تحميل تطبيق Wifi Access Pro للاندرويد [آخر اصدار]

2.7

المطور
--
الاصدار
2.7
متطلبات النظام
4.0.1 والاحدث
الحجم
1.3M

تتجلى المشكلة في :

الوصف

Wifi Access Pro هو عبارة عن تطبيق ذو برمجة قوية ومعقدة لإختراق شبكات الوايفاي عكس آلاف التطبيقات المنتشرة عبر الأنترنت حاليا والتي لا تقوم بأي شيء فيما يخص إختراق شبكات الوايفاي والحصول على كلمات المرور، وهو تطبيق مشهور جدا في هذا المجال وغني عن التعريف ،كما أن له مميزات عديدة جعلته يصل إلى ما هو عليه الآن من الشهرة والنجاح سنذكرها في فقرة لاحقة من مقال اليوم.

ملاحظة : نحن نقدم هذا الدرس لأغراض تعليمية فقط ونخلي مسؤوليتنا من أية إستعمالات مشينة للمعلومات الواردة في هذا الدرس.

وحسب آراء الأشخاص الذين كانت لهم تجارب سابقة مع هذا التطبيق فقد أكدوا أنه نجح في 80 بالمئة من عمليات الإختراق وأنه قد زود مستخدميه بكلمات المرور لشبكات الوايفاي ،لكن تبقى قدرته على الإختراق محدودة في نفس الوقت نظرا للتطور الرهيب في مجال أمن المعلومات وحماية وتشفير قنوات الإتصال ،لذا لا تتوقع الكثير منه ،فما قدمه يعتبر جيدا جدا في الواقع.

تجدر الإشارة إلى أنه في غالب الأوقات يتيح تطبيق “WIFI Access” لمستخدميه الولوج إلى شبكات الوايفاي دون أن يعطيهم كلمة المرور لتلك الشبكة وهذا أمر يحصل في بعض الأحيان فقط ،كما أن التطبيق قادر على إختراق شبكات الوايفاي التي بها تشفير ال WPA 2 ولمن لا يعرف فإن هذا التشفير هو الأقوى إلى حد الساعة في تأمين شبكات الوايفاي.

تحميل تطبيق Wifi Access Pro

تحميل تطبيق wifi access
تحميل تطبيق wifi access

لا أحد ينكر الأهمية البالغة التي أصبحت تمثلها شبكة الأنترنت لحياتنا اليومية، فقد أصبحت الفضاء الثاني للمستخدم الذي لا غنى عنه فهو يحصل منها على كل مايريد تقريبا، سواء كان الأمر متعلقا بالدراسة والبحث أو في اللعب والهزل … إلخ.

ومن هذا المنطلق لم يعد أحد بإمكانه الإستغناء عن الأنترنت بأي طريقة كانت، فهي الوسيلة التي تربط الجميع مع بعضهم وتجعل العالم كله قرية صغيرة يمكن لأي كان أن يعرف أخباره ،ولا أحد ينكر أيضا السلبيات التي تحويها شبكة الأنترنت ففيها يختلط كل شيء ،الديانات والثقافات والعقليات والمجتمعات وكل شيء لذا فهي حتما لها جانب لا يناسب الجميع ففي النهاية إنها سيف ذو حدين والمستخدم هو الذي يقرر أي الحدين يختار ،لكن من ناحية أخرى فإن الإتصل بشبكة الأنترنت يتم عن طريق شركات الإتصال حيث يقوم المستخدم بدفع إشتراك شهري لهذه الشركات مقابل حصوله على صبيب الأنترنت في منزله ،أو حتى عبر شريحة الإتصال في هاتفه من خلال شراء العروض التي يوفرها متعامل الهاتف وبالتالي يحصل على إتصال الأنترنت بمميزات معينة لمدة محدودة.

لكن ومع التطور التكنولوجي الذي يظل يزداد بوتيرة متسارعة فقد ظهرت طرق جديدة ومتطورة للحصول على صبيب أنترنت بطريقة نستطيع أن نقول عنها أنها غير قانونية إلى حد ما، ففي النهاية سيحصل المستخدم على صبيب الأنترنت من خلال مستخدم آخر دفع إشتراك الإنترنت الخاص به، وذلك بإستخدام أحد تطبيقات إختراق شبكات الأنترنت المنتشرة حاليا عبر شبكة الأنترنت ،لكن تجدر الإشارة إلى أن غالبية تلك التطبيقات هي تطبيقات فاشلة تماما وبدون جدوى عكس تطبيق Wifi Access Pro.

أي أنها لن تساعد المستخدم على إختراق شبكات الإنترنت وإنما هي مجرد تطبيقات ذات تقنيات بدائية في عالم الإختراق وبالتالي فهي عبارة عن مضيعة للوقت ،لكن التطبيق الذي نحن على وشك التعرف عليه اليوم في هذه المقال مختلف تماما عن تلك التطبيقات الفاشلة حيث أنه سيتيح للمستخدم إختراق شبكات الوايفاي القريبة منه وبالتالي الإستمتاع بالولوج إلى شبكة الأنترنت دون دفع ولا سنت لأن ذلك كله من خلال شبكة وايفاي شخص آخر أي أنه سيدخل لشبكة الأنترنت على حساب ذلك الشخص.

لكن تجدر الإشارة إلى أمر بالغ الأهمية ألا وهو أن التطبيق الذي سنتطرق له اليوم “Wifi Access Pro” لا يقوم بإختراق جميع شبكات الوايفاي ،فهو يخترق فقط تلك التي تحوي ثغرة ال WPS وسنتعرف أكثر على هذه الثغرة وعلى التطبيق جيدا في مقال اليوم لذا إن كنت مهتما بمعرفة كل شيء عنه تابع قراءة المقال جيدا حتى النهاية حيث أننا سنأتي على ذكر مجموعة من المعلومات المهمة جدا حول موضوع إختراق شبكات الوايفاي.

ما هي ثغرة ال WPS ؟ :

هي إختصار لكلمة “WIFI Protected Setup” وهي إحدى الوسائل البسيطة والغير معقدة في مجال إختراق شبكات الوايفاي، وهي ببساطة تقنية برمجية تمكن الحاسوب أو الهاتف من الدخول إلى شبكة الوايفاي دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور ،وتتم هذه الطريقة عبر الضغط على زر ال WPS الموجود في الراوتر ،لكن في العادة تكون هذه الخاصية مفعلة من البداية في الراوتر ،وتعتبر أحد أكبر الثغرات في عالم شبكات الوايفاي ،لكن تجدر الإشارة إلى أن ثغرة ال WPS هي غير موجودة في جميع الراوترات بل هي موجودة في بعضها فقط، كما يمكن إلغاؤها ببساطة من خلال التوجه نحو المتصفح ووضع هذا الرقم في خانة الروابط : 192.168.1.1

بعدها يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى واجهة المستخدم الخاصة به في الراوتر من خلال إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.

ثم بعد ذلك يتوجه مباشرة إلى صفحة إعدادات الراوتر ،وبعدها إلى “WIRELESS SECURITY” ثم “WPS SETUP” ،ثم يقوم بإلغاء تفعيل ال WPS ثم يضغط على حفظ الإعدادات وهكذا يكون قد ألغى تفعيل هذه الخاصية من راوتره الخاص وبالتالي لن يتعرض للإختراق عبر هذه الميزة.

مميزات تحميل تطبيق Wifi Access :

تحميل برنامج wifiaccess
تحميل برنامج wifiaccess

كما سبق وذكرنا في بداية المقال فإن تطبيق WIFI Access يأتي بمميزات جد رائعة تجعل منه أحد أفضل الخيارات المطروحة على شبكة الأنترنت فيما يخص وسائل وأدوات إختراق شبكات الوايفاي ،وفيما يلي سنذكر أهم المميزات التي جاء بها هذا التطبيق حيث أننا سنقوم بسردها في نقاط متفرقة مع شرح مختصر لكل نقطة :

  • يتيح تطبيق WIFI Access لمستخدميه إمكانية التحقق من مستوى أمان الشبكة التي يريدون إختراقها قبل عملية الإختراق ،وهي واحدة من المميزات التي ينفرد بها هذا التطبيق دون غيره.
  • يعرض لمستخدميه عرضا بيانيا يوضح لهم فيه مدى قوة الإتصال في تلك الشبكة في الوقت الحقيقي ،وهذه لمسة موفقة في هذا التطبيق فهي حتما ستفيد بعض المستخدمين في معرفة ما إذا كانت الشبكة لديهم تتوفر على إتصال قوي أو متوسط أو ضعيف.
  • يوفر لهم ميزة النسخ الإحتياطي وإستعادة جميع شبكات الوايفاي مع كلمات مرورها والتي كانت محفوظة من قبل على هاتف المستخدم وهذه نقطة إيجابية لصالح التطبيق.
  • يتيح تطبيق WIFI Access لمستخدميه إمكانية مشاركة كلمة المرور للشبكة التي هو متصل فيها مع أصدقائه أو مع أي شخص آخر وذلك.

معلومات عن تطبيق Wifi Access :

التطبيق متوفر بحجم تنزيل جد صغير حيث يبلغ تقريبا 1.28 ميغابايت فقط وهو بذلك أداة خفيفة في حجمها وثقيلة في فائدتها ،كما يمكن للجميع الحصول عليه عبر شبكة الأنترنت دون دفع ولا سنت فهو أداة مجانية تماما وهذه واحدة من أجمل الخصائص التي يتميز بها تطبيق “WIFI Access” فغالبا ما نجد مثل هذه الأدوات مدفوعة.

كما أن التطبيق مدعوم فقط من طرف نظام التشغيل أندرويد لذا فهو غير متاح تماما لأصحاب هواتف آيفون أو بشكل عام الذين تشتغل أجهزتهم بنظام تشغيل ال IOS ونتمنى أن يتم الترخيص لهذه الأداة مستقبلا من طرف نظام ال IOS حتى يتسنى لمستعمليه الإستفادة من خدمات تطبيق “WIFI Access”.

التطبيق يحتوي على العديد من لغات العالم وسيتم إضافة اللغة العربية إليه في المستقبل القريب بحول لله، وكغيره من التطبيقات التي لقيت نجاحا على مستوى الأنترنت فإنه يحصل على تحديثاته الخاصة بشكل دوري ومستمر إما لتقديم إضافات تحسن من مستوى خدمته فيما يخص إختراق شبكات الوايفاي ،أو حتى لإصلاح المشاكل البرمجية التي تحدث فيه من حين لآخر .

طريقة الإستخدام :

نظرا إلى أن غالبية المستخدمين قد يواجهون مشاكل في إستخدام التطبيق، لذا سنقدم في الفقرة التالية شرحا مختصرا ومبسطا لطريقة الإستخدام رغم انها لاتختلف كثيرا عن تطبيق اختراق الشبكات Wps Wpa Tester الشهير:

أولا يجب تحميل WIFI Acces ثم تثبيته على الجهاز بعد منحه جميع الأذونات التي يطلبها ،ومباشرة بعد فتح التطبيق للمرة الأولى سيعرض لك تشغيله بإحدى الطريقتين وهما :

الطريقة الأولى وهي في حالة كان جهازك يمتلك الروت حيث أنه سيطلب منك منحه صلاحيات الروت ثم يبدأ بالإتصال بالشبكة مباشرة بعد منحه الصلاحيات.

أما الطريقة الثانية فهي للذين لا يتوفر لديهم روت على أجهزتهم وبالتالي لا يستطيعون منح التطبيق صلاحيات الوصول للجذر ،لكنهم سيتمكنون من إستعماله والإتصال بالشبكة بسهولة مثل الطريقة الأولى.

الفرق بين الطريقتين هو أن الأولى التي تعتمد على صلاحيات الروت يتم عملها لمرة واحدة فقط وهي في أول مرة يفتح فيها المستخدم التطبيق ثم يمكنه إستخدام التطبيق مباشرة بعد ذلك، أما الطريقة الثانية التي بدون روت فيجب على المستخدم أن يكرر خطوات الإتصال بالشبكة في كل مرة يريد أن يستعمل فيها التطبيق وذلك دون معرفة كلمة المرور الخاصة بالشبكة.

في الختام :

يعتبر تطبيق WIFI Access واحدا من أقوى أدوات إختراق شبكات الوايفاي على الإطلاق وذلك نظرا لمصداقيته وإمكانياته التي يقدمها  في هذا المجال، دون أن ننسى المميزات الفريدة التي أتى بها والتي ذكرناها سابقا في مقال اليوم ،لذا يمكن القول عنه أنه خيار ممتاز لأي شخص يفكر في إختراق أية شبكة وايفاي قريبة منه والإستمتاع بإتصال أنترنت مجاني لكن غير قانوني كما سبق وقلنا.

Versiones

الاصدار Peso متطلبات النظام Fecha
8.8.6 10M 4.0.1 20/10/2020
13.369.9 - 4.1 والأحدث 20/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *