تحميل لعبة Top Eleven 2023 للاندرويد [آخر اصدار]

Varies with device

تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 4,656,004
المطور
Nordeus
الإصدار
Varies with device
تاريخ التحديث
18‏/11‏/2022
متطلبات النظام
5.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

هل حلمت أن تصبح مديرا فنيا لفريق كرة قدم ، تقوم بوضع الخطط المناسبة للفريق ، وبيع وشراء اللاعبين والاهتمام بجميع الجوانب الادارية للفريق ، سوف تجد كل ذلك في لعبة Top Eleven .

في Top Eleven سيكون عليك الاهتمام بكل الأمور الفنية والادارية للفريق ، ووضع تشكيلات الفرق و الخطط التكتيكية للحصول علي افضل النتائج ، وأيضا عليك الاهتمام بكل الأمور الخاصة بالملعب وكأنك مدير نادي رياضي ، مثل الاعتناء بالملعب والتفكير في كيفية تطويره وتوسعته .

طريقة اللعب:

خلال اللعبة ستقوم بتكوين الفريق الخاص بك من الصفر وتسميته بالاسم الذي تفضله ، وتختار اللاعبون المناسبون لك من أفضل لاعبي العالم ، وتشتري اللاعب الذي تريده من الأندية الأخري ، واختيار زي الفريق ، كما سيكون عليك الاهتمام باللاعبون في أرض الملعب وعلاج المصابين منهم ، وعمل دورات تدريبية للفريق لزيادة قدرته التهديفية والبدنية ، وتعيين محامي للنظر في الأمور القضائية الخاصة بالفريق .

في Top Eleven اذا أردت شراء اللاعبين فعليك الدخول في مزاد علني مع المدربين الآخرين ، ومن يدفع أكثر يستطيع الفوز باللاعب خلال فترة زمنية محددة ، واليك خيارات عديدة في استقطاب اللاعب من الدوري الانجليزي أو الامريكي او الاسباني وغيرهم .

 تستطيع مشاهدة مباريات كرة القدم التي يشارك فيها فريقك خلال البطولة ، كما يمكنك التعاقد علي اجراء مباريات ودية بين فريقك والفرق الأخري أو مع اصدقائك المشاركين في اللعبة ، وتنافسو علي الصدارة ، ويمكنكم مشاركة نتائجكم علي الفيس بوك وشبكات التواصل الاجتماعي الأخري .

تحتوي لعبة Top Eleven علي أكثر من  30 لغة مختلفة ، مما جعلها تنتشر بشكل كبير بين بلدان العالم ، ذلك اضافة الي مستوي الجرافيكس ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والتأثيرا الصوتية التي تشعرك انك داخل ارض الملعب بالفعل ، ولكن يعاب علي Top Eleven انه لابد ان يكون لديك حسابا علي فيس بوك لتستطيع الدخول في اللعبة من خلاله وهذه مشكلة تواجه بعض المستخدمين الذين ليس لديهم حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي .

الجديد في هذا الاصدار

بدأت المعركة لتكونوا الأفضل في العالم يا مديري Top Eleven! هل أنتم مستعدون للارتقاء في لوحات الصدارة والسعي إلى بلوغ القمة؟

اختاروا دولةً لتمثيلها واحتلوا الصدارة وسددوا التصويبة المثالية في منافسة ركلة الجزاء، وهي لعبة صغيرة محدودة الوقت جديدة تمامًا. وجهوا منفذ ضربات الجزاء الترجيحية وحارس المرمى في هذا الحدث الممتع وادفعوا بلدكم إلى قمة لوحات الصدارة. إنكم لا تنافسون لتكسبوا الحق في التباهي فحسب، بل لتحصلوا على المكافآت كذلك!

واصلوا المتابعة للمزيد من المعلومات داخل اللعبة!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.