميل اللعبة:

  1. تتيح لك اللعبة الكثير من الأسلحة التي يمكنك التبديل بينهم حسب المهمة التي تقوم بها ، كما يمكنك كسب الكثير من النقود عند اتمامك للمهمات بنجاح ، وبتلك النقود يمكنك تطوير أسلحتك ، كما يمكنك ايضا ارغام اعدائك بالنقود ليتركوا الأماكن التي يتمركزون بها ، وبالتالي تتخلص منهم بصورة آمنة دون الدخول في صراعات قتالية معهم .
  2. يستطيع بطل اللعبة فعل الكثير من الأشياء التي تساعده في اداء مهامه ، كأن يتسلل عبر الشبابيك المفتوحة وعبر الأنابيب ، و أن يتظاهر بالانشغال ليبعد أعين الأعداء عنه ، كما انه لديه قدرة خارقة في رؤية خصومه من خلف الجدران .
  3. و أكثر ما يميز Hitman Sniper مهكرة هو امكانية التخفي لصيد الأعداء ، فيمكنك التخفي في زي مقدم الطعام في احد المطاعم التي يرتادها خصمك ، وتتخلص منه بوضع السم له في الطعام ، كما يمكنك التخفي في زي المدلك اذا كان عدوك يعتاد علي حضور جلسات المساج ، وحينها تتخلص منه بطريقتك الخاصة .

تنقسم اللعبة الي عدة مراحل ، وكل مرحلة ينتقل فيها البطل بين منطقتين لاغتيال اعدائه مثل باريس واليابان و ايطاليا ، وتمتاز هذه المناطق بأنها شبه حقيقية ، حيث تشعر بالفعل انك قد ذهبت اليها في الحقيقة ، وذلك نظرا لاستخدام تقنية الثري دي عالية الجودة في تصميم جرافيك اللعبة ، كما انها تحتوي ايضا علي شخصيات كثيرة ومختلفة الشكل والملابس وديكورات رائعة في كل مكان .

صدرت لعبة Hitman Sniper مهكرة من خلال شركة IO Interactive في نظام حلقات متتابعة ، تقريبا كل حلقة تنتهي في غضون ساعتين ، وهذا الوقت القصير لم يعجب المستخدمون كونهم ينتهون من اجتياز جميع المراحل بشكل سريع ، ويضطرو لاعادة جميع المراحل من البداية اذا أحبوا ان يلعبو Hitman Sniper  مرة أخري .

Novedades

1.7.128077 ما الجديد في الإصدا
العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات -

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *