تحميل لعبة Major GUN مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

4.1.1

المطور
byss mobile
الاصدار
4.1.1
آخر تحديث
4 يونيو 2020
متطلبات النظام
4.0.3 والأحدث
الحجم
96M
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

 تتعدد ألعاب اطلاق النار المتاحة للأندرويد وتختلف آلية عملها تبعا للفكرة المصمم عليها اللعبة ، ومن هذه الألعاب نجد لعبة Major GUN مهكرة التي تعتمد علي اطلاق النار بشكل سريع علي أعدائك لقتلهم أو اقناعهم بالاختفاء بأي طريقة أخري ، وفيها انت تلعب كعميلا سريا في جهاز مكافحة الارهاب الذي يهدف الي التخلص من اى تهديد ارهابي محتمل حدوثه .

تستطيع الانتقال خلال اللعبة الي اماكن متعددة كالموائئ وحقول النفط ومترو الانفاق وغيرهم ، ولكن حاول ان تتخلص من أعدائك بشكل سريع حتي لا يفرضو سيطرتهم علي هذه الأماكن ، فكلما تركتهم او ضعفت قواك يزداد عددهم ويصبحو اكثر قوة .

يتم التحكم في اللعبة من خلال شاشة اللمس في الهاتف ، في اليمين تجد مطلق الرصاص ، وفي اليسار يمكنك التحكم في نوع السلاح الذي تستخدمه ، ولا تقلق بشأن تحريك الشخصية في اللعبة فانها تتحرك بشكل تلقائي تبعا للخريطة .

ويمكنك ان تجعل اللعبة أكثر متعة اذا قررت لعبها مع عدد من أصدقائك ، لتصبح وكأنك في حرب حقيقية معهم ، فقط جدد أسلحتك بشكل مستمر واختبر مهاراتك القتالية معهم في جو ملئ بالمغامرة والتشويق ، كما يمكنك ان تتصدر قائمة المقاتلين ومشاركة ذلك الانتصار مع أصدقائك علي الفيسبوك .

تحتوي Major GUN مهكرة علي أكثر من 100 مستوي ، وكل مستوي تجتازه تربح منه الكثير من النقود التي يمكنك ترقية أسلحتك بها ، وتتنوع الأسلحة المتاحة بين المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق الآلية وبنادق القنص وغيرهم .

تم اصدار  من خلال شركة BYSS MOBILE GAME ، والتي صممتها علي نظام جرافيك ثلاثي الأبعاد ولكنه يقل في الجوده قليلا عن معظم العاب الحروب المعروفه ، لكن مايميزه انه منظم ومريح للعين كما ان به طابع كوميدي مرح ، كما تحتوي اللعبة علي موسيقي حماسية تجعلها أكثر اثارة ومتعة ، ولكن يعاب علي Major GUN مهكرة ضعف نظام خدمة العملاء لديها وقلة التحديثات ، كما يعاب عليها اتاحتها بلغتين فقط هما الانجليزية والصينية .

Versiones

الاصدار Peso متطلبات النظام Fecha
8.8.6 10M 4.0.1 20/10/2020
13.369.9 - 4.1 والأحدث 20/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *