‏تحميل تطبيق Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع مهكر [غير محدود]

9.10.0

تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 1,476,734
المطور
Pango GmbH
الإصدار
9.10.0
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2022
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

في وقتنا الحالي اصبحت الخصوصية من الاشياء التي يسعى اليها الجميع وبالخصوص مستخدمي الانترنيت، فمن منا لا يرغب في تصفح مواقعه المفضلة دون الحاجة الى القلق على هويته وبياناته الشخصية من ان تقع في الايادي الخاطئة ؟، حسنا، لحسن الحظ هناك حل لهذه المشكلة والفضل كله يعود لبرامج وتطبيقات الVPN التي تضمن للمستخدم تصفحا آمنا وبطريقة سهلة بدون اي تعقيدات.

وعلى ذكر تطبيقات الVPN، يعد Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع احد هذه التطبيقات، او بالأحرى احد افضلها، حيث يتيح للمستخدم امكانية الوصول الى اي موقع ويب، او محتوى على الانترنيت اينما كان في العالم، دون الحاجة الى التضحية بخصوصيته، وذلك بمساعدة الشبكة الافتراضية الخاصة بالتطبيق التي توفر افضل تجربة تصفح انترنيت للمستخدم، وهذا كله بشكل مجاني.

لضمان الخصوصية التامة والامان اثناء تصفح الانترنيت، يستخدم تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر قنوات مشفرة للاتصال بالمواقع التي يريد المستخدم زيارها، اضافة الى ذلك يقوم التطبيق بتغيير ال P الخاص بالجهاز المثبت عليه، الى P آخر افتراضي متواجد بدولة اخرى، مما بالدخول الى جميل المواقع وحتى المحجوبة منها.

كيفية عمل Hotspot Shield الاصدار المدفوع

يوفر وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield مهكر اتصالاً آمنًا وموثوقًا من خلال قناة مشفرة بين الجهاز وموقع الويب المستهدف، وذلك باستخدام تقنية الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN). كما يعمل Hotspot Shield على إخفاء هوية عنوان IP الحقيقي لإخفاء هوية الجهاز كي لا يمكن لأي شخص تتبع أنشطتك على الإنترنت، وستتمكن كذلك من الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة، حتى لو كانت هناك جدران حماية.
يعد وكيل شبكة VPN من Hotspot Shield منتجًا مجانيًا صمم بحيث يناسب جميع الأشخاص، سواء كانوا يبغون إصدارًا تجريبيًا مزودًا بميزات أساسية للخصوصية وتخطي الحجب، أو يبغون إصدارًا مميزًا مزودًا بخدمات إضافية.

ما الفرق بين الاصدار المجاني والمدفوع؟

  • Hotspot Shield الإصدار المجاني: يتيح لك تخطي حجب كل المحتويات في الولايات المتحدة والوصول إلى تلك المحتويات من مواقع الويب أو التطبيقات المفضلة لديك. مع العلم أن الإصدار المجاني يحتوي على إعلانات محدودة.
  • إصدار Hotspot Shield ELITE مهكر : يوفر وصولاً غير محدود بكل ما تحمل الكلمة من معنى من 20 موقعًا ظاهريًا من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين وتركيا وأوكرانيا بدون أي مقاطعة للإعلانات. وتدعم حسابات Elite ما يصل إلى خمسة أجهزة، سواء كانت عبارة عن هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي. كما يمكن للشخص الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام في ميزات Elite ليتخذ بعد ذلك قراره بشأن الاشتراك الشهري أو السنوي.

مميزات Hotspot Shield

الولوج الى المواقع المحجوبة: كما يعلم الجميع، هناك العديد من مواقع الويب والمحتوى الدي لا بمكن مشاهدته في بلدانهم وذلك راجع لمجموعة من الاسباب، باستعمال تطبيق Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع سيكون المستخدم قادرا على تشفير هويته الرقمية عبر شبكات افتراضية خاصة، ستسمح له الى الوصول الى كل انواع المحتوى المتاح والغير متاح في بلدك.

منع التعقب: اثناء زيارتك لأي موقع، غالبا ما يوجد تراكر يتطلع الى مراقبه كل نشاط ستقوم به، ولكن من خلال الشبكات الافتراضية الخاصة، يقوم التطبيق بتشفير جميع معلوماتك الشخصية ولاتي من بينا P الجهاز الخاص به، مما يصعب عملية تعقبك.

اكثر من 20 دولة للاتصال منها: يوفر تطبيق تطبيق Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع اكثر من 20 دولة للاتصال منها من بينها كندا، الولايات التحدة، والمانيا، بحيث باختيار احد الدول المتوفرة ستعتبر كانك متصل منها.

تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.

الجديد في هذا الاصدار

We’re always working to improve Hotspot Shield with bug fixes and optimizations. Whenever we add awesome new features, we’ll let you know!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.