تحميل برنامج NordVPN مهكر للاندرويد [النسخة المدفوعة] آخر اصدار

5.20.1

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 272
المطور
Nord Security
الإصدار
5.20.1
تاريخ التحديث
08‏/08‏/2022
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الحجم
65M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Nordvpn مهكر هو واحد من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها بهدف الاتصال بالإنترنت من سيرفرات دول مختلفة أو بالأحرى من أي سيرفر تريده فقط بنقرة زر، ويمكنك استعمال هذه الخدمات في العديد من النشاطات عبر الإنترنت وذلك لأنها بشكل عام تمكن المستخدم من الولوج إلى المواقع وقراءة المحتويات وتنزيل البرامج التي تم حجبها عن بلدك ولهذا السبب ستقوم بالاتصال بالإنترنت من سيرفر واحدة من الدول الغير محظورة من تلك المحتويات وبالتالي ستظهر لذلك الموقع أو لذلك البرنامج لأنك متصل من دولة غير محظور فيها وبالتالي سيكون بإمكانه قراءة المحتوى وتنزيلها بشكل عادي جدا.

البعض من المستخدمين يحتاج هذه الخدمات من أجل تصفح بعض محتويات سواء كانت أخبار أو تنزيل العاب وبرامج من شبكة الإنترنت التي تم حظر بلده من الوصول إليها أو على سبيل المثال إذا كان شخص ما في الوطن العربي يعمل على الإنترنت في موقع أجنبي وتم حظر الوصول إلى ذلك الموقع في البلد الذي يقيم فيه، في هذه الحالة كل ما عليه فعله هو تحميل برنامج NordVPN مهكر والبدء باستخدام وفق الطريقة التي سنشرحها في موضوع اليوم وبالتالي سيكون بإمكانه في النهاية الوصول إلى ذلك الموقع الأجنبي الذي يعمل فيه ويواصل عمله بكل سهولة فقط كل ما عليه فعله هو تفعيل هذا التطبيق في كل مرة يحاول فيها الدخول إلى ذلك الموقع.

إنجازات برنامج NordVPN مهكر :

كأي تطبيق يقدم خدمات الفي بي أن أو أي تطبيق بشكل عام على الإنترنت سنحتاج إلى مراجعة إحصائياته من ناحية عدد التنزيلات والتقييمات التي حصل عليها وفي حالتنا اليوم، فقد استطاع هذا التطبيق الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر Google Play تجاوزت ال 50 مليون عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق وحصوله على شهرة واسعة.

ليس هذا فقط وإنما استطاع برنامج NordVPN مهكر أيضا الحصول على تقييمات ممتازة من طرف المستخدمين الذين قاموا بتجربته والذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 الف مستخدم كما حصل على أربعة فاصل ثلاثة من أصل خمس نجوم كتقييم على متجر جوجل بلاي وهذا يعطينا فكرة أو نظرة شاملة على مدى جودة الخدمات التي يقدمها في إطار الاتصال بسيرفرات الفي بي أن.

لا تقتصر إنجازات NordVPN مهكر فقط على إحصائيات عدد عمليات التنزيل والتقييمات التي نالها من متجر جوجل استطاع تقديم والبرمجة أداة مذهلة احتلت المركز رقم واحد بين جميع التطبيقات التي تقدم خدمات الفي بي أن على الإنترنت فقط بحجم لا يتجاوز 50 ميجا بايت كما أنه لا يحتاج إلى مواصفات تشغيل العالية فقط نسخة أندرويد بإصدار 6.0 أو أحدث.

طريقة استعمال برنامج NordVPN مهكر:

الطريقة بسيطة وغير معقدة فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر 4DROID وتثبيته على هاتفك بشكل مجاني بعدها ستقوم بالدخول إلى التطبيق وستظهر لك واجهة الاستخدام والتي ستجد أنها مصممه بأسلوب مميز وبسيط في الوقت نفسه كي يكون بإمكان المبتدئين التعامل مع التطبيق واستخدامه والاستفادة من مزاياه وخصائصه.

بعدها توجه إلى القائمة المنسدلة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من سيرفرات بلدان عربية وأجنبية يمكنك الاتصال بالفي بي أن الخاص بها، والتي تفوق أكثر من 5500 سيرفر  من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك تحديد السيرفر الذي يناسبك بناء على جودة الاتصال وبعد اختياره تقوم بالضغط عليه ثم النقر على زر الاتصال الموجود أسفل الشاشة وما هي إلا ثوان حتى يظهر لك شعار التطبيق في قائمة الإشعارات على شاشة هاتفك وهذا يعني أن برنامج NordVPN مهكر قد تمكن من الاتصال بذلك السيرفر الذي اخترته وسيكون بإمكانك الدخول إلى المحتوى الذي كان محظورا على بلدك.

من بين أهم الخصائص التي يوفرها لك تطبيق NordVPN مهكر هي أنه يوفر لك ميزة عدم تتبع رقم الآي بي الخاص بك في أثناء تصفحك للإنترنت والجميع يعرف ماذا أهمية هذه الميزة بحيث إنها تسمح لك بتصفح في الإنترنت وفي الموقع دون أن يتم تتبعك من طرف أي جهات أخرى وهذا يعكس مدى الأمان الذي توفره خدمات الفي بي أن لهذا التطبيق، ليس هذا فقط وإنما أيضا تتميز خدماته بالسرعة العالية حيث أن جميع سيرفرات التي يوفرها لك التطبيق يمكنك الاتصال بها بسرعة عالية وبشكل مستقر.

ان لم تجد ما تبحث عنه في هذا التطبيق، فانصحك بتجربة برنامج HTTP Custom مهكر فهو يقدم نفس الخدمة بطريقة مختلفه.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

توجد نسخة واحدة من التطبيق والتي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر على الإنترنت بشكل مجاني ولكن توجد مجموعة من المميزات المدفوعة التي عليك دفع المال من أجل استخدامها داخل التطبيق والتي يتراوح سعرها ما بين ثلاثة دولار إلى 50 دولار حسب الميزة التي تريد استخدامه لأنه لكل ميزة سعرها.

من بين أهم المميزات المدفوعة الموجودة داخل برنامج NordVPN مهكر هي ميزة التحكم في استخدامك الاتصال في بي أن حيث إذا كنت لا تستخدم التطبيق سيتم بشكل أوتوماتيكي إلغاء الاتصال وذلك للحفاظ على بطارية هاتفك لأن عملية الاتصال بسيرفرات دول أخرى تأخذ الكثير من الطاقة من بطارية الهاتف، بالإضافة إلى الحرية التامة في تغيير أنواع البروتوكولات التي تريد الاتصال باستخدامها وهذه واحدة من مميزات التي لا توفرها لك معظم تطبيقات الفي بي أن المنافسة الاخرى.

من المميزات المدفوعة في برنامج NordVPN مهكر الميزة التي تسمح لك بتشغيل خدمة الاتصال بسيرفرات دول أخرى على التطبيقات التي ترغب فيها أنت فقط فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تشغيل خدمة الفي بي أن على تطبيق جوجل كروم فقط سيكون بإمكانك إلغاء هذا الاتصال عن بقية التطبيقات الأخرى وتوفيرها فقط على تطبيق جوجل كروم دون غيره من الميزات التي يبحث عنها المستخدمين كون أن التطبيقات الأخرى توفر لك الاتصال عن طريق الفي بي أن لجميع تطبيقات هاتفك وهذا يزيد من استهلاك البطارية بشكل كبير خصوصا وأنها ستكون تعمل في الخلفية.

مميزات تحميل برنامج NordVPN مهكر:

  • التطبيق يوفر لك اتصال بسيرفرات العديد من الدول يفوق عددها 5400 سيرفر.
  • اتصال الفي بي أن عبر هذا التطبيق سريع للغاية وذو جودة عالية ومستقر.
  • يوفر لك التطبيق مستويات أمان كبيرة من خلال ميزة عدم تتبع رقم الآي بي الخاص بي ما يتيح لك الحرية التامة في تصفح الإنترنت واليوتيوب وغيره.
  • إمكانية استخدام التطبيق من ستة أجهزة مختلفة لكل حساب حيث يمكنك استخدام الميزات المدفوعة عبر ست أجهزه من خلال حساب واحد فقط.
  • التطبيق يوفر لك واجهة ذات تصميم سهل وبسيط تجعل حتى المستخدمين للمبتدئين قادرين على الاستخدام تطبيق من البداية.
  • يوفر لك التطبيق خدمة الدعم الفني متواصلة يوم كامل وعلى مدار الأسبوع حاراتك ومساعدتك على حل مشاكلك مع التطبيق.

في الختام:

بعد الاطلاع على أرقام وإحصائيات برنامج NordVPN مهكر وأيضا بعد تجربتنا الشخصية معه وجدنا بأنه بالفعل يستحق لقب أفضل تطبيق يقدم خدمات الاتصال بفيء بي أن من خلال الهاتف الذكي، ولهذا السبب بالتحديد فإننا ننصح شخصيا باستخدام هذا التطبيق إذا كان الأمر يتعلق باستخدام خدمات في بي أن ذات الجودة العالية والسرعة الكبيرة والاستقرار المتواصل.

ليس هذا فقط وإنما جميع المستخدمين الذين كانت لهم تجربه سابقه مع التطبيق صرحوا بأنه واحد من أسهل تطبيقات الVPN في الاستعمال فهم لا يحتاجون إلى إرشادات الاستخدام في البداية.

الجديد في هذا الاصدار

* We’re elevating your online security one release at a time. This update comes with improvements and fixes for a top-notch NordVPN experience.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.