تحميل لعبة Swamp Attack مهكرة الاصدار الاخير

4.0.7.95

تحميل
4.5/5 التقييمات: 2,459,301
مطور
Outfit7 Limited
الإصدار
4.0.7.95
اخر تحديث:
13 يناير 2021
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
بحجم
136M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Swamp Attack مهكرة او كما تطلق عليها العرب هجوم المستنقع، هي لعبة اكشن ممتعة حيث على اللاعب الدفاع عن كوخه الموجود في المستنقع، الواقع تحت الهجوم من قبل المخلوقات المجنونة التي لا تعرف الرحمة، والقادمة من كل اتجاه.

تم تصميم وتطويل اللعبة من قبل عملاق الالعاب Outfit7 Limited المعروف بأعماله الشهيرة كلعبة Talking Tom Hero Dash التي نشرناها مؤخرا على موقعنا، وتم اصدارها في يوليو من سنة 2014، وكباقي اعمال هذه الشركة سرعان ما لاقت اللعبة نجاحا مبهرا، حيث الى الآن حصلت اللعبة على اكثرمن 50 مليون تحميل والعدد في ازدياد مستمر.

عن لعبة  Swamp Attack مهكرة

تبدأ لعبة Swamp Attack مهكرة بمشهد لطيف ولريح لرجل يجلس امام منزله على كرسي مريح ممسكا بمسدس في يده بينما يستمع الى الموسيقى، بعدها يتم تخريب هذا الجو الهادئ من قبل مخلوقات مزعجة تريد تدمير منزل الرجل، ولكن يبدو انها اختارت العدو الغير مناسب، لأنك انت كلاعب ستساعده في التصويب والقضاء على هذه الحيوانات الغازية،

تحوي لعبة Swamp Attack مهكرة أكثر من 300 مستوى متفاوت الصعوبة مع 8 فصول مختلفة، مما يجعل اللاعب دائما ما يشعر انه يلعب لعبة جديدا بدون ان يصاب بالملل. في المستويات الاولى، سيكون على اللاعب فقط قتال التماسيح باستعمال سلاحه وجمع المال منها، وفي المستويات الاعلى، سيكون عليه التعامل مع الوحوش الاكثر قوة، لأنه مع كل مستوى سيفتح نوع جديد من الوحوش مع الاسلحة اللازمة للقضاء عليه.

مع أكثر من 35 نوع من الوحوش ذات القدرات الفريدة والمتنوعة، سيتوجب على اللاعب التعامل ليس فقط مع الوحوش التي تقترب منك لتهاجم، بل ايضا الوحوش القادرة على الهجوم من المدى البعيد. لدى اثناء القتال ينصح بتكفل بهذه الاخيرة اولا، لانها تتسبب بفقدان الدم بشكل أسرع.

كيفية لعب هجوم المستنقع

  •  انقر على الشاشة للإطلاق النار.
  • قم بسحب المتفجرات وافلاتها على الوحوش.
  • تنقل بين الأسلحة خلال العملية.
  • قم بترقية وتجهيز الأسلحة قبل بدء مستوى جديد.
  • اشرب جرعة دواء لتستمر في اللعب إذا قُتلت أو لإعادة التزود بالطاقة على الفور.

الجديد في هذا الإصدار:

إصلاحات أخطاء وتحسينات طفيفة في اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *