اعلان

تحميل برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

1.76.0

اعلان
اعلان
3.8/5 الأصوات: 269,819
المطور
Prequel Inc.
الإصدار
1.76.0
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024
متطلبات النظام
7.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر PREQUEL مهكر أحد أقوى الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور والفيديوهات بمختلف التأثيرات البصرية المميزة، وذلك لأنك تقوم بتحميل تطبيق صغير الحجم على هاتفك لكنه عظيم الفائدة لأنك بنقرة واحدة ستكون قادرا على تغيير أي صورة أو فيديو فقط من خلال العبث بالتأثيرات البصرية داخلها وستكون قادرا على ملاحظة الفرق الكبير بعد تجربتك لهذا التطبيق لأول مرة على هاتفك.

على كل حال إذا كنت مهتما بموضوع التعديل على الصور والفيديوهات عبر التأثيرات البصرية من خلال هاتفك فقط كل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم حتى النهاية حيث ستتعرف على جميع المعلومات والتفاصيل التي تخص برنامج PREQUEL مهكر وفي النهاية ستكون قادرا على استخدامه لأجل إنشاء صور ومقاطع فيديو ذات تصاميم وتأثيرات بصرية جدا رائعة يمكنك لاحقا رفعها على حسابك في فيسبوك أو مختلف منصة التواصل الاجتماعي بجودة عالية.

إنجازات التطبيق:

استطاع برنامج PREQUEL مهكر في مدة لا تتجاوز سنة ونصف الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت 10 ملايين عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق ورواجه بين المستخدمين، هذا بالإضافة إلا أنه يقدم فائدة عظيمة بالنسبة لصناع المحتوى سواء على يوتيوب أو على مختلف منصة التواصل الاجتماعي الأخرى أو حتى بالنسبة للمستخدمين العاديين.

ليس هذا فقط بل أيضا حصوله على تقييمات جيدة جدا على نفس المتجر بلغت 4.1 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 130000 مستخدم قام بجميع بتنزيل التطبيق على هواتفه وتجربته في التعديل على الصور والمقاطع الفيديو بمختلف التأثيرات البصرية التي تأتي جاهزة داخل التطبيق نفسه.

لا تتوقف إنجازات PREQUEL مهكر عند هذا الحد بل إنه يحصل على تحديثات مستمرة بشكل دوري من طرف الأستوديو المطور بهدف الحصول على المزيد من التأثيرات البصرية والأدوات التي تساعد المستخدم في التعديل على صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به كما يريد.

التطبيق على الرغم من أن الخدمة التي يقدمها تعتبر ثقيلة إلى حد ما بالنظر إلى تطبيقات أخرى منافسة له ولكن في كل الأحوال هو يحتاج فقط إلى توفر نسخة أندرويد إصدار 5.0 أو أحدث حتى يشتغل بالشكل المطلوب على الهاتف بالإضافة إلى 3 جيجا في الرام أو أكثر حتى لا تحدث أي تشنجات في أثناء استخدام التطبيق أو في أثناء التعديل على مقطع الفيديو الذي تم التعديل عليه.

طريقة استخدام برنامج PREQUEL مهكر:

الطريقة سهلة حيث أنه كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى التطبيق وقد يطلب منك إعطاءه بعض الأذونات قبل الدخول، بعدها ستظهر لك واجهة التطبيق المصممة بأسلوب بسيط حتى يسهل على جميع المستخدمين التعامل معه وبعدها كل ما عليك فعله هو فتح الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب بالتعديل عليه داخل هذا التطبيق وذلك من مساحة التخزين الداخلية لهاتفك بعضها ستبدأ مباشرة باستخدام تأثيرات وأدوات التطبيق في العمل.

بعد أن تنتهي من التعديل على الصور أو مقاطع الفيديو الخاص بك وإضافة مختلف التأثيرات البصرية إليه الموجودة داخل برنامج PREQUEL مهكر يأتي الآن وقت القيام بحفظ العمل النهائي ولكي تقوم بحفظ الصورة أو مقطع الفيديو الذي قمت بالتعديل عليه فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الحفظ وبعدها ستختار المكان الذي تريد أن تحفظ فيه العمل النهائي وللمعلومة فإن هذا التطبيق يتيح لك حفظ الصورة أو مقطع الفيديو الخاص بك بجودة عالية وهذا ما يميزه عن العديد من التطبيقات المنافسة الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أن الحفظ بجودة عالية قد يكون بشكل مدفوع في بعض الأحيان.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة من التطبيق:

في البداية لا توجد نسخة مجانية ونسخة مدفوعة من برنامج PREQUEL مهكر بل توجد نسخة واحدة وهي النسخة المجانية التي يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر خارجي، أما الفرق الجوهري فهو يكمن في المميزات المدفوعة والمميزات المجانية الموجودة داخل نفس التطبيق وذلك لأن الميزات المدفوعة تعتبر احترافية متقدمة ولهذا فأنت تحتاج إلى دفع المال من أجل استخدامها في الصورة أو مقطع الفيديو الخاص بك.

مميزات تحميل برنامج PREQUEL مهكر:

يوفر التطبيق العديد من المميزات للمستخدمين وذلك بهدف استقطاب أكبر قدر ممكن منهم ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • يأتي بواجهة مصممة بأسلوب بسيط لفائدة المستخدمين للمبتدئين.
  • يوفر لك العديد من اللغات التي يمكنك أن تستخدمه بها.
  • لا يحتاج مواصفات تشغيل عالية فقط نسخة أندرويد إصدار 5.0 أو أحدث.
  • يتيح لك PREQUEL مهكر استخدام حزمة كبيرة من التأثيرات البصرية الجاهزة داخل التطبيق.
  • يحصل التطبيق على العديد من التحديثات المستمرة بشكل دوري من الأستوديو المطور بهدف إضافة مزيد من التحسينات إليها.
  • التأثيرات التي ستجدها داخل هذا التطبيق غير موجودة في بقية التطبيقات المنافسة الأخرى.

في الختام:

انتشرت في السنوات الأخيرة مجموعة كبيرة من تطبيقات تصميم الصور والفيديوهات على الهواتف الذكية ولعل العديد من المستخدمين لا يزالون إلى حد الساعة يبحثون عن أفضل تطبيق للتعديل على الصور والفيديوهات حتى يمكنهم استخدامه على هواتفهم دون أي تطبيق آخر.

بعد الاطلاع على مراجعات المستخدمين بالإضافة إلى تجربتنا الشخصية في التعديل على بعض الصور باستخدام PREQUEL مهكر فإننا نشيد بما يقدمه من خدمات احترافية وعالية الجودة بالإضافة إلى أننا ننصح باستخدامه لأجل التعديل على الصور ومقاطع الفيديو وإضافة مختلف التأثيرات البصرية الرائعة والمميزة إليها.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة؛ حتى تتمكن من مواصلة التعديل باستخدام Prequel
نشكركم على جميع تعليقاتكم ومساندتكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *