تحميل لعبة Racing Fever مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.0

المطور
Gameguru
الاصدار
1.7.0
آخر تحديث
29 يوليو 2019
متطلبات النظام
4.1 والأحدث
الحجم
63M
الرابط الأصلي
Google Play

تتجلى المشكلة في :

لقطات الشاشة

الوصف

لعبة Racing fever مهكرة من العاب سباقات السيارات المميزة ، حيث انها لا تقيدك بحلبة سباق معينة للسير فيها ، بل تقود فيها سيارتك في كل مناطق وشوارع المدينة الكبيرة و طرقها السريعة والصحراء دون قيود أو قوانين صارمة .

مميزات تحميل Racing Fever مهكرة

  • تتميز اللعبة بتعدد طرق التحكم في حركة السيارة ، فيمكنك القيادة من خلال امالة الهاتف يمينا ويسارا أو من خلال أزرار التحكم أو المقود أو عصا تحكم مميزة ، كما تتوفر ٣ اوضاع مختلفة للرؤيا ، فيمكنك رؤية داخل السيارة فقط من مقود وازرار تحكم أو رؤية مقدمة السيارة ايضا مع المقود أو رؤية السيارة كاملة من الأعلى .
  • وتحتوي لعبة Racing fever مهكرة علي طرق لعب مختلفة ، فيمكنك اختيار القيادة بسرعة عالية خلال مدة زمنية محددة ، أو القيادة الحرة حيث يمكنك التجول بخرية وبدون قيود داخل المدينة ، كما يوجد ايضا الكثير من المهمات التي يمكنك لعبها واختبار قدراتك فيها .
  • و توجد بيئات مناخية مختلفة لممارسة القيادة خلالها كالنهار أو الليل ، كالجو المشمس أو الجو الغائم أو الأمطار والتي تزيد من صعوبة المنافسة ، وكلما نجحت في تنفيذ المهمات المختلفة في ظروف مختلفة تحصل علي جوائز وعملات مالية عديدة ، يمكنك من خلالها شراء السيارات الجديدة وتطوير سياراتك التي تمتلكها واضافة بعض الكماليات لها كالطلاء والجنوط والملصقات وغيرهم .
  • كما تتيح لك اللعبة الفوز بالجوائز والعملات النقدية من خلال كسر القيود الطبيعية للقيادة علي الطرق ، مثل السير عكس اتجاه المرور أو القرب من السيارات الأخرى اثناء القيادة ، أو السير علي الطرقات بسرعة جنونية وتجاوز السيارات الأخرى دون تصادمات .

الجرافيك والمؤثرات الصوتية:

لعبة Racing fever مهكرة تحتوي علي جرافيكس ثلاثية الأبعاد تجعلك تشعر انك تقود السيارة علي ارض الواقع ، وتتميز اللعبة بأنك يمكنك تعديل جودة الجرافيك بما يتناسب مع قدرة الجهاز الذي تستخدمه ، كما تحتوي علي مؤثرات صوتية رائعة لأصوات السيارات و ضجيج الشوارع وصوت المطر وغيرهم ، بالإضافة الي انها لعبة مجانية يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي بكل سهولة .

Novedades

Small bug fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *