تحميل لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight للاندرويد [آخر اصدار]

8.6.0

نداء إلى جميع الأوتوبوت والديسبتيكون!
تحميل
4.5/5 التقييمات: 444,317
مطور
Kabam Games Inc.
الإصدار
8.6.0
اخر تحديث:
16 أبريل 2021
متطلبات النظام
7.0 والأحدث
بحجم
161M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

إذا كنت من عشاق شخصيات “أوبتيموس برايم وبامبل بي” وألعاب قتال الروبوتات والرجال الآليين فحتما ستحب لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight التي ستأحذك إلى عالم حروب الآليين، وستقضي وقتا ممتعا في لعبة تقمص الأدوار الجديدة.

اللعبة من تطوير “Kabam Games” المشهور بتطويره للعديد من الألعاب المماثلة والمنتشرة في سوق بلاي ،واللعبة مصنفة ضمن ألعاب القتال و تتطلب إصدار أندرويد من 4.1 فما فوق، أي أنه يمكن لجميع الهواتف المتوفرة حاليا تشغيلها بكل قوة.

المتحولون: خلقوا للقتال
المتحولون: خلقوا للقتال

من داخل TRANSFORMERS: Forged to Fight :

تحتوي اللعبة من الداخل على واجهة قوية ورائعة للاعبين يمكنك من خلالها التحكم في الشخصية الخاصة بك والتي تلعب بها ضد خصومك، كما يمكنك تطوير الشخصية التي تلعب بها سواء في قوتها أو في مظهرها كزيادة السرعة وقوة الضربات بواسطة الغنائم التي تجمعها خلال المباريات القتالية ضد الأعداء ،وهذا مايقودنا إلى النقطة التالية وهي وجوب توفر إتصال بالأنترنت، وهذه اللعبة بالذات تحتاج إتصال إنترنت متوسط حتى تستمتع بجولات قتالية حماسية ضد أعداء حقيقيين متصلين بسيرفر اللعبة أونلاين.

TRANSFORMERS: Forged to Fight توفر أجواء قتال مثيرة في بيئات وعوالم متنوعة كلمسة موفقة من أستوديو “Kabam Games”، وكما يعلم الجميع أن تعدد بيئات القتال أو المغامرة هو شيء ضروري جدا لجلب إنتباه اللاعبين للعبة والتخلص من الملل السريع وكنتيجة لذلك تبدأ اللعبة بالإنتشار أسرع ويتجسد ذلك في عدد التحميلات التي تحققها هذه اللعبة، بالنسبة للعبتنا اليوم “المتحولون: خلقوا للقتال” فقد حصلت على إجمالي تحميلات من بلاي ستور يفوق ال10  ملايين عملية تنزيل وتثبيت، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى إنتشار اللعبة بين الناس خصوصا وأنها حصلت على تقييم 4.5 في بلاي ستور وهذا يثبت مدى نجاحها.

TRANSFORMERS: Forged to Fight مهكرة
TRANSFORMERS: Forged to Fight مهكرة

مميزات تحميل لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight :

  • اللعبة تتيح لك محاربة خصوم حقيقيين عبر الإنترنت ما يزيد من الحماسة في اللعبة.
  • تتمتع بحجم ممتاز مقارنة مع منافسيها في سوق الألعاب فهي بحجم 114 ميغابايت مناسبة جدا لجميع الأجهزة المحمولة المتوفرة حاليا.
  • توفر حلبات قتال ب 360 درجة مما يتيح لك ضرب ومهاجمة أعدائك من جميع الجهات ما يعزز من فرصتك كلاعب الفوز في المعارك.
  • يمكنك صنع مختلف الروبوتات التي ستستعملها في القتال فيما بعد ما يعطي للاعبين الفرصة لإبراز قدراتهم في تصميم المقاتلين وفق الشكل الذي يحبونه.
  • واجهة جميلة تتيح للاعبين التحكم في مختلف الخيارات المتوفرة كالشخصيات وباقي المعلومات الخاصة.
  • إمكانية تكوين فريق من المتحولين بعد جمعهم عن طريق المشاركة في قتالات حماسية مع الأعداء أونلاين.
  • اللعبة مجانية تماما للتنزيل والإستمتاع بها ولكنها تحتوي على مشتريات بداخلها حيث يمكنك شراء مختلف الأسلحة والرفع من قدرات مقاتلك لتحقق المزيد من الفوز على الخصوم بكل سهولة.
  • TRANSFORMERS: Forged to Fight تتوفر على جرافيكس قوي يعتمد أساسا على إمكانيات هاتفك حيث تمكنك من مشاهدة جميع التفاصيل الدقيقة في بيئة القتال مايزيد من متعة اللعب ،وأيضا تتميز بمشاهد القتال المثيرة مع أصوات الضربات الحماسية ما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب القتال والحركة للأجهزة المحمولة.

في النهاية

فإن TRANSFORMERS: Forged to Fight لعبة تنافسية ممتعة تجمع بين إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لإبراز مهاراتهم سواء في القتال أو في التعديل على الشخصيات التي يلعبون بها وأيضا الجرافيكس الرهيب وتعدد عوالم وبيئات اللعب مما يترك هامشا واسعا للاعبين بإختيار ما يفضلونه وعدم الحد من الخيارات المتاحة لهم.

الجديد في هذا الإصدار:

ينضم كليفجامبر للقتال!
تستطيع طبيعة كليفجامبر الاندفاعيّة جلب المشاكل له، ولكن لا توجد هناك مشكلة تعصى عليه! المقاتل الأحمر الجديد مستعدٌ للانضمام إلى فرقتك وتحطيم خصومك!

إصلاحات الأخطاء:
• تم إصلاح مشلكة يمكنها التسبب بأسطح زرقاء على الروبوتات وأجزاء من البيئة المحيطة.
• تم إصلاح مشلكة يمكنها التسبب بخروج مفاجئ من اللعبة بعد إتمام مهمة من المقر المتحرّك.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *