اعلان

تحميل لعبة score! Match مهكره للاندرويد [آخر اصدار]

2.41
اعلان
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 771,727
مطور
First Touch Games Ltd.
تطوير
10‏/10‏/2022
الإصدار
2.41
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة score! Match مهكره من ألعاب كرة القدم التي تتمتع بشهرة كبيرة بين المستخدمين لسهولة استخدامها و احتوائها علي كثير من عناصر المتعة والاثارة ، وهي تشابه بحد كبير لعبة score hero الغنية عن التعريف ، وتختلف الاثنتان في انهم لا يعتمدون علي المشاركة في مباراة كرة قدم كاملة مثل لعبة fifa ، ولكن يتم التركيز فيهم علي أهم اللحظات في المباراة كوقت التصويب في الضربات الحرة أو ضربات الجزاء .

يمكن تحميل لعبة score! Match مهكره علي موقعنا 4droid بشكل مجاني، ويتم التسجيل فيها بواسطة البريد الالكتروني لحفظ التقدم، اما عن أدوات التحكم فتظهر علي شاشة الهاتف ، في اليمين تستطيع التحكم في الاتجاهات لتحريك اللاعب ، وفي اليسار أدوات التحكم في الكرة كالتمرير والتصويب وغيرهم .

عندما تقوم بتثبيت اللعبة علي هاتفك فانك تدخل علي وضع التمرين مباشرة لتتعرف علي كيفية اللعب وأدوات التحكم ، ثم تبدأ في اختيار مظهر لاعبي الفريق من خلال تحديد قصة شعر اللاعب ولون بشرته وملابسه وغيرها الكثير من الاكسسوارات التي تجدها بانتظارك ، والآن ابدأ في خوض المنافسات مع الأشخاص الآخرين من خلال شبكة الانترنت .

توجد العديد من المهام في لعبة score! Match مهكره مثل تسديد الضربات الركنية ، أو احراز هدف بالرأس ، أو التسديد من مسافة محددة لإحراز هدف ، او تسجيل هدف من خلال عدد محدد من المحاولات ، ولكن لا تقلق اذا انتهت محاولاتك ولم تحرز الهدف ، فهي تتجدد بشكل مستمر بمعدل محاولة جديدة كل ٣٠ دقيقة ، وبإمكانك الحصول علي الأموال عند تنفيذ المهمات بنجاح واستخدامها في تطوير فريقك وتغيير ملابسه وأحذيته وغيرهم الكثير .

جرافيك score! Match مهكره:

تحتوي لعبة score! Match علي جرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الدقة يجعلك تشعر انك بالفعل تشاهد اللاعبين في أرض المباراة أو علي التلفاز ، كما تحتوي علي مؤثرات بصرية رائعة اثناء اللعب كأشعة الشمس وسقوط الأمطار وغيرهم ، ذلك بالإضافة الي المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تزيد اللعبة تشويقا مثل أصوات المشجعين وصوات ارتطام الكرة بالعارضة وصافرة الحكم وغيرهم .

الصور

الوافدون الجدد

• تحسينات بيئة اللعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *