تحميل لعبة My Home – Design Dreams مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.399

تحميل
4.4/5 التقييمات: 2,129,879
مطور
ZenLife Games
الإصدار
1.0.399
اخر تحديث:
3 يونيو 2021
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
بحجم
157M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لعبة My Home – Design Dreams مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب البنات تحقيقا للتحميلات على متجر غوغل بلاي، ونحن اليوم سنتعرف عن هذه اللعبة عن كثب من خلال الحديث عن نمط اللعب فيها ومطوريها وحتى نجاحاتها والعديد من المعلومات الأخرى التي ستكون مفيدة لأي مستخدم يريد تجربة اللعبة لذا تابع المقال جيدا حتى النهاية.

الفكرة الاساسية:

فكرة My Home – Design Dreams مهكرة بسيطة جدا حيث أنك تمتلك منزلا ويتوجب عليك الإهتمام به جيدا فمثلا عليك تجميله بالدهانات الجدارية وحتى من ناحية الأثاث إلى غير ذلك، ففي البداية تكون الغرفة بشعة وغير مرتبة بالإضافة إلى أنها محزنة للغاية، لذا عليك أن تحرص على أن تحولها إلى شيء مناسب حسب ذوقك وأيضا عليك أن تحرر عقلك وتأتي بتصاميم جديدة كليا وإستثنائية لتجعل الغرفة أفضل من أي غرفة أخرى.

ادا اعجبتك فكرة اللعبة انصحك ايضا بتجريب لعبة Homecraft – Home Design Game مهكرة

عن لعبة My Home – Design Dreams مهكرة:

اللعبة من تصميم وتطوير أستوديو ZenLife والذي عمل على توفير لعبة جميلة جدا ورائعة بأسلوب غير مألوف في عالم الألعاب ،وها قد أتى لنا بلعبة منزلي والتي لاقت إعجاب الكثيرين وسنتحدث عن ذلك بلغة الأرقام لاحقا في هذا المقال.

عند الحديث عن جرافيكس اللعبة فهي من بين أفضل الألعاب من هذه الناحية فقد حرص الأستوديو على أن يقدم لنا لعبة بجودة ودقة رسوميات عالية تزيد من متعة اللاعبين، فمقارنة بلعبة بحجم تنزيل يبلغ 135 ميغابايت فالرسومات فيها جد ممتازة، كما أن حجم اللعبة يعتبر متوسطا إلى حد ما حيث أنه لن يشكل إزعاجا لدى تحميل اللعبة لكنه يبقى عليك أن تتفقد توفر مساحة تخزين كافية على جهازك قبل أن تبدأ بعملية التحميل.

اللعبة تم تصميمها بواجهة لعب جد بسيطة وتسهل على اللاعبين الجدد التحكم في مختلف الخيارات وإعدادات اللعبة سواء كان الأمر يتعلق بالصوت أو إعدادات الإشعارات والتنبيهات … إلخ.

متطلبات اللعبة:

My Home – Design Dreams مهكرة تتطلب إمكانيات تشغيل متوسطة نوعا ما حيث أنها تحتاج إلى توفر رام بسعة تبدأ من 2 جيغابايت أو أكثر وكلما زادت الرام كان ذلك أفضل للأداء ،بالإضافة إلى توفر نسخة أندرويد تبدأ من 4.4 أو أحدث وذلك لتجنب مشاكل ما بعد التثبيت وأيضا لتشتغل معك اللعبة بكل سلاسة.

انجازات اللعبة:

اللعبة حققت إجمالي عمليات تنزيل تجاوزت ال50 مليون عملية تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي مع تقييمات قوية بلغت 4.4 وليس الكثير من الألعاب التي تحدثنا عنها يحقق مثل هذه النسبة من التقييمات ،حيث قام أكثر من 1.8 مليون مستخدم بتحميل وتثبيت وتجربة اللعبة، وهذا أكبر دليل على مدى نجاحها وتفوقها على العديد من المنافسين لها والذين ينتمون لنفس تصنيفها.

اللعبة وكغيرها من الألعاب التي تنال شهرة واسعة فهي تحظى باهتمام بالغ من طرف الأستوديو المطور لها ،حيث أنها تحصل منه على تحديثات مستمرة وبشكل دوري إما لإصلاح مشاكلها أو لتقديم إضافات جديدة ومميزة لها تجعلها تصمد في الصدارة لفترة أطول أمام آلاف الألعاب الجديدة التي يتم رفعها شهريا على متجر غوغل بلاي أو أي متجر تطبيقات آخر ،وقد كان آخر تحديث حصلت عليه اللعبة بتاريخ 10 جويلية 2020.

مميزات My Home – Design Dreams مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها.
  • اللعبة لا تتطلب توفر إتصال بالأنترنت لتبدأ اللعب.
  • اللعب تأتي بحجم تنزيل متوسط نوعا ما بالإضافة إلى أنها تحتاج متطلبات تشغيل متوسطة القوة.
  • اللعبة تأتي بجودة جرافيكس جد مقبولة.

الجديد في هذا الإصدار:

A new version of My Home is available!

1. New content
- New story room: Cabin Living Room! What kind of stories are hidden here?

2. Better gaming experience!
- Added more match-three levels!

Thanks for your supporting My Home and have fun playing!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *