تحميل برنامج تعديل الفيديوهات InShot pro مهكر [آخر اصدار]

1.654.1287

InShot- وهو أفضل محرر فيديو و برامج تصميم فيديوهات مع اغنية وصور، تعديل الفيديوهات ،اقتصاص فيديو، تقليم الفيديو ،قص الفيديو ،دمج الفيديوهات ،صنع فيديو من الصور، إضافة موسيقى إلى فيديو، إضافة مؤثرات فيديو، النص على الفيديو، طمس الخلفية!
المطور
InShot Inc.
الاصدار
1.654.1287
آخر تحديث
6 أغسطس 2020
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

إنتشرت مؤخرا العديد من تطبيقات الموبايل المتخصصة في مجال تعديل مقاطع الفيديو وتجهيزها ،ولكل تطبيق منها مميزاته الخاصة التي تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى التي تنشط في نفس مجاله ،والعديد من الإخوة الكرام يتوهون في هذا السوق بحكم أنهم لا يعرفون أي من التطبيقات يستخدمون فهم بحاجة إلى أداة مثالية تتيح لهم إمكانية إدخال تعديلات إحترافية على مقاطع الفيديو أو الصور لديهم سواء لرفعها على قنوات اليوتيوب لديهم أو حتى لمشاركتها على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ،وبعيدا عن هذا وذاك فهم لديهم هدف مشترك واحد ألا وهو العثور على أفضل تطبيق يمكنهم من التعديل على الفيديوهات وحتى الصور ،وفي مقال اليوم إن شاء الله سنتحدث بالتفصيل عن أحد تلك التطبيقات والأدوات التي ستتيح لك إمكانية فعل ذلك وفق مميزات أخرى متاحة داخلها، لذا إن كنت مهتما بمعرفة كل شيء عن تطبيق InShot Pro مهكر فتابع مقال اليوم جيدا حتى النهاية حيث سنعرض لك حزمة من المعلومات التي ستفيدك في إصدار حكمك عن التطبيق في النهاية حول ما إذا كنت ستبدأ بتجربته وإستخدامه على المدى البعيد أم لا.

ما هو تطبيق InShot Pro ؟ :

تحميل InShot pro مهكر
تحميل InShot pro مهكر:

InShot Pro مهكر هو عبارة عن تطبيق مخصص لأجهزة الموبايل ويصنف ضمن أدوات الفوتوجرافيك وهو التصنيف الذي يرمز لمجموعة الأدوات التي تتيح لمستخدميها إمكانية إجراء تعديلات متنوعة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ،فبالرغم من كون هذا التطبيق حديث العهد في متجر غوغل بلاي إلا أنه حصد أرقاما جد مشرفة فيما يخص عمليات التنزيل والتقييمات الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أنه في متجر غوغل بلاي تتوفر فقط النسخة العادية من التطبيق لذا إن أردت النسخة المحسنة “Pro” فيتوجب عليك البحث عنها في مواقع أخرى عبر الأنترنت او بكل بساطة تحميلها من موقعنا 4DROID ،وللحديث عن النسخة المحسنة من التطبيق لا بد لنا أن نعرج على النسخة العادية الأصلية منه ففي النهاية لا فرق بينهما إلا في بعض المميزات الإضافية فيما يخص النسخة المحسنة والتي سنأتي على ذكرها لاحقا في هذا المقال.

معلومات حول التطبيق:

تطبيق InShot حصد إجمالي عمليات تحميل ضخمة تجاوزت ال100 مليون عملية تنزيل وتثبيت عبر متجر غوغل بلاي ،مع تقييمات ممتازة جدا بلغت 4.8 وذلك حسب رأي أكثر من 6.7 مليون مستخدم قام بتنزيل وتثبيت وتجربة التطبيق.

التطبيق من تصميم وتطوير أستوديو “InShot.Inc” الذي يوظف مجموعة مطورين وخبراء في مجال صناعة تطبيقات وأدوات تحرير الفيديو ،وله عدة تجارب سابقة مع العديد من التطبيقات السابقة على متجر غوغل بلاي وكلها حققت نجاحات مذهلة نذكر منها “Video Downloder” لتحميل مقاطع الفيديو من الأنترنت وأيضا تطبيق “X recorder” أحد أفضل برامج تسجيل شاشة الجوال لعمل الشروحات وغيرها.

التطبيق يأتي بحجم تنزيل مناسب وهو 44 ميغابايت فقط حيث سيمكنك من تحميل التطبيق بسرعة دون الإنتظار لفترات طويلة ،بالإضافة إلى أنه ليس عليك أن تقلق بشأن المساحة التخزينية التي سيأخذها من هاتفك وهذه واحدة من نقاط القوة لدى التطبيق.

التطبيق يحتاج لمتطلبات تشغيل متوسطة نوعا ما فالجميع يعلم بأن برامج وتطبيقات تحرير الفيديو تحتاج إمكانيات عالية مقارنة بباقي التطبيقات والبرامج ،فأنت تحتاج على الأقل إلى رام بسعة تبدأ من 1 جيغابايت ويفضل أن تبدأ من 2 جيغابايت لأداء أفضل ،بالإضافة إلى توفر نسخة أندرويد تبدأ من 5.0 لتتجنب مشاكل ما بعد التثبيت وليشتغل معك التطبيق بالسلاسة المطلوبة.

ومثله مثل باقي التطبيقات فإن تطبيق InShot مهكر يحصل على تحديثات مستمرة وبشكل دوري من طرف الأستوديو المطور ،بغرض إصلاح مشاكل التطبيق أو حتى لأجل تقديم بعض الإضافات والتحسينات التي ستساهم في نجاح التطبيق مستقبلا وقد كان آخر تحديث حصل عليه بتاريخ 24 يوليو 2020.

يحتوي التطبيق على مجموعة من المنتجات التي يمكن شراؤها من داخله تشمل بعض الميزات الإضافية فيما يخص التعديل على مقاطع الفيديو والصور بالجودة الأفضل.

مميزات تحميل برنامج InShot pro مهكر:

 تحميل برنامج InShot pro
تحميل برنامج InShot pro
  • إضافة مقاطع موسيقية لمقاطع الفيديو المعدلة وحتى الأصلية.
  • إمكانية إضافة الترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك وفق أنواع خطوط عديدة ومتنوعة.
  • توفير حزمة كبيرة من الستيكرات والمصلقات والرموز التعبيرية بالإضافة إلى إمكانية إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو بشكل كامل.
  • إمكانية دمج مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في فيديو واحد بطريقة إحترافية.
  • توفر ميزة تحويل الفيديو من أي صيغة إلى صيغة MP4 بسهولة وبشكل مجاني تماما.
  • إمكانية ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك للتقليل من حجمها مع الحفاظ على جودتها قدر الإمكان والأمر نفسه فيما يخص الصور.
  • InShot pro مهكر يدعم مختلف صيغ مقاطع الفيديو وبالتالي يمكنك إضافة مقطع الفيديو الذي تريد دون أن تقلق بشأن تحويل صيغته للصيغة المناسبة.
  • سهولة مشاركة فيديوهاتك المعدلة على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي فهو يوفر لك إمكانية مشاركة فيديوهاتك على : تيك توك – يوتيوب – فيسبوك – أنستاغرام.
  • التطبيق يأتي بواجهة بسيطة ومصممة بطريقة مناسبة جدا ليستخدمها المبتدئين ،لذا فهو ليس حكرا على المحترفين في مجال تحرير الفيديوهات والتعديل على الصور.

ما الجديد في النسخة المحسنة من تطبيق InShot Pro :

جاءت النسخة المحسنة من تطبيق InShot pro مهكر بمميزات إضافية غير موجودة في النسخة العادية والتي قد تنال إعجاب فئة من المستخدمين بينما لن تفعل مع آخرين ،لكن بعيدا عن كل الآراء والإنتقادات سنتطرق الآن إلى مميزات النسخة المحسنة من التطبيق في شكل نقاط متفرقة مع الشرح :

  • جميع الحزم التي تحتوي على مميزات وأدوات تساعد في التحرير الأمثل للفيديو تكون مفتوحة ومتاحة للإستعمال من البداية.
  • عند تحرير فيديو من خلاله لن تجد أثرا للعلامة المائية به بالإضافة إلى عدم وجود الإعلانات.
  • النسخة المحسنة تأتي بحجم تنزيل أصغر “37 ميغابايت” مقارنة بحجم التنزيل الذي أتت به النسخة العادية من التطبيق “44 ميغابايت”.
  • النسخة المحسنة من تطبيق InShot Pro تمكن مستخدميها من تحرير فيديوهات بسرعة أكبر من الموجودة في النسخة العادية وبجودة أفضل أيضا فهو يوفر دقة تصل إلى 1080 p بيكسل في حين أن أفضل دقة موجودة في النسخة العادية هي 720 p بيكسل.

تحميل InShot pro مهكر:

هو الضغط على زر التحميل الموجود اسفل الايقونة لتنتقل بعدها مباشرة الى صفحة جديدة تحتوي على روابط مباشرة ويكفي الضغط على احدها لتبدأ عملية التنزيل, فالمعروف عنها هو أنها غير متوفرة على متجر غوغل بلاي ،لا أحد يعلم السبب فربما كانت هذه النسخة المحسنة هي ليست من تطوير الأستوديو الرسمي ،فقد كثرت التطبيقات التي يتم تطويرها من طرف مبرمجين أفراد لا يمثلون جهات رسمية كأستوديوهات تطوير أو شركات برمجة … إلخ ،وكمثال على ذلك مجموعة نسخ تطبيق الواتس آب التي سبق لنا الحديث عنها في مقالات سابقة حيث أنها عبارة عن نسخ محسنة أدخل عليها مجموعة من التعديلات وأصبحت نسخ مطورة أكثر عن النسخة العادية وأصبحت لها مميزات خرافية لكنها من تطوير مبرمجين محترفين وليست صادرة عن جهة رسمية كشركة واتس آب أو غيرها.

ختاما :

في النهاية لكل شخص رأيه الخاص فيما يخص موضوع النسخ المطورة الغير رسمية ،لكن الأكيد هنا هو أن النسخة المطورة من تطبيق “InShot” هي نسخة ممتازة جدا خصوصا فيما تعلق ببعض مميزاتها مثل ميزة دمج العديد من مقاطع الفيديو في فيديو واحد دفعة واحدة بشكل إحترافي مع الحفاظ على الجودة العامة للمقطع ،وهي الميزة التي لم نجدها مطلقا في النسخة العادية من التطبيق والتي نتمنى إضافتها لاحقا في أحد التحديثات المستقبلية حيث أن التطبيق يحقق نجاحات كبيرة لذا من الأحسن تقديم إضافات وتحسينات أفضل للتطبيق ليستمر في مسيرته الناجحة.

لكن بعيدا عن رأي هذا ورأي ذاك فإن تطبيق “InShot Pro” هو تطبيق تحرير فيديوهات رائع وله مميزات جميلة ويستحق التنزيل والتثبيت وإستخدامه في تعديل الفيديوهات والصور.

Novedades

* Bug fixes and performance improvements.

Versiones

الاصدار Peso متطلبات النظام Fecha
8.8.6 10M 4.0.1 20/10/2020
13.369.9 - 4.1 والأحدث 20/10/2020

فيديو استعراضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *