تحميل برنامج TubeMine مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

1.78

تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 203
المطور
Avero Tech
الإصدار
1.78
تاريخ التحديث
27‏/06‏/2021
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Tubemine مهكر هو عبارة عن تطبيق يتم تثبيته على هاتفك الذكي من خلال متجر جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر على الإنترنت وتقوم بفتح حساب جديد داخله، بعد ذلك سيتم جمعك مع العديد من أصحاب القنوات الأخرى ويتم عرض عليك مجموعة من القنوات لكي تقوم بعمل لها الاشتراك بشكل يومي بالإضافة إلى العديد من الفيديوهات التي عليك عمل لها إعجاب والتعليق عليها ولكن توجد بعض القوانين والبنود في هذا التطبيق وأهمها أنه في حال تم اكتشاف بأنك قمت بإلغاء الاشتراك أو الإعجاب بأي من قنوات اليوتيوب الموجودة في هذا التطبيق فإنه سيتم حذفك من التطبيق مباشرة.

نظرة عامة عن برنامج Tubemine مهكر:

انتشرت في السنوات القليلة الماضية فكرة إنشاء قناة على اليوتيوب بحيث إنها عبارة عن مكان تقوم فيه بنشر فيديوهات خاصة بك سواء كانت الفيديوهات تعليمية أو ترفيهية أو دينية أو فنية إلى غير ذلك، وإذا وصل عدد المشتركين بقناتك على اليوتيوب إلى أعداد كبيرة وكنت تحقق مشاهدات عالية قد تكون باب رزق كبير ومميز لك كون أنك تستطيع تحقيق الدخل من قناتك عبر إنشاء إعلانات للآخرين مقابل أن يدفع لك المال لقاء ذلك وغيره من طرق الربح الشرعية الأخرى.

ولكن قد يرى البعض بأن الطريق للوصول إلى عدد كبير من المشتركين على قناة اليوتيوب مرهق نوعا ما لذا يرغب في إعطاء دفعة صغيرة لقناته على اليوتيوب من خلال الحصول على مشتركين بأعداد كبيرة من خلال برنامج TubeMine مهكر الذي سنشرحه في موضوع اليوم والذي يعتبر أحد أكثر تطبيقات الأندرويد تحميلا واستخداما من طرف المستخدمين في السنوات الماضية كون أنه يجمع ما بين أصحاب قنوات اليوتيوب الناشئة ويوفر لكل قناة عدد كبير من المشتركين بحيث إنه يمكن وصف العملية بأنها عبارة عن عملية تبادل الاشتراكات والإعجابات والتعليقات وما إلى ذلك.

على الرغم من أن أصحاب قنوات اليوتيوب يعلمون بأن طريقة تبادل الاشتراكات هي طريقة غير جيدة للقناة ولكن على العموم فهم يرغبون بالحصول على دفعة معنوية من خلال مشاهدة عدد المشتركين في تزايد يوما بعد يوم، ولهذا السبب يقدم هذا التطبيق خدمة الجمع بين أصحاب قنوات اليوتيوب الصغيرة بهدف تبادل الاشتراكات واللايكات وغير ذلك لكي يتم دعم قنوات اليوتيوب حتى وإن كانت هذه الطريقة لا ينصح بها من طرف خبراء اليوتيوب.

إنجازات برنامج Tubemine مهكر:

كون أن المستخدمين الجدد في منصة يوتيوب يبحثون عن الطرق السهلة والبسيطة والسريعة للحصول على عدد كبير من المشتركين والمشاهدات والإجابات والتعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم فإن التطبيق استطاع الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي وحده تجاوزت المليون عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار التطبيق وكثرة عدد مستخدميه حتى وإن بدأوا بالنقصان في الآونة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك حصل برنامج TubeMine مهكر على تقييمات جيدة على نفس المتجر بلغت 4.1 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي قرابة 80 الف مستخدم قاموا بتجربة التطبيق، وهو في الحقيقة يوفر لك مشتركين وإعجابات وتعليقات حقيقية 100 بالمئة وذلك لأن من يقوم بتلك الاشتراكات والإعجابات هم أشخاص حقيقيين قاموا بالتسجيل مثلك تماما، ولكن على العموم لا ينصح باستخدام هذا التطبيق لفترات طويلة لأنه سيضر قناتك في المستقبل.

لا تتوقف إنجازات التطبيق عند هذا الحد بل إن كل تلك المميزات التي يوفرها لأصحاب قنوات اليوتيوب الناشئة تأتي في تطبيق بحجم تنزيل لا يتجاوز 10 ميجا بايت فقط حيث يمكنك الحصول عليه وتثبيته في هاتفك واستخدامه يوميا للاشتراك في قنوات الآخرين وبالتالي هم يشتركون في قناتك بهذه الطريقة سيزداد عدد المشتركين في قناتك بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يحصل على تحديثات مستمرة وبشكل دوري من الأستوديو المطور بهدف تحسين خدمة تبادل الاشتراكات والإعجابات وما إلى ذلك.

طريقة استعمال برنامج Tubemine مهكر:

الطريقة بسيطة للغاية فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق بشكل مجاني وتثبيته على هاتفك بعد ذلك تقوم بفتح حسابك الخاص على هذا التطبيق وتقوم بربط قناتك على اليوتيوب ثم ستبدأ مباشرة بالاشتراك في قنوات الآخرين حتى تظهر لهم قناتك ويبدأوا هم بالاشتراك في قناتك وتقوم أيضا بتبادل اللايكات والتعليقات والمشاهدات، بهذه الطريقة ستستفيد من هذا التطبيق من خلال مضاعفة عدد المشتركين في قناتك وحتى الإعجابات والمشاهدات والتعليقات.

يعمل برنامج TubeMine مهكر بنظام النقاط حيث أنه كلما قمت بالاشتراك في قنوات أكثر مشاهده فيديوهات أكثر وعلقت عليها بتعليقات أكثر كلما حصلت على عدد كبير من النقاط وتلك النقاط تقوم لاحقا بصرفها في هذا التطبيق من خلال نظام النقاط ومقابل ذلك ستحصل على الاشتراكات المشاهدات والإعجابات والتعليقات على قناتك في اليوتيوب ومختلف مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

في تطبيق برنامج TubeMine مهكر لا وجود لنسخة مدفوعة ونسخة مجانية بل توجد نسخة واحدة هي النسخة المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميلها واستخدامها بشكل مجاني ولكن في حال لم تكن ترغب بالعمل لساعات طويلة عبر الاشتراك في قنوات الآخرين والإعجاب بها والتعليق عليها ومشاهدة فيديوهاتهم لكسب النقاط يمكنك دفع المال من أجل الحصول على تلك النقاط بهذه الطريقة يصبح استخدام التطبيق مدفوعا ويمكنك الاستفادة من التطبيق سواء بالاستخدام المجاني أو المدفوع.

مميزات تحميل برنامج TubeMine مهكر:

  • يوفر مشتركين ولايكات وتعليقات ومشاهدات حقيقية لأنه من يقوم بتلك الأفعال هم أشخاص حقيقيين قاموا بالاشتراك هذا التطبيق لتبادل الاشتركات والمشاهدات.
  • التطبيق يعمل بنظام النقاط الذي يسمح لك بتحويل النقاط إلى رصيد يمكنك لاحقا صرفه من أجل الحصول على مشتركين ومشاهدات الفيديوهات على اليوتيوب.
  • يحصل على تحديثات مستمرة من الأستوديو المطور بهدف تحسين جودة وكفاءة الخدمة.
  • يأتي التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وتعمل باللغة العربية.
  • التطبيق يوفر لك دائما أعداد كبيرة من قنوات اليوتيوب والفيديوهات التي يمكنك الاشتراك فيها ومشاهدتها والتعليق عليها والإعجاب بها.

في الختام:

بعد تجربتنا برنامج TubeMine مهكر وجدنا بأن خدمة تبادل الاشتراكات فعالة وحقيقية 100 بالمئة ويمكنك استخدامها لإعطاء دفعة معنوية لقناتك على اليوتيوب، ولكن على العموم لا ينصح خبراء المجال باستخدام هذا التطبيق أو طرق تبادل الاشتراكات بشكل عام لأنها تضر القناة فقط والمشاركين غير متفاعلين لأنهم ببساطة غير مهتمين بما تقدمه من محتوى على قناتك.

الجديد في هذا الاصدار

الرجوع للطريقة القديمة للاشتراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.