تحميل لعبة تمبل رن 2 Temple Run مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.96.0

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 9,650,380
المطور
Imangi Studios
الإصدار
1.96.0
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2022
متطلبات النظام
4.4
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

2 Temple Run مهكرة هي الاصدار الثاني للعبة الهروب والركض اللانهائي المثيرة تمبل رن، تم تطوير اللعبة لن من قبل Imangi Studios للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد، وبفضل نجاح اصدارها الاول اضافة الى التحسينات الكثيرة التي اجراءها عليها من حيث كل من الرسومات والتحركات وحتى سلاسة التحكم، عرفت اللعبة نجاحا كبيرا حيث انها تمكنت من جذب أكثر من 500 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم وحصلت على العديد من التقييمات الايجابية حيث فاق عددها 8.9 مليون بمعدل 4.3 من اصل 5 على متجر جوجل بلاي.

اسلوب التحكم

ان كنت قد سبق لك ان لعبت في الاصدار الاول من لعبة Temple Run مهكرة فمن المؤكد أنك لن تواجه اي صعوبات في اللعب بما انها لازالت تتبنى نفس اسلوب التحكم واللعب، اما ادا كانت هذه هي مرتك الاولي التي ستجرب فيها اللعبة فاضمن لك انك ستعتاد عليها بعد بضع محاولات، حيث ان طريقة تحكمها البسيطة التي تشبه الطريقة المعتمدة في لعبة صب واي مهكرة الشهيرة، جعلت الجميع سواء كانوا صغارا او كبارا يستطيعون اللعب فيها.

فور تحميل لعبة 2 Temple Run مهكرة ستلاحظ نها لا تحتوي على ازرار لتحكم لأنك بكل بساطة لن تحتاج اليها، فبمجرد ان تسحب الشاشة الى اي اتجاه تتجاوب معك الشخصية بشكل آنى وتسلك ذلك الاتجاه، وهكذا ستجتاز جميع العراقيل والتحديات اثناء هروبك في المعبد.

الجرافيك والصوت

مقارنة بحجم اللعبة (تمبل رن 2) الدي لا يتجاوز 71 ميجا بايت، نجحت الشركة المطورة في توفير جرافيك عالي الجودة سواء الشخصيات او العوالم المحتفلة ويظهر ذلك من خلال التفاصيل الشبه واقعية التي ستلاحظها ان امعنت النظر في جدران المعبد واللافا السائلة في الارض وكل العناصر الاخرى.

ولإضافة لمسة من الاثارة اعتمد المطور موسيقى تشويقية كخلفية للعبة، مع المؤثرات الاخرى كصوت الوحش والاصوات التي تصدرها الشخصية اثناء القفز او الانزلاق على الارض، تجعل اللاعب ينغمس في اجواء اللعبة الحماسية.

مميزات تحميل 2 Temple Run مهكرة

  • جرافيك عالى الجودة مقارنة مع حجم اللعبة
  • تحتوى اللعبة على عدة عوالم يمكن للاعب الاختيار من بينها
  • تضم اللعبه شخصيات مختلفة يمكن فتحها واستعمالها
  • حجم اللعبة صغير ويعمل بسلاسة على جميع الاجهزة حتى دات الاداء الضعيف
  • اسلوب تحكم سلس وبسيط
  • يمكن للجميع الاستمتاع بها سواء كانوا كبارا او اصغارا

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *