تحميل برنامج Kwai مهكر للاندرويد [بدون علامة مائية]

6.10.20.528205

تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 478
المطور
Joyo Technology Pte Ltd
الإصدار
6.10.20.528205
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2022
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج Kwai مهكر هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي يوفر للمستخدم إمكانية التواصل مع أصدقائه بواسطة الرسائل النصية المكتوبة والمرئية والمسموعة تماما مثل ما يفعل تطبيق انستغرام وفيسبوك ولكن كل ذلك مع مميزات إضافية حيث إنه يوفر لك إمكانية مشاركة ومشاهدة الفيديوهات القصيرة مع من تحب أو حتى مع متبعيك في ذلك التطبيق ومن خلال موضوع اليوم سنتعرف أكثر حول أهم التفاصيل المهمة حول تطبيق ولماذا أصبح واحد من أكثر التطبيقات استخداما وتحميلا في الآونة الأخيرة من طرف الشباب العربي وحتى الأجنبي.

عموما نحن نعلم جيدا بأنه لا يوجد تطبيق يهيمن على مجال معين فاي تطبيق يوفر الميزات التي يبحث عنها المستخدم فسيحصل على عمليات تنزيل ضخمة ويحصل على شهره غير مسبوقة وهذا بالضبط الأمر الذي حدث مع تطبيق كواي، الذي انتشر مؤخرا بين المستخدمين وأصبحوا يفضلون استخدامه عن الكثير من التطبيقات الأخرى مثل سنان شاة أوفيس بوك وذلك لأنه يوفر لهم ميزات تجمع ما بين تلك الموجودة في سنان شاة وتينك توك ويوتيوب وفيسبوك كل ذلك في تطبيق واحد سهل وبسيط الاستخدام.

إنجازات برنامج Kwai مهكر:

إذا قلنا بأن تطبيق كواي هو واحد من أنجح التطبيقات المخصص للهواتف الذكية التي ظهرت إلى حد الساعة فإننا لا نبالغ بذلك وهذا لأنه تطبيق حديث النشأة حيث ظهر لأول مرة في السنة الماضية فقط ورغم ذلك فقد حصل حاليا على متجر جوجل بلاي وحده على أزيد من 50 مليون عملية تنزيل وتثبيت وكل ذلك مع تقييمات ممتازة ومرتفعة للغاية بلغت أربع فاصلات خمسة من أصول خمسة نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 700 الف مستخدم قام بتجربة التطبيق وتقييمه على نفس المتجر.

ومن هنا عندما نرى بان كل تلك الإحصائيات والأرقام الهائلة خلال الفترة القصيرة فقط هي في متجر جوجل بلاي وحده ندرك تماما بان هذا برنامج Kwai مهكر لم ينتشر هكذا فقط وإنما وفر لجميع المستخدمين كل الميزات التي كانت تعجبهم في التطبيقات الأخرى مثل انستقرام وسنا شاة وقدمها لهم في حلة جديدة مع مميزات الصغيرة إضافية كانت كفيلة باستقطاب جمهور ضخم جدا من هؤلاء المستخدمين.

لنكون واقعيين أكثر فإن انتشار هذا التطبيق لم يأت فقط بفضل المميزات الرائعة التي وفرها للمستخدمين والتي سنأتي على ذكرها في الفقرات التالية من مقال اليوم وإنما لعبت الحملات الإعلانية الواسعة دورا بارزا في انتشار هذا التطبيق بين المستخدمين خصوصا وأنه في السنة الأولى من ظهور هذا التطبيق إي في عام 2021 بدأنا نرى العديد من الإعلانات من مختلف أنواع سواء كانت بنرات أو إعلانات فيديو تتكلم حول برنامج Kwai مهكر وليس هذا فقط.

وإنما حتى اليوتيوبرز أصحاب القنوات المليونية كانوا يقومون من حين لآخر بوضع إعلان على فيديوهاتهم عن تطبيق كواي يتحدثون فيه عن مدى روعة هذا التطبيق ويشجعون متابعهم ومشتركهم على تحميله من الروابط التي يضعونها في وصف الفيديو وكل ذلك بالإضافة إلى مميزاته كانت كفيلة لرفع التطبيق من الأرض إلى السماء خلال سنة واحدة فقط.

طريقة استعمال برنامج Kwai مهكر:

عند الحديث عن طريقة استخدام تطبيق كواي فهي بسيطة للغاية لأنه كما قلنا سابقا هو عبارة عن تطبيق تواصل الاجتماعي أي أنك تقوم بتحميل على هاتفك من متجر جوجل بلاي وتثبيته بعدها تقوم بفتح حساب داخلي، تماما كما كنت تفعل مع فيسبوك وتوتير وسنان شاة وبعد أن تفتح حسابك الجديد تقوم بتخصيص إعدادات حسابك بالطريقة التي تريد حيث يمكنك إضافة صورتك الشخصية وكتابه اسمك وجنسيتك وجنسك إذا كنت ذكرا أو أنثى بالإضافة إلى بقية المعلومات الأخرى حتى يتسنى للآخرين التعرف عليك وأن يصبحوا أصدقائك على تطبيق كواي.

من السهل جدا اكتساب أصدقاء في هذا التطبيق خصوصا إذا كنت تنشر فيديوهات قصيرة ممتعة ومفيدة بشكل مستمر وتعتبر عملية تكبير حسابك بالمتابعين في برنامج Kwai مهكر أسهل وأسرع بكثير منها في تطبيق انستقرام الذهبي أو سناب وذلك لأن الفيديو هو أفضل وسيلة لانتشار واكتساب المتابعين والتأثير عليهم.

كما قلنا سابقا فإن تطبيق كواي هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي يعتمد أساسا على الفيديوهات القصيرة لذا يمكنك إنشاء فيديوهات قصيرة عن إي شيء تريد فإذا كنت على سبيل المثال رساما تجيد الرسم يمكنك أن تقوم بتصوير نفسك وأنت بعمل مونتاج خفيف على الفيديو الذي قمت بتصويره يمكنك تقليص مدته إلى أن تصبح مثل الفيديوهات القصيرة وبعدها مباشرة تقوم بمشاركته في حسابك على تطبيق كوين ولاحظ كيف تكتسب المتابعين والمعجبين والأصدقاء بسرعة كبيرة خصوصا إذا كانوا مهتمين بالفن مثلك.

لا يختصر الأمر فقط حول إنشاء فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع أصدقائك عبر حسابك وإنما برنامج Kwai مهكر يتيح لك إمكانية التعديل على الفيديوهات القصيرة الخاصة بك وإضافة مختلف التأثيرات والملصقات الجميلة إليها وذلك تحت شعار إبراز مواهبك للآخرين، وكما نقول في كل مرة فإنه يمكنك استخدام تطبيق كواي واي تطبيق تواصل اجتماعي آخر لأغراض أكثر أفاده لك فعلى سبيل المثال يمكنك بناء قاعدة جماهيرية في تطبيق كواي والبدء في الإعلان على المنتج الذي تبيعه أو الخدمة التي توفرها للناس وبعدها ستبدا بتلقي الطلبات عليها وهذا شيء يكون مفيدا لعلامتك التجارية.

أما في حال كنت ترغب في فتح حساب في ت برنامج Kwai مهكر فقط لكي تتواصل مع عائلتك وأصدقائك وتشارك معهم فيديوهات قصيرة وكنت تهوى تصوير الفيديوهات وعمل المونتاج والتعديل عليها ومشاركتها فيمكنك ذلك بكل سهولة لان التطبيق يجمع ما بين المستخدمين العاديين ورواد الأعمال الذين يمتلكون علامات التجارية يرغبون بالتسويق لها.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

لا توجد نسخة مجانية وأخرى مدفوعة من برنامج Kwai مهكر يوجد فقط نسخة واحدة وهي النسخة الرسمية المجانية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفكم انطلاقا من متجر جوجل بلاي أو من شبكة الإنترنت بشكل عام، ولكن هذا لا يعني بأن التطبيق لا يحتوي على بعض المميزات في داخله التي تحتاج إلى دفع المال الحقيقي من أجل الحصول عليها واستخدامها ومعظم تلك المميزات يقتصر على عمل مونتاج الفيديوهات القصيرة الخاصة بك فقط لا أكثر.

مميزات تحميل برنامج Kwai مهكر:

يأتي تطبيق كواي بمميزات فريدة من نوعها جعلت الكثير من مستخدمي انستغرام وليسبوك وسنا شاة يتوجهون إلى هذا التطبيق فقط خلال سنة واحدة من ظهوره ومن بين أهم تلك الميزات:

  • إمكانية انتشار الفيديوهات القصيرة الخاصة بك كالنار في الهشيم وبسرعة البرق.
  • يوفر لك فيديو اديتور مجانيا داخل التطبيق في حيث يمكنك التعديل على فيديوهات قبل مشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك.
  • لا يزال يحصل على العديد من التحديثات الدورية بشكل مستمر من الاستديو المطور بهدف أضافه المزيد من الميزات والتحسينات إليه ليبقى دائما في القمة.
  • استخدام برنامج Kwai مهكر بدل تطبيقات أخرى قديمة مثل انستغرام وسناب شات أمر ممتع بشكل عام يكفي أن تجرب التطبيق للمرة واحدة فقط وستدرك ذلك.
  • يأتي التطبيق بحجم تنزيل صغير ومناسب لجميع يقل عن 60 ميغا بايت لذلك فهو لن يسبب مشكلات في المساحة التخزينية الخاصة بك.
  • الفيديوهات القصيرة التي يتم مشاركتها في تطبيق كواي تأتي بجودة عالية وهي ليست مجرد فيديوهات عادية.
  • العديد ممن يمتلكون حسابات بها متابعين كثر يستغلونها لأغراض الأعمال وتحقيق المبيعات لمنتجاتهم وخدماتهم.

في الختام:

بعد الاطلاع على كل تلك الإحصائيات والمميزات التي يقدمها برنامج Kwai مهكر لا يسعونا سوى أن نقول عنه بأنه خيار ممتاز لأولئك الذين يحبون تجربة تطبيقات وأدوات جديدة، ليس هذا فقط وإنما يغفر لك إمكانية انتشار فيديو قصير خاص بك بسرعة بين المشاهدين وبالتالي ستكون فرصة حصولك على متابعين كثر كبيرة للغاية خلال فترة قصيرة فقط.

نحن شخصيا ننصح باستخدام التطبيق من طرف أولئك الذين يمتلك القنوات على اليوتيوب حيث إنها يمكنهم القيام بعمل فيديوهات قصيرة في هذا التطبيق ووضع روابط تؤدي إلى قنواتهم على اليوتيوب فهذه الطريقة ستسمح لهم بزيادة عدد المشتركين لديهم بشكل كبير لأنها أحسن بكثير من فيديوهات الشورت الخاصة باليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.