تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

51000

تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 52
المطور
BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
الإصدار
51000
تاريخ التحديث
26 أبريل 2022
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الحجم
152M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لعبة One Piece Bounty Rush مهكرة هي واحدة من أفضل وأروع ألعاب الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها وتجربتها على الإطلاق حيث أنها ضمن تصنيف المغامرات وألعاب القتال والحركات، كما أنها من تطوير وإنتاج أستوديو الألعاب الشهير Bandai Namco الذي لطالما أبهرنا بجودة الألعاب التي يقوم بإنتاجها وتصميمها مثل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE وNaruto X Boruto Ninja Voltage، حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل جودة الجرافيك والعالم المفتوح وإمكانية اللعب أون لاين وغيرها الكثير.

إذا كنت مهتما أكثر بالتعرف على هذه اللعبة One Piece Bounty Rush مهكرة وجميع المميزات التي أتت بها، ندعوك لقراءة موضوع اليوم حيث أننا سنتطرق فيه للحديث عن أهم الخصائص والمميزات التي وفرتها هذه اللعبة الرائعة لجميع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أننا سنسلط الضوء على مختلف النجاحات والإنجازات التي تمكنت اللعبة من تحقيقها على متجر جوجل بلاي بلغة الأرقام والإحصائيات كل ذلك وأكثر خلال موضوع اليوم.

فكرة اللعبة:

فكرة اللعبة بسيطة للغاية حيث أنها عبارة عن تجسيد للأنمي الشهير ون بيس حيث أنك ستقوم بالتحكم بشخصية لوفي أو أي واحد من الشخصيات الموجودة في الأنمي، حيث سيكون بإمكانك التحكم بها بمختلف الحركات القتالية الخاصة بها، بواسطة أزرار التحكم والذهاب في مغامرة رائعة ومشوقة.

تتضمن لعبة One Piece Bounty Rush مهكرة مجموعة متنوعة من أنواع المهمات التي سيكون بإمكانك القيام بها مع توفر إتصال بالأنترنت أو بدونه، جميع هذه المهمات تشترك في ميزة واحدة وهي أنها سترفع من ترتيبك، كما أنها تضمن لك الحصول على العملات اللازمة لتطوير الشخصية الخاصة بك وفريقك ايضا.

طريقة لعب لعبة One Piece Bounty Rush مهكرة:

طريقة اللعب في لعبة ون بيس سهلة وبسيطة للغاية حيث أنه كل ما عليك فعله هو التحكم بالشخصية التي تلعب بها بواسطة أزرار التحكم التي تتوفر أسفل شاشة اللعب، حيث أن الأستوديو المطور قام بإضافة هذه الأزرار بطريقة تجعل أنه من السهل الوصول إليها أثناء المعركة، وهي عبارة عن أزرار توجد أسفل يمين الشاشة، وهي المسؤولة عن تنفيذ الركلات بالإضافة إلى ذراع التحكم الذي يعمل باللمس الموجود أسفل اليسار، والذي ستكون قادرا من خلاله على التحكم بالشخصية الخاصة بك وتغيير إتجاهاتها.

ليس هذا فقط وإنما لعبة One Piece Bounty Rush مهكرة توفر لك إمكانية تكوين فريقك الخاص من الشخصيات الشهيرة حسب إختيارك، ويجب عليك أن تختار الشخصيات المناسبة لكي تضمها إلى فريقك لأنك ستحتاج إلى مساعدتها في إنجاز بعض المهمات المستقبلية وذلك لأن اللعبة توفر مزيجا من نمط اللعب الفردي والجماعي، مع الشخصيات الأخرى التي قمت بإضافة إلى فريقك والتي سيكون عليك الإهتمام بتطويرها أيضا.

معلومات عن اللعبة:

تأتي لعبة ون بيس بحجم تنزيل يقارب 200 ميجا بايت في البداية ولكن بعد تثبيت اللعبة من متجر جوجل بلاي والدخول إليها ستبدأ عملية تحميل الموارد الأساسية والتي يقارب حجمها 2 جيغا بايت وبعد أن تنتهي هذه العملية الأخيرة سيكون بإمكانك البدء في اللعب داخل اللعبة بالشخصية التي تريد.

حصلت اللعبة على مجموع عمليات تنزيل من متجر جوجل بلاي تجاوزت 10 ملايين عملية مع تقييمات إجمالية بلغت 4.6 من أصل خمس نجوم وذلك حسب رأي اكثر من 300 ألف مستخدم قام بتجربة اللعبة.

مميزات تحميل لعبة One Piece Bounty Rush مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما للتنزيل والتثبيت من متجر جوجل بلاي
  • تأتي مع مشتريات بالداخل من أزياء وقدرات أخرى للتطوير تشترى بالمال الحقيقي.
  • اللعبة توفر جرافيك ورسومات عالية بالإضافة إلى ألوان مشبعة.
  • تتطلب مواصفات قوية أربعة جيجا بايت رام فما فوق مع نظام أندرويد 5.0 أو أحدث.
  • تتطلب توفر إتصال بالأنترنت.
  •  توفراللعبة تشكيلة واسعة من الشخصيات الموجودة في أنمي ون بيس.
  • اللعبة توفر مستويات ومهمات بعدد كبير جدا.

الجديد في هذا الاصدار

■Update Details for Ver.51000
- Preparations made to add "Chance Cards", which will improve rewards from Battles.
- New Titles have been added.
 The new Titles can be obtained from the Ranking and Score Rewards of future Boss Battles.
- Restrictions increased for players who intentionally delay their connection in order to affect/influence Battles.
- Restrictions increased for players who have been deemed to have practiced inappropriate actions.
- Some issues have been resolved.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.