تحميل برنامج SafeUM مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

1.1.0.1548

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 383
المطور
SafeUM Communications ehf.
الإصدار
1.1.0.1548
تاريخ التحديث
27 أكتوبر 2021
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
الحجم
32M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

SafeUM مهكر عموما هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي ولكنه يوفر لك العديد من الخيارات وأدوات التأمين المكالمة الخاصة بك، على سبيل المثال يتيح لك التطبيق إنشاء كلمة مرور خارقة فيه فحتى لو لا قدر الله تمت سرقة هاتفك فلا يمكن لأي شخص مهما فعل أن يقوم بالدخول إلى هذا التطبيق والاطلاع على محتوى المكالمات والمراسلات التي كنت تقوم بها.

فكما يعرف الجميع التواصل عن طريق ماسنجر ليس بتلك الدرجة من الامان فيكفي أن يعرف شخص ما كلمة مرور حسابك في الفيسبوك حتى يكون قادرا على الدخول إلى حسابك في ماسنجر، أما في حال لا قدر الله تمت سرقة هاتفك فإن تطبيق ماسنجر هو تطبيق مفتوح طوال الوقت لذا يمكنه الدخول والإطلاع على محتوى المكالمات والمراسلات التي قمت بها.

لكن مع SafeUM مهكر الأمر مختلف تماما فيكفي أن تقوم بتحميل علىه هاتفك وتجربته للمرة الأولى وستدرك مدى الأمان الذي يوفره للمراسلات الخاصة بك فقط عليك أن تقنع الطرف الآخر بتحميل هذا تطبيق واستخدامه معك وستحصلون على درجات الأمان في المكالمات والمراسلات خصوصا لو كان أمر يتعلق بالأعمال ومعلومات الشركة التي تعملون فيها أو إجراء صفقات أو شيء من هذا القبيل.

إنجازات برنامج SafeUM مهكر:

كغيره من التطبيقات الحديثة والتي تقدم خدمة جديدة على الإنترنت فقد استطاع هذا التطبيق الحصول على إجمالي عملية التنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت الخمسة ملايين عملية، كما حصل على تقييمات متوسطة بلغت 3.5 من أصل خمس نجوم وذلك كون أن المستخدمين الذين قاموا بتتقييم التطبيق عددهم قليل لا يتجاوز 45000 مستخدم.

برنامج SafeUM مهكر لا يعرف انتشارا كبيرا بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وذلك لأن التطبيقات التواصل الاجتماعي مثل سنان شاة وانستغرام فيسبوك وسنان شاة، تضغط على استخدام 90 بالمئة من المستخدمين حول العالم أن يقوم بتحويل تعاملاتهم إلى تطبيق ليست لديه شهرة كبيرة، إذا عموما فإن التقييمات لا تعكس دائما صوره التطبيق لأن تطبيق فيسبوك جد جد ضعيفة في الآونة الأخيرة التي كان يقدمها طوال السنوات الماضية.

من من أهم إنجازات التطبيق كذلك هو توفرها بحجم تنزيل صغير ومناسب للجميع حيث إنه لا يتجاوز 30 ميجا بايت فقط بالإضافة إلى أنه يتطلب توفر نسخة أندرويد إصدار 5.0 أو أحدث كي تتمكن من استخدامه لا يحتاج الكثير من المتطلبات ولا يأخذ مساحة التخزين كبيرة من الهاتف كما أنه بسيط وسهل الاستعمال حتى بالنسبة للمبتدئين الذين يتعاملون معه للمرة الأولى.

طريقة استعمال برنامج SafeUM مهكر :

طريقة استعمال التطبيق بسيطة وغير معقدة في البداية عليك تحميله وتثبيت على هاتفك من متجر جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر موثوق على الإنترنت بشكل مجاني، بعدها تقوم بالدخول إليه وإنشاء حساب جديد في التطبيق ويتيح لك التطبيق إمكانية تكوين أو إنشاء كلمة مرور خارقة فتتميز كونها طويلة وتحتوي على أرقام وحروف ورموز وبالتالي يصعب على أي شخص أن يخمن كلمه المرور الخاصة بك كما وتحتاج إلى أن تحتفظ بها في مكان آمن في حال نسيتها.

بعد إنشائك للحساب ستبدأ بالتواصل مع الطرف الآخر بعد أن يقوم هو أيضا بإنشاء حساب جديد في برنامج SafeUM مهكر، كما يمكنكم تفعيل المزيد من خيارات الأمان بالنسبة لغرفه الدردشة الخاصة بكما فعلي سبيل المثال يمكنك تفعيل المسح التلقائي للرسائل القديمة فكل ما قمت بإرسال رسائل جديدة تم محو القديمة مباشرة خلال تلك الجلسة.

الجميل في الأمر هو أنه يمكنك أيضا إنشاء رقم سري خاص بكل غرفة دردشة وهذا الأمر يمكنك من تأمين مراسلاتك مع كل شخص تقوم بالتواصل معه أو التحدث معها من خلال هذا التطبيق، وهذه الميزة قد نجدها ظاهرة اخيرا في تطبيق ماسنجر التابع لـ فيسبوك ولكن عموما لا يمكن قفل تطبيق مسنجر بكلمة مرور كما انه سيبقى مفتوح دائما عكس برنامج SafeUM مهكر الذي لا يزال إلى حد الساعة يتمتع بأعلى درجات الأمان.

بعد أن تقوم بإنشاء حسابك وانشاء غرف الدردشة والتواصل الجديدة مع مختلف الأشخاص الذين ترغب بالتواصل معهم وبدا أن تقوم أيضا بتأمين غرف الدردشة تلك الأرقام سرية تقوم بالحفاظ عليها في مكان آمن في حال نسيت ها، وبهذا تكون الآن قد تعلمت طريقة استعمال التطبيق من أجل التواصل الاجتماعي الأكثر أمانا.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة من التطبيق:

لا توجد نسخة مدفوعة من هذا التطبيق وإنما نسخة واحدة وهي مجانية ويمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي التي تحتاج إلى دفع المال استخدامها داخل التطبيق، على سبيل المثال توجد العديد من خيارات الأمان الإضافية التي يمكنك استخدامها في حال قمت بدفع المال من أجل ذلك.

من بين أهم المميزات التي ستحصل عليها بشكل مدفوع داخل التطبيق هي ميزة التحكم الكامل بحسابك بحيث سيكون بإمكانك التحكم بجميع كلمات المرور التي تقوم بوضعها وحتى الأرقام السرية المتكونة من أربعة أعداد، ليس هذا فقط وإنما بإمكانك أداره جميع كلمات المرور وتغييرها بكبسة زر في أي وقت تريد وهذا ما يعطيك تحكم أكبر بحسابك في هذا التطبيق وحماية أكثر لغرف الدردشة والمراسلات الخاصة بك وهذا ما يجعل امتلاك الميزات المدفوعة أمر المفيد للغاية.

ان لم تجد ما تبحث عنه في هذا التطبيق، انصحك بتجربة كل من واتساب الذهبي و واتساب جي بي فهما يقدمان نفس الخدمة باساليب مختلف.

مميزات تحميل برنامج SafeUM مهكر:

  • التطبيق يوفر لك التحكم كامل بحسابك وبجميع الكلمات المرور الخاصة بك.
  • يمكنك تغيير كلمة المرور بكل سهولة وبكبسة زر وفي أي وقت.
  • يوفر لك مجموعة من وسائل الأمان تتفوق على تلك الموجودة في تطبيقات أخرى مثل ماسنجر.
  • يتيح لك فتح الدردشات خاصة بحيث يتم حذف الرسائل السابقة بطريقة تلقائية.
  • لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية ولا حتى مساحة التخزين كبيرة.
  • يقدم لك واجهة استخدام مصممة بأسلوب بسيط كي تتمكن من التعامل معه من المرة الأولى.
  • يوفر لك بعض الميزات المدفوعة التي تتحرك الحصول على درجات أمان أعلى وأفضل.
  • لا يزال يحصل على تحديثات دورية مستمرة من الاستوديو المطوع لذا لا تقلق من ناحية التجديد وتحديث المميزات والأدوات الموجودة داخل التطبيق.

في الختام:

بالنظر إلى كل المميزات التي يوفرها برنامج SafeUM مهكر وماذا أهميتها لك بالإضافة إلى أنها غير موجودة في التطبيقات الأخرى لذلك نرى بأنه واحد من أكثر التطبيقات أمانة في ما يتعلق بالإبقاء على مراسلاتك ودردشاتك في سرية تامة، وتلك جميعها خدمات يبحث عنها العديد من المستخدمين والتي يوفرها هذا التطبيق بشكل دائم.

بعد تجربتنا الشخصية لهذا التطبيق ولجميع مميزاته فإننا ننصح بتحميله باستخدامه من طرف المستخدمين الذين يريدون استعمال هذا التطبيق لأغراض الأعمال السرية فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد التواصل معه شركة أو مع شخص وتوجد بينكما صفقة مربحة أو شيء هذا القبيل فإن هذا تطبيق سيوفر لكم السرية تم لجميع المعلومات التي ستقوم تبادلها في ما بينكم في غرف الدردشة.

على العموم فإنه يمكن لأي مستخدم استخدام برنامج SafeUM مهكر ولكن أكثر المستخدمين الذين سيستفيدون من هذا التطبيق هم الذين ذكرناهم سابقا بأنهم يريدون تبادل مجموعة من المعلومات تخص صفقة أو شيء مهم جدا ويجب إبقائهم سري للغاية أما غير ذلك فيمكنكم استخدام تطبيقات أخرى مثل الماسنجر أو سنان شاة أو انستغرام أو حتى واكتساب، ولكن في النهاية نحن نشيد بهذا التطبيق وبكل ما يقدمه من مميزاته وننصح باستخدامه أو تجربته على الأقل.

الجديد في هذا الاصدار

Fixed minor bugs and crashes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.