اعلان

تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

8.15.3

اعلان
اعلان
4.2/5 الأصوات: 361,653
المطور
RESONANT CAVITY
الإصدار
8.15.3
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024
متطلبات النظام
6.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Voloco مهكر وهو عبارة عن تطبيق صوتيات يتيح لك استخدامه لأجل إنشاء وإنتاج مجموعة من الأصوات والأنغام والموسيقى الخلفية التي يمكنك أما تقديمها كخدمة عبر الإنترنت وكسب المال من ورائها أو يمكنك استخدامها شخصيا في حال كنت تمتلك قناة على اليوتيوب وترغب بأن يكون محتواك ومميز عن محتوى الآخرين، فإذا كنت ترغب بتمييز قناتك أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي فنحن ننصحك بتحميل هذا التطبيق واستخدامه فأنت ستستمتع به كثيرا بغض النظر عن كل شيء.

كما يتيح لك إمكانية دمج الموسيقى والنغمات التي قمت بإنشائها عليه مع أي مقطع صوتي لك وأنت تغني وبالتالي سيكون بإمكانك الدمج ما بين صوت الغناء الخاص بك وبين الموسيقى أو النغمة التي قمت بإنشائها من خلال تطبيق Voloco مهكر، وهو الأمر الذي سيجعلك تنتج إنعام أو حتى أغاني خاصة بك بشكل كامل يمكنك بعد ذلك رفعها على قناتك على اليوتيوب أو مختلف حساباتك على التواصل الاجتماعي ومشاركتها مع أصدقائك ومع العائلة.

التطبيق كما قلنا سابقا أتى بفكرة جديدة ولم تكن موجودة من قبل وبالتالي فهو بطبيعة الحال لا يمتلك أي تطبيقات منافسه اللهم تطبيق واحد أو اثنين على الأكثر، ولهذا السبب من الطبيعي، أن نجد إحصائيات وأرقام تطبيق فولكو عالية منذ البداية حتى وإن كان لم يمر على ظهوره سوى فترة قصيرة فقط، لذا تابع موضوع اليوم حتى النهاية في حال كنت مهتما بالتعرف أكثر على هذا التطبيق.

طريقة استعمال برنامج Voloco مهكر:

الطريقة بسيطة للغاية فهي تعتمد على تقنية السحب والإفلات فكل ما عليك فعله واستخدام شريط الأدوات من أجل إنتاج الموسيقى والإيقاعات التي تريد وذلك من خلال سحبها من الشريط وإفلاتها في واجهة العمل ويمكنك أيضا التعديل عليها وترتيبها بالطريقة التي تريد وفي النهاية سيكون عليك عمل الحفظ للموسيقى التي قمت بإنتاجها وسيتم ذلك بجوده عالية في مجلد التطبيق في وحدة تخزين الداخلية لهاتفك.

بعد إنتاج الموسيقى الخاصة بك يمكنك استخدامها في إي وقت تريد أو إضافتها إلى فيديوهات على اليوتيوب وذلك من خلال الذهاب إلى مجلد تطبيق في هاتفك وعمل تحديد للموسيقى التي قمت بإنتاجها وعملنا لها حفظ بعد تسميتها باسم مميز.

إنجازات برنامج Voloco مهكر:

استطاع التطبيق الحصول على إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي تجاوزت الـ 10 ملايين عملية، وهذا يعطينا فكرة عن مدى تقدم هذا التطبيق بالإضافة إلى تقييمات جيدة جدا بلغت 4.4 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 300 الف مستخدم قام بتحميل تطبيق وتجربته.

لا تقتصر إنجازات برنامج Voloco مهكر على إحصائيات التنزيل والتقييم بل إنه أثبت بجدارة أنه التطبيق رقم واحد من بين جميع التطبيقات المتوفرة لأجهزة الصوتيات والأنغام والموسيقى الخلفية بنفسك، وذلك باستخدام مكتبة الصوتيات الضخمة ومختلف أدوات إنتاج الصوت التي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني، حيث ستكون قادرا على إطلاق العنان لموهبتك وابداعاتك في الأنغام والموسيقى التي ستقوم بإنتاجها بنفسك، وجميل في الأمر أن الموسيقى التي ستقوم بإنتاجها وبعد أن تقوم برفعها على منافسه يوتيوب ستكون لك كامل حقوق الملكية الخاصة بها.

قد تلاحظ بأن اليوتيوبرز الكبار على منصة يوتيوب يستخدمون نوعا من الموسيقى غير موجودة ومتاحة على الإنترنت بشكل عام فهم في الحقيقة أما أنهم يقومون بتوظيف خبراء في الموسيقى ليقوم بإنتاج موسيقى خلفية وأنغام خاصة لهم أو أنهم يستخدمون بعض البرامج المشابهة لبرنامج Voloco مهكر إن لم يكن استخدامهم يقتصر على هذا التطبيق بالفعل، والذي يمكنك أنت أيضا بدءا من الآن أن تقوم باستخدامه وإنتاج الموسيقى الخلفية الخاصة بك ودمجها مع فيديوهاتك على اليوتيوب أو غنائك في حال كنت مولع بالغناء.

الفرق بين النسخة المدفوعة والمجانية:

يتوفر Voloco مهكر بشكل مجاني تماما وإنما يحتوي على مجموعة من المميزات المدفوعة والتي عليك دفع المال لأجل استخدامها كنوع من أنواع الموسيقى الخاصة بأجهزة غالية الثمن، لضعف أنت لا تستطيع استخدامها في إنتاج الموسيقى الخاصة بك بشكل مجاني وإنما ستحتاج إلى ترقية استخدامك في التطبيق إلى البريميم حتى تحصل على إذن استخدام تلك الموسيقى أو الأصوات.

وإذا كنت تتساءل ففي الحقيقة أن الاستخدام المجاني للتطبيق يغنيك عن بقية المميزات المدفوعة وذلك لأنه سيكون بإمكانك بسهولة إنتاج الموسيقى الخاصة بك وفق مكتبه الصوتيات المجانية التي يوفرها لك بشكل مجاني، أما بالنسبة للأصوات التي تحتاج إلى دفع المال لأجل استخدامها فهي تخص المحترفين والذين يرغبون بإنتاج موسيقى لمقاطع الغناء أو مقاطع الكليبات الخاصة بهم.

ليس هذا فقط وإنما يكون الفرق الجوهري بين النسختين المجانية والمدفوعة في أمرين أولهما هو ما ذكرناه بخصوص المكتبة الصوتية المجانية والمدفوعة أما الأمر الثاني فهو موضوع الإعلانات حيث إنه في النسخة المجانية أو في الاستخدام المجاني لبرنامج Voloco مهكر ستكون هناك الكثير من الإعلانات المزعجة التي تنبثق في وجهك في أثناء استخدامك للتطبيق، على عكس الترقية إلى البريميم فهي توفر لك إمكانية استخدام المكتبة الصوتية الاحترافية بالإضافة إلى استخدام كامل دون ظهور أي نوع من الاعلانات المزعجة، لذا يمكنك التفكير مع نفسك والتقرير ما إذا كانت الترقية إلى البريميم على رأس أولوياتك أم أن الاستخدام المجاني كافي وزياده بالنسبة لك.

مميزات تحميل برنامج Voloco مهكر:

لا بد لتطبيق أتى بفكرة نادرة وجديدة في عالم تطبيقات الأندرويد أن يحصل على شهرة معتبرة حتى وإن كانت مدة وجود على الإنترنت طويلة بالفعل حيث أن هذا تطبيق بدأ العمل من سنة 2011 ولا يزال مستمر في تقديم المزيد من العطاء، لذا فإن أهم ما ساهم في تحقيقه لنجاحات هي الفكرة الجديدة بالإضافة إلى المميزات التي سنذكر من أهمها ما يلي:

  • التطبيق أتى بفكرة جديدة تشتمل على إنتاج المحتوى الصوتي من أغاني وموسيقى خلفية خاصة بك سواء استخدامها على منصات اليوتيوب أو وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يوفر لك واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام حيث سيقدم لك واجهة عمل أسفلها شريط الأدوات الذي يحتوي على مختلف أنواع الموسيقى والإيقاعات وغيرها الكثيرة.
  • طريقة العمل على برنامج Voloco مهكر هي بتقنية السحب والإفلات وهي من أبسط الطرق التي من الجيد توفيرها خاصة للشريحة المبتدئة من المستخدمين.
  • لا يحتاج مواصفاته العالية على الهاتف فهو يتطلب مساحة التخزين أكبر من 20 ميجا بايت فقط بالإضافة إلى نسخة أندرويد 6.0 أو أحدث.
  • لا يزال يحصل على المزيد من التحديثات من الاستوديو المطور وذلك بهدف إضافة المزيد من النغمات والإيقاعات الموسيقية إلى المكتبة الصوتية الخاصة به.
  • النغمات والإيقاعات الموسيقية المدفوعة داخل التطبيق تتراوح أسعارها من واحد دولار إلى ازيد من 30 دولار حسب نوع الإيقاع وغلاء ثمن الآلة الموسيقية الخاصة به.

في الختام:

في النهاية ليس على سوى أن نشيد بمثل هكذا تطبيقات التي تأتي بأفكار جديدة ونادرة وتقدمها بشكل مجاني للمستخدمين عدا الإمكانيات المدفوعة والتي توجه بالخصوص إلى الفئة المحترفة منها، حيث يمكنك إنتاج الموسيقى الخلفية التي تريد ففي حال كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فسيكون الأمر خرافي صراحه أن تقوم بعمل موسيقى خلفية لفيديوهاتك بنفسك وتمتلك جميع حقوق الملكية الخاصة بها.

بالإضافة إلى انه عندما تنتهي من العمل على هذا التطبيق بتقنية السحب والإفلات فيمكنك عمل حفظ للموسيقى التي قمت بإنتاجها بنفسك بجودة عالية، وحتى بالنسبة للاستخدام المدفوع لبرنامج Voloco مهكر فإن جودة الموسيقى المنتجة في النهاية هي نفسها بالنسبة للنسخة المجانية من التطبيق وهذه ميزه رائعه.

على العموم فإننا ننصح وبشدة باستخدام هذا التطبيق لانتاج الموسيقى الخاصة بك أو على الاقل تجربته كون انه فكره رائعه وفريده من نوعها وستكون تجربه استخدام ممتعة جدا حتى في حال لم تكن تمتلك قناة على اليوتيوب أو حساب تواصل الاجتماعي مشهور، فيك أن تستمتع بوقتك بإنتاج الموسيقى والنغمات الخاصة بك ومشاركتها مع اصدقائك ومع العائلة.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

تحسينات الاستيراد
أصبح الاستيراد أسهل وأكثر روعة الآن.

الصوت من الفيديو
استخدم صوت أي فيديو كمسار أو إيقاع.

ربط حساب BeatStars
هل لديك حساب BeatStars؟ لا؟ احصل على حساب واشترِ بعض التراخيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *