تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.10.4

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 45
المطور
SEGA
الإصدار
3.10.4
تاريخ التحديث
21 أكتوبر 2021
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
الحجم
159M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لعبة Sonic Forces مهكرة هي لعبة مغامرات وسباق للأندرويد وتعتبر من ألعاب الأركيد وهي من تطوير شركة Sega تأتي اللعبة بحجم 128 ميغا بايت وهي مناسبة للأطفال من سنة 3 سنوات فما فوق وصل عدد تحميلاتها الى مايقارب 50 مليون مما يؤكد على شعبيتها الكبيرة.

الفكرة الاساسية للعبة:

لعبة Sonic Forces مهكرة مقتبسة من الشخصية الكرتونية الشهيرة Sonic وهو قنفذ أزرق اللون معروف بسرعته الخارقة، تم طرح اللعبة للمرة الأولى في 20 سبتمبر 2018 ثم توالت التحديثات المختلفة لها حيث حاول المطورون لها محاولة تحسين بعض المشاكل والعيوب التي لاحظها اللاعبون والمستخدمون أثناء لعبهم لها.

طريقة لعب Sonic Forces مهكرة:

أبطال اللعبة هم سونيك ورفاقه حيث يخوضون مجموعة من المغامرات من خلال التسابق مع المنافسين والأعداء وذلك لمحاولة الفوز وتخطي المراحل المختلفة لتحقيق الفوز في النهاية.

كما سبق وأن ذكرنا فإن اللعبة تعتبر من ألعاب السباقات والجري لهذا فهي تحتاج للذكاء وسرعة البديهة, عند بداية اللعبة يجب على اللاعب إختيار أحد الشخصيات التي يريد أن يخوض بها غمار اللعبة كأن يختار شخصية سونيك مثلا والذي هو الشخصية الرئيسية في اللعبة لكنه ليس الشخصية الوحيدة طبعا فيمكن للاعب إختيار أي شخصية يريد أن يلعب بها كشخصية Emmy  أو Shadow وغيرهما.

يتم خوض في لعبة Sonic Forces مهكرة مجموعة من السباقات اليومية وذلك من أجل تحقيق الفوز والحصول على جوائز كل أسبوع، ولتحقيق ذلك والفوز على المنافسين هناك مجموعة من المقويات المختلفة والتي ستمنحك فرصة أكبر للتغلب على خصومك حيث تتيح لك هذه المقويات إمكانية الإبطاء من سرعة اللاعبين الآخرين وكذلك تتيح لك القدرة على التحليق والطيران كما يمكن لك أن تنصب الفخاخ وتقذف كرات النار.

يعتبر مضمار السباق مضمارا صعبا ومليئا بالعوائق التي يتوجب على اللاعب تجاوزها لكي يصل لخط النهاية ويحقق الإنتصار ويكون هو الرابح اللعبة مثيرة وتحتاج أن يكون اللاعب ذكيا وفطنا.

مميزات تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة :

تمتاز اللعبة بالعديد من الخصائص التي تجعلها متميزة عن غيرها من ألعاب المغامرات والسباقات ومن بينها مايلي :

  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب مع لاعبين حقيقيين من كل أنحاء العالم.
  • إمكانية التواصل الصوتي مع اللاعبين.
  • تمتاز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مما يجعلها أقرب الى الحياة الواقعية.
  • تعمل اللعبة على نظامي Android  و IOS.
  • لا يحتاج المستخدم لجهاز قوي من أجل تشغيل وتحميل اللعبة فهي تعمل على كافة الهواتف المحمولة تقريبا.
  • اللعبة مجانية ولا يحتاج المستخدم للمال من أجل الحصول عليها.
  • جميعنا يعرف حب الأطفال الصغار للألعاب ولعبة Sonic Forces مهكرة تعتبر من الألعاب المناسبة لهم تماما بالإضافة الى شخصياتها الكرتونية المرحة فهي لعبة آمنة لجميع الأعمار ولا تحتوي على مشاهد عنيفة.
  • تقدم اللاعب وتخطيها للمراحل المختلفة سيتيح له إمكانية الحصول على شخصيات جديدة.

في الاخير:

إن تزايد شعبية ألعاب الفيديو خاصة في الآونة الأخيرة أدى الى خلق مجال تنافس جديد بين الشركات الكبرى المطورة لهذه الألعاب فكل شركة أصبحت تسعى لإبتكار ألعاب مميزة ومختلفة تجذب جمهور جديد لها فأصبحنا نشاهد ألعاب مقتبسة من مسلسلات وأفلام عالمية وحتى أفلام كرتون كما هو الحال في لعبة Sonic Forces مهكرة والتي تم أخذ فكرتها من الشخصية الكرتونية اليابانية القنفذ الأزرق سونيك المعروف بسرعته الكبيرة، ولعل أهم الأسباب التي أدت الى تطوير هذه اللعبة هي أسباب إقتصادية فمطورو اللعبة يستهدفون الوصول الى كل الفئات خاصة فئة الصغار والذين قد يكون كثيرون منهم لايعلمون بشخصية سونيك ولكن من خلال تحميل اللعبة ستزيد شعبيتها وشعبية شخصية سونيك مما سيعود بأرباح كبيرة على شركة Sega المطورة لهذه اللعبة.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *