تحميل برنامج Renderforest مهكر للاندرويد [بدون علامة مائية]

2.8.3

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 513
المطور
Renderforest
الإصدار
2.8.3
تاريخ التحديث
16‏/11‏/2022
متطلبات النظام
6.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Renderforest مهكر هو تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل احترافي حتى وإن لم يمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال فمن خلال مجموعة الأدوات المتنوعة التي ستقدم له داخل هذا التطبيق سيكون بإمكانه التعديل على فيديوهات متنوعة ورفعها على حساباته أو على منصة التواصل الاجتماعي أو على يوتيوب بشكل احترافي لذا تابع معنا موضوع اليوم إذا كنت مهتما بهذا التطبيق.

ليس هذا فقط بل يقدم لك Renderforest مهكر إمكانية إنشاء مقاطع إنترو احترافية لقناتك على اليوتيوب أو إنشاء عروض شرائح احترافية مثل برنامج بوربوينت ولكن بشكل أكثر احترافية وذلك بفضل مجموعة الأدوات المميزة التي يوفرها لك.

بدأ التطبيق بتقديم خدمة إنشاء مقاطع فيديو احترافية وإنتروهات وعروض شرائح مميزة على متجر جوجل بلاي منذ السنة الماضية وإلى حد الساعة استطاع تحقيق نجاحات معتبرة وممتازة.

إنجازات برنامج Renderforest مهكر:

استطاع التطبيق بعد مدة عمل لا تتجاوز السنة الواحدة إلى حد الآن من اكتساب إجمالي عمليات التنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي ممتازة تجاوزت 100 الف عملية وذلك إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار هذا التطبيق ورواجه بين المستخدمين، ليس هذا فقط وإنما المستخدمون أنفسهم يبحثون كثيرا عن تطبيقات وأدوات تتيح لهم إمكانيات إنشاء مقاطع إنترو احترافية وعروض شرائح مميزة أكثر من تلك التي يمكن القيام بها في أي برنامج مونتاج آخر أو برنامج باوربوينت.

لا تتوقف إنجازات Renderforest مهكر عند عمليات التنزيل فقط فقد استطاع أيضا الحصول على تقييمات ممتازة على متجر جوجل بلاي خلال هذه الفترة القصيرة بلغت 4.6 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 4000 مستخدم قاموا بتجربة التطبيق، وهذا يدل على أن خدمات التطبيق ممتازة وعالية الجودة لدرجة أنها نالت إعجاب غالبية المستخدمين.

على الرغم من كل المميزات الهائلة التي يوفرها هذا التطبيق والتي لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين إن لم نقل أغلبهم إلا أن الأستوديو المطور لهذا التطبيق لا يزال يقدم المزيد من التحديثات الرسمية له وذلك بهدف إضافة المزيد من الخدمات وتحسين تلك الموجودة بالفعل.

طريقة استعمال Renderforest مهكر بدون علامة مائية:

طريقة استعمال التطبيق لإنشاء عروض شرائح مميزة ومقاطع إنترو احترافية بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر فوردرويد أو من أي مصدر آخر على الإنترنت بعد ذلك ستقوم بتثبيته على هاتفك ومنحه بعض الأذونات التي يطلبها منك في أول دخول، بعدها ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والمصممة بأسلوب بسيط حتى تتمكن من استخدامها في حال كنت مبتدئا في مجال تصميم الانترو والشرائح.

بعدها ستقوم باختيار القائمة الرئيسية والتي تحتوي على مجموعة من القوالب الموجودة مسبقا داخل برنامج Renderforest مهكر والتي يمكنك استخدامها بهدف إنشاء إنترو احترافي سواء لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، أو حتى لقناتك على منصة يوتيوب وكل تلك القوالب الجاهزة الموجودة في التطبيق مقدمة إما بشكل مجاني أو بشكل مدفوع من طرف الأستوديو المطور والتي كانت تأتي مع مختلف التحديثات التي يحصل عليها التطبيق.

بعد أن تختار القالب الذي تريد أن تعمل عليه كل ما عليك فعله هو تحديده وبعد ذلك توجه مباشرة إلى واجهة العمل التي تحتوي على مختلف الأدوات التي يمكنك الاستعانة بها بشكل مجاني أو مدفوع وذلك بهدف إنشاء وإنتاج إنترو احترافي لقناتك على اليوتيوب أو عرض شرائح مميز لأعمالك، وبعد أن تنتهي من العمل كل ما عليك فعله هو حفظ المقطع النهائي بجودة عالية كما يقدمها التطبيق وستجده لاحقا داخل مجلد التطبيق في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.

الفرق بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة:

الفرق الجوهري في الحقيقة هو موجود بين الميزات المدفوعة والمجانية، وذلك لأنه توجد نسخة واحدة من برنامج Renderforest مهكر وهي النسخة المجانية، أما في الداخل ستجد مجموعة من المميزات بعضها مجاني وبعضها مدفوع حيث تتراوح أسعار المميزات المدفوعة ما بين 5 دولارات إلى 35 دولارا على الرغم من محاولات التطبيق إلى تخفيض أسعارها.

على العموم فإن معظم الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء إنترو احترافي أو عرض شرائح مميزة تستطيع استخدامها بشكل مجاني وذلك لأن معظم الميزات المدفوعة تقتصر على القوالب الاحترافية أو التخلص من الإعلانات المزعجة الموجودة داخل التطبيق.

مميزات تحميل برنامج Renderforest مهكر:

لا بد للتطبيق أن يأتي بالعديد من المميزات الرائعة حتى يتمكن من استقطاب أكبر قدرا ممكنا من المستخدمين وذلك لأنه تطبيق حديث النشأة في متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات جد مطلوبة لدى المستخدمين، ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي:

  • التطبيق يقدم واجهة عمل بسيطة حتى يسهل على المستخدم استخدامها.
  • لا يحتاج مواصفات تشغيل عالية فقط إصدار أندرويد أكثر من 6.0.
  • يحصل على العديد من التحديثات المستمرة من الأستوديو المطور لإضافة المزيد من التحسينات والأدوات إليه.
  • يتيح لك Renderforest مهكر إمكانية حفظ الانترو الذي قمت بتجهيزه بجودة عالية وبدون علامة مائية.
  • يقدم لك مجموعة من القوالب الجاهزة في حال كنت ترغب بإنشاء مقطع إنترو احترافي لقناتك على اليوتيوب.
  •  يقدم لك العديد من الأدوات المتخصصة في التأثيرات البصرية التي يمكنك إضافتها في أثناء العمل.

في الختام:

بعد إطلاعنا على مجموعة الإحصائيات التي حققها Renderforest مهكر خلال أقل من سنة واحدة بالإضافة إلى مراجعة التقييمات التي حصل عليها من طرف المستخدمين فإننا نرى أنه واحد من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها في حال كنت ترغب بإنشاء مقطع انترو احترافي لقناتك على اليوتيوب أو عرض شرائح مميز بدل استخدام برنامج بوربوينت.

ومن خلال تجربتنا الشخصية لهذا التطبيق لا يسعنا سوى أن نشيد بما يقدمه من خدمات للمستخدمين، خصوصا أن معظم القوالب الموجودة داخل التطبيق والجاهزة متوفرة بشكل مجاني وليست مدفوعة لذا سيكون من السهل استخدامها من طرف المستخدمين.

الجديد في هذا الاصدار

Enjoy creating without limits! With our updated Subscription Plans you will have access to unlimited High Quality videos, unlimited video duration, as well as 1M+ premium templates, scenes and presets. Get started now!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.