تحميل لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد [الأصلية]

1.2

للتنزيل
4.7/5 الأصوات: 634
المطور
KONAMI
الإصدار
1.2
تاريخ التحديث
19‏/11‏/2022
متطلبات النظام
4.4 والأحدث
الحجم
140M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Winning Eleven 2012 للاندرويد هي لعبة اندرويد مصنفة ضمن خانة ألعاب كرة القدم، تأخذ اللاعبين إلى عالم إفتراضي يحاكي كل شيء عن الرياضة الأشهر في العالم، حيث سيعيشون ذات الأجواء الحماسية والتنافسية الموجودة في الحقيقة. تم تطوير اللعبة من قبل الشركة الأشهر في هذا المجال ويتعلق الأمر هنا بشركة Konami اليابانية والتي يعود لها الفضل الكبير في إستحداث هذه النوعية من الألعاب، خاصة وانها قد كانت هي الشركة الأولى التي قامت بتجربة تصميم لعبة مشابهة.

تتوفر we 12 للاندرويد بحجم صغير وهو 133 ميغا بايت وذلك راجع لكون الشركة المطورة تهدف إلى أن تصل اللعبة إلى أكبر عدد من المستخدمين، خاصة وأنها قابلة للتشغيل على كل أنواع الأجهزة دون إستثناء، وقد كان ذلك من أبرز العوامل التي ساهمت في نجاح اللعبة وإنتشارها بسرعة كبيرة و غير متوقعة.

قبل تحميل لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد:

كما هو معروف فإن كل الألعاب الرياضية دائما ماتكون مناسبة لكل من هم فوق سن 03 سنوات، والامر لا يختلف مع هذه اللعبة ويعود السبب في إختيار هذا التصنيف العمري هو كون اللعبة خالية من أي نوع المخاطر التي قد تهدد المستخدمين مما يجعلها لعبة آمنة للإستخدام بشكل تام، وفيما يخص الأرقام التي حققتها هذه اللعبة فحدث ولا حرج فقد بلغ عدد الأشخاص الذين قاموا بتثبيتها على أجهزتهم إلى 10 ملايين لاعب وقد تمكنت اللعبة من تحقيق هذه النسبة الجيدة لكونها لعبة مجانية أي أن اللاعب يمكن له أن يحصل عليها دون أن يكون مضطرا لدفع أي نوع من الرسوم أو الأموال.

لعبة كرة قدم أخرى تستحق التجربة: تنزيل DLS19 مهكرة.

نظرة عامة عن اللعبة:

إن كثرة ألعاب الأندرويد بشكل عام والألعاب الرياضية بشكل خاصة زاد من التنافس بين الشركات المطورة لهذه الألعاب، حيث أن المطورين دائما مايهدفون أن يقدموا لعبة مختلفة عن الألعاب المشابهة حيث أن الإختلاف دائما مايكون عاملا حاسما في تحقيق النجاح، وهو الأمر الذي تجسد في لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد والتي ستجعل اللاعب يكون في قلب رياضة كرة القدم خاصة وأنها تم إختبارها من قبل على بعض المنصات الأخرى على غرار الإكس بوكس و الحاسوب.

حققت اللعبة في هذه المنصات نجاحا منقطع النظير مما شجع الشركة المطورة لها وحفزها على دخول سوق ألعاب الأندرويد بقوة، وذلك من خلال جعلها متوفرة ومتاحة لكل من يملكون أجهزة ذكية سواء كانت لوحية أو محمولة، كل ذلك أدى إلى زيادة إهتمام المستخدمين باللعبة بشكل كبير، خاصة اؤلئك الذين سبق لهم وأن لعبوها على المنصات الأخرى والذين كانوا متشوقين بشكل كبير لتجربتها على الأندرويد.

دور اللاعب:

من خلال هذه اللعبة سيتمكن اللاعب من تجسيد دورين مختلفين دفعة واحدة حيث سيكون هو الشخص المسؤول عن شراء و إختيار اللاعبين الذين يريد أن يتكون منهم فريقه، بالإضافة إلى كونه هو المدير الفني لهم والذي سيتولى التحكم فيهم وتوجيههم على أرض الميدان سواء في الحالة الدفاعية أو في الحالة الهجومية.

في بداية لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد سيكون الفريق مبتدئا حيث سيكون مستوى اللاعبين منخفضا نوعا ما، وهو الشيء الذي لن يستمر طويلا حيث أنه وبعد مرور المباريات سيتطور مستوى اللاعبين خاصة إذا نجح اللاعب في تحقيق الفوز وبشكل متتالي في مختلف المباريات التي سيلعبها.

حرية الاختيار:

تعطي لعبة We 2012 للاندرويد الحرية الكاملة لكل اللاعبين حيث سيكون بإمكانهم إختيار فريق ضعيف ومن ثم التحسين من مستواه، أو إختيار فريق عالمي ومشهور يمتلك خبرة كبيرة ويحتوي على أفضل اللاعبين في العالم، خاصة وأن اللعبة تحتوي على العديد من الفرق العالمية التي تلعب في الدوريات الخمسة الكبرى، كما يمكن لكل لاعب أن يقوم بإختيار درجة الصعوبة التي يريد أن يلعب فيها، فهناك المستوى السهل والمستوى المتوسط وصولا إلى المستوى الإحترافي والذي يعتبر المستوى الأصعب.

اطوار اللعب في لعبة WE 2012 للاندرويد:

كما في لعبتي كرة القدم الاشهر على الاطلاق: eFootball مهكرة وFIFA Football مهكرة للاندرويد، تتوفر اللعبة على العديد من أطوار اللعب على غرار الطور الودي والذي سيخوض فيه اللاعب مجرد مباراة عادية، وهناك أيضا طور الدوريات وهو طور قوي وتنافسي وفيه سيكون على اللاعب أن يقوم بإختيار أحد الفرق الأوروبية التي سيتولى مهمة تدريبها حيث يتكون هذا الطور من 38 مباراة كاملة ومقابل كل فوز يحققه اللاعب سيحصل على 3 نقاط والفريق الذي سيحقق أكبر عدد من النقاط في نهاية الموسم سيكون هو الفريق الفائز.

طور الكأس:

وهو طور يتضمن العديد من الكؤوس على غرار كأس أوروبا وكأس العالم، وهو طور خاص بالمنتخبات فقط حيث سيختار اللاعب أحد المنتخبات العالمية وسيخوض بها المنافسة، حيث سيجد نفسه ضمن أحد المجموعات، وكل مجموعة تتكون من أربعة منتخبات، حيث سيتأهل كل من الأول والثاني إلى الدور القادم  وصولا إلى النهائي.

الطور التدريبي:

وفيه سيكون بإمكان اللاعب أن يقوم بتطوير قدرات لاعبيه ومهاراتهم سواء الدفاعية أو الهجومية، كما يمكنه له أيضا أن يدربهم على تنفيذ الركلات الحرة وهو طور مميز  جد مميز في لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد، حيث سيعرف اللاعب من خلاله أبرز نقاط القوة في الفريق ويعمل على الإستفادة بالإضافة إلى إكتشاف نقاط الضعف التي سيكون عليه أن يتخلص منها حتى لا تسبب له المشاكل خلال المباريات الرسمية.

طور الأونلاي:

وعبر هذا الطور سيكون اللاعب قادرا على اللعب مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم والذين يمتلكون مهارات كبيرة، وهو الأمر الذي سيجعل مستوى اللاعب يتحسن بشكل كبير كونه سيتنافس مع لاعبين محترفين للغاية، ليس ذلك فقط بل يمكن له أيضا أن يقوم بدعوة أحد أصدقائه ويتحداه ويلعب ضده حيث سيحاول كل طرف أن يثبت أنه الطرف الأفضل في هذه اللعبة الرائعة.

مميزات تحميل Winning Eleven 2012 للاندرويد:

  • تأتي اللعبة بشكل مجاني على كل المتاجر الإلكترونية بالإضافة إلى أنها مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل.
  • تعتبر اللعبة محاكاة إفتراضية لرياضة كرة القدم والتي تعد الرياضة الأشهر في العالم.
  • تمنح اللعبة الحرية الكاملة لكل اللاعبين في إختيار الفريق المفضل لديهم والذي يريدون اللعب به .
  • اللعبة تمتلك حقوق الدوريات الخمسة الكبرى الأمر الذي يسمح لها بتوفير الشعارات والأقمصة الأصلية الخاصة بالفرق والمنتخبات.
  • تتوفر اللعبة على العديد من اطوار اللعب كالطور الودي وطور الكأس وطور الدوريات إضافة إلى التدريبي.
  • تمكن اللعبة كل اللاعبين من وضع الخطة التكتيكية التي يفضلون اللعب والتي تضمن لهم تحقيق الإنتصارات.
  • تسمح اللعبة لكل لاعب أن يختار مستوى الصعوبة الذي يريد أن يلعب فيه إبتداء من الأسهل وصولا إلى الإحترافي.

وختاما:

نأمل أن يكون إختيارنا للعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد لتكون هي الموضوع الرئيسي له قد كان في محله، وفيما يخص الأسباب التي جعلتنا نختارها هي دون غيرها من الألعاب وهو أنها لعبة تمكنت من فرض نفسها فيما مضى على العديد من المنصات الأخرى لذا أردنا أن نمنحكم نظرة عنها وعن أهم التفاصيل الخاصة بها التي تبحثون و ترغبون في معرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.