تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.90.14282

تحميل
4.4/5 التقييمات: 442,645
مطور
Hutch Games
الإصدار
1.90.14282
اخر تحديث:
23 أبريل 2021
متطلبات النظام
6.0 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Rebel Racing مهكرة – اليوم في هذا المقال لنا حديث طويل مع لعبة سباقات سيكون رائعا حصولك عليها وتجربتك لها لأنها واقعية لدرجة لا تصدق بفضل بعض أنظمة التطوير المتقدمة التي إعتمدها أستوديو التطوير ،والحديث هنا عن لعبة Rebel Racing الذي أبدع حقا بتقديم لعبة مثلها للاعبين حول العالم على متجر غوغل بلاي ،وسنتعرف مع بعض على هذه اللعبة وعن السبب الذي جعلنا نقول عنها أنها واقعية كثيرا في هذا المقال.

للملاحظة فقط فإن لعبة اليوم قوية جدا وتتطلب مواصفات تشغيل عالية نوعا ما لذا فعليك أن تتأكد أولا من ملاءمة جهازك لهذه اللعبة لكي تتعب نفسك في تنزيل لعبة كبيرة الحجم مثلها وفي النهاية تكتشف بأنها لا تشتغل معك.

من داخل اللعبة:

Rebel Racing مهكرة عبارة عن لعبة سباق سيارات أسطوري يأخذك إلى عوالم متنوعة ويدخلك في عالم من السرعة والإثارة والتي ستجعلك تعيد اللعب مرارا وتكرارا دون أن تمل ،وتتيح لك المنافسة في مضمار طويل مليء بالعقبات والتي عليك الحذر منها لكي لا تبطئ من سرعتك ويتفوق عليك المنافسين.

اللعبة تسمح للاعبين باللعب بسيارات كثيرة والتي يمكنهم الحصول عليها إما بالفوز في السباقات أو بشرائها ،وبغض النظر عن كثرة السيارات فإنها متنوعة جدا فيمكنك اللعب بسيارات السرعة الخارقة والهجينة وأيضا يمكنك خوض سباقات مثيرة بالشاحنات وهذا هو التنوع المطلوب في مثل هذه الألعاب لتحقق النجاح المرغوب.

اللعبة مطورة من طرف أستوديو Hutch Games المتخصص في تصميم ألعاب السيارات والسباقات مثل لعبة Hot Wheels وكذلك لعبة MMX Hill dash 2، كما يشتهر بتصميم الألعاب بجرافيكس عالي لا يمنحك الرؤية الأفضل للرسوميات وحسب وإنما هو الذي يساهم في منحك ذلك الشعور القوي بالواقعية وكأنك تسوق سيارة سباق حقيقية وتسابق في مضمار حقيقي لذا قمنا بتقديم الملاحظة في بداية المقال عن أن اللعبة تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها على جهازك ،وبالحديث عن المواصفات فإن اللعبة تتطلب على الأقل إلى هاتف بسعة رام 2 جيغابايت فما فوق وكلما كانت أكبر كان ذلك أفضل للأداء ،ضف إلى ذلك فإن هذه اللعبة وبخلاف معظم الألعاب فهي تتطلب نسخة أندرويد قوية إبتداءا من 6.0 فما فوق حسب ما أعلن عنه مطور اللعبة.

وكما هو متوقع من لعبة تتطلب مواصفات عالية للتشغيل فإن هذه اللعبة تأتي بحجم كبير نسبيا حيث يبلغ أكثر من 300 ميغابايت لذا يجب التأكد من توافر مساحة كبيرة خالية على جهازك لتتمكن من تنزيل اللعبة وتثبيتها دون مشاكل فهي تأخذ حجما أكبر عند التثبيت.

اللعبة تسمح لك بتعديل سياراتك حسب اللون الذي تريده وأيضا يمكنك التعديل على المحرك وتطوير نظام التيربو لديك لتجعل سيارتك أسرع وتزداد فرصتك بالفوز في السباقات وتكسب المزيد من العملات الذهبية لتشتري بها ما تريد وتفتح مضامير سباق جديدة وسيارات جديدة أيضا.

حصدت اللعبة عدد تحميلات يتجاوز ال10 ملايين عملية تنزيل وتثبيت على متجر غوغل بلاي أضف إلى ذلك تقييمات بلغت 4.4 حسب رأي أكثر من 240 ألف مستخدم قام بتحميل اللعبة وتجربتها.

مميزات تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها حيث يمكنك شراء سيارات جديدة وإمكانيات خارقة لسيارتك.
  • اللعبة تحصل على تحديثات جديدة باستمرار من طرف الأستوديو المطور سواء لإصلاح مشاكل باللعبة أو لإضافة خصائص جديدة للتحسين من جودة اللعب وقد كان آخر تحديث حصلت عليه اللعبة بتاريخ 11يونيو2020.
  • اللعبة تنتمي لفئة الألعاب القوية لذا لا عجب أنها تتطلب إمكانيات تشغيل عالية ونسخة أندرويد حديثة من 6.0 فما فوق.

الجديد في هذا الإصدار:

Porsche Season 2

Welcome to Clubs Season 2 bringing you another collection of classically beautiful Porsches to find, compete and win with.

New Vehicles:

Porsche 911 GT1 Motorsport
Porsche 911 Carrera RS 2.7
Porsche 918 Spyder

Race Porsches to earn Club points and drive your team of Rebels to the top of the leaderboard.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *