تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.70

تحميل
4.3/5 التقييمات: 7,504,141
مطور
Soner Kara
الإصدار
1.70
اخر تحديث:
17 يوليو 2020
متطلبات النظام
5.0 والأحدث
بحجم
109M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أصدرت شركة Soner Kara المتميزة في مجال صناعة الألعاب لعبة قيادة الدراجات النارية الشيقة Traffic Rider مهكرة ، و تميزت اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد المتميزة ، و المؤثرات الصوتية والموسيقية الرائعة ، والتي تجعلك تشعر كأنك بالفعل تقود دراجة هوائية حقيقية .

كما تتميز لعبة Traffic Rider مهكرة برسومات الطرقات الجذابة وتصميمها شبه الواقعي الذي يشعرك انك تتجول في المدينة كلها وانت في الحقيقة جالس في مكانك ، كما تتمتع اللعبة بمجموعة متنوعة من الدراجات النارية التي تختلف في مميزاتها و الوانها و اشكالها .

وتختلف بيئة اللعب من صباح الي مساء الي ليل ، ومن جو مشمس الي جو ممطر الي سقوط الثلوج ، وتعطي هذه الخلفيات الرائعة انطباعا جيدا وواقعيا لدي اللاعبين ، كما أن مسارات الطرق شبه مستقيمة ومريحة حتي اذا كنت ستتفادي السيارات الأخري .

طريقة لعب Traffic Rider مهكرة

يتم التحكم في لعبة Traffic Rider مهكرة من خلال ازرار التحكم في شاشة اللمس ، والتي فيها تزيد سرعتك بالضغط علي الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط علي الجزء الأيسر منه ، وتستطيع امالة الدراجة يمينا ويسارا من خلال امالة الهاتف .

و كلما ازدادت سرعتك فوق 100 كيلو متر واجتزت السيارات الأخري كلما استطعت احراز الكثير من النقاط ، كما انك تكسب النقاط ايضا كلما ازدادت مدة لعبك ، وهذه النقاط تفيدك بعد ذلك في فتح المراحل المتقدمة من اللعبة و شراء الدراجات الأحدث وتغيير ألوانها و أشكال اطاراتها ، كما تستطيع تطوير سرعتها وطريقة التحكم بها لتصبح أقوي .

كما تحتوي Traffic Rider مهكرة علي أكثر من 40 مرحلة مختلفة ، وكلما تجاوزت واحدة تجد التالية أكثر متعة ، كما تتميز اللعبة بأنها تدعم 17 لغة عالمية ، لذلك فهي تحظي بتقييمات جيدة من قبل المستخدمين ، وتم تحميلها أكثر من 6 مليون مرة علي متجر جوجل بلاي ، كما تتميز اللعبة بوجود تسهيلات عديدة ، فاذا لم تتمكن من الحصول علي النقاط خلال اللعب ، فيمكنك الحصول عليها من خلال مشاهدة الفيديوهات الاعلانية .

الجديد في هذا الإصدار:

- Added 2 new motorbikes
- Various improvements and bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *