تحميل لعبة حياة اليوتيوبر Youtubers Life مهكرة للاندرويد

1.6.5

تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 140
المطور
UPLAY Online
الإصدار
1.6.5
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2022
متطلبات النظام
7.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Youtubers Life مهكرة هي لعبة محاكاة موجهة لمستخدمي الأندرويد بشكل خاص، وهي من تصميم وتطوير UPPLAY Online المعروفة بأنها شركة مختصة في مجال تطوير ألعاب الأندرويد بمختلف أنواعها، والمميز فيها أنها أنها مصممة بشكل فريد يشبه افلام الكرتون نوعا ما، وهو الأمر الذي جعلها اللعبة المفضلة لدى الصغار قبل الكبار.

تعد لعبة حياة اليوتيوبر من نوعية الألعاب المدفوعة الأمر الذي يعني أن اللاعب سيكون بحاجة إلى إستخدام ماله الخاص حتى يتمكن من تنزيلها على جهازه المحمول أو اللوحي، لكن الشركة المطورة لها تعمل في كل مرة على خفض السعر حتى تسمح لكل المستخدمين بتنزيلها، ونظرا لطبيعة أحداثها المرحة والمليئة بالمغامرات فإنها تعتبر في متناول كل الفئات العمرية وذلك إنطلاقا سن 03 سنوات فما فوق.

أما على صعيد التحميلات فقد حققت هذه اللعبة حتى هذه اللحظة 100 ألف تحميل وذلك على الرغم من أنها لعبة مدفوعة إلا أن طبيعتها أثارت فضول العديد من اللاعبين.

لعبة Youtubers Life مهكرة:

لعل أبرز نقاط قوة اللعبة تتمثل في كونها لعبة تأتي بفكرة جديدة غير مألوفة ولم يعتد عليها اللاعبون، ففيها سيتقمص اللاعب دور يوتيوبر مغمور يسعى إلى تحقيق الشهرة والوصول إلى العالمية والمقصود باليوتيوبر هو شخص يقوم بنشر مجموعة من الفيديوهات على منصة يوتيوب، حيث يكون مختصا في مجال معين ويملك خبرة فيه.

وبالنظر إلى اسم هذه اللعبة والذي يذكرنا بلعبة محاكي اليوتيوبر التي سبق وتكلما عنها، فإن اللاعب ستكون قناته في اليوتيوب مختصة في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث سيقوم هو بنفسه بلعب تلك الألعاب ومن ثم القيام بنشرها على قناته الخاصة حيث يجب أن يتحلى بالأسلوب المؤدب والجذاب والذي يضمن له جلب أكبر عدد من المشتركين في القناة، وهو الأمر الذي سيزيد من شهرتها بشكل كبيرة ويجعلها منتشرة في مختلف أنحاء العالم.

طريقة اللعب

مع بداية أحداث Youtubers Life مهكرة سيكون على اللاعب أن يختار الشخصية التي يريد أن يلعب بها حيث توفر له اللعبة العديد من الشخصيات، وبعد ذلك سيكون عليه أن يقوم بفتح القناة الخاصة به على اليوتيوب وذلك حتى يتعرف عليها الناس وعلى المحتوى الذي سيتم تقديمه فيها.

ان كنت من محبي العاب المحكاة التي تأتي بشكل مدفوع، اقترح عليك ايضا ان تجرب اللعبة المميزة والغنية عن التعريف Getting Over It للاندرويد فهي حقا تستحق التجربة لما تقدمه من متعة.

نشر الفيديوهات:

لن تقتصر مهمة اللاعب في Youtubers Life مهكرة على نشر الفيديو فقط بل على العكس تماما، حيث أن مرحلة النشر تعد هي المرحلة الأخيرة لأنه سيكون عليه قبل ذلك أن يقوم بتسجيل فيديو له وهو يقوم بلعب أحد الألعاب ويقوم بمجموعة من ردات الفعل أثناء اللعب، حيث سيكون عليه أن يتفاعل مع كل ما يقوم به وبعد الإنتهاء من تسجيل الفيديو سيكون عليه أن يقوم بتعديله ومن ثم يطرحه على قناته، وشيئا فشيئا سيبدأ ذلك الفيديو في جلب مجموعة من المشاهدات بالإضافة إلى العديد من المشتركين وبذلك ستكبر القناة ويصبح اللاعب معروفا لدى الناس بشكل عام ولدى عشاق عالم الألعاب بشكل خاص.

الشهرة:

هذا الأمر سينعكس على حياة اليوتيوبر الشخصية في لعبة Youtubers Life مهكرة حيث ستزيد شعبيته ويصبح شخصا مشهورا ومعروفا كما ستتحسن وضعيته المادية حيث سيصبح غنيا وذلك بفضل نجاح الفيديوهات التي قام بنشرها على قناته الخاصة، وقد يعتقد الكثيرون أن هذه اللعبة ستكون سهلة طيلة أطوارها لكن ذلك صحيحا حيث أن صعوبتها تتمثل وجود منافسين سيحاولون تحدي اللاعب وذلك من أجل إنتزاع مكانته لذا سيكون عليه أن يبذل جهدا مضاعفا خاصة من ناحية المحتوى والذي يجب أن يكون متنوعا.

مميزات تحميل لعبة Youtubers Life مهكرة:

  • تأتي اللعبة بفكرة جديدة حديثة وغير مسبوقة حيث ستجعل اللاعب يتقمص دور شخصية مشهورة مختصة في عالم اليوتيوب.
  • تعتبر من نوعية الألعاب المدفوعة التي سيكون على اللاعب فيها أن يقوم بدفع مبلغ رمزي مقابل لعبها خاصة وأن التخفيضات دائما موجودة فيها.
  • تمكن اللاعب من إختيار الشخصية التي يريد أن يلعب بها سواء من ناحية الشكل أو من ناحية الأزياء.
  • توصف بأنها من نوعية الألعاب التفاعلية حيث أن اللاعب سيكون بإتصال دائم مع جمهوره حيث سيأخذ بآرائهم خاصة الإيجابية منها.
  • تعتبر الشخصيات المتوفرة فيها شبيهة بتلك الموجودة في أفلام الكرتون مما يجعلها مناسبة ومفضلة لدى الأطفال.
  • المؤثرات الصوتية الموجودة فيها متنوعة بالإضافة إلى أنها هادئة ومناسبة بشكل كبير لمختلف أطوارها.

في الاخير:

بعد كل هذا الشرح نكون قد وصلنا إلى نهاية سطور هذا المقال والذي كان مخصصا للحديث عن تحميل لعبة Youtubers Life مهكرة والتي تعتبر لعبة فريدة من نوعها، خاصة و أنها تأتي بأفكار جديدة لاقت إستحسان العديد من المستخدمين الذين قاموا بتجربتها، لذا قررنا أنها تستحق أن نرشحها لكم حتى تقوموا بلعبها خاصة وأن الأندرويد لا يحتوي على ألعاب تشبهها.

الجديد في هذا الاصدار

Update 1.6.3.h to improve the gaming experience:

Fixed a bug that prevented recording duets in the music channel.
Fixed an display issue in the 1st floor of the 5th house.
Fixed a bug that could block the progression of an ongoing course.
Fixed an issue that prevented players from completing the Appeal oPhone quest.
Fixed an issue that prevented players from generating assignments.
Fixed bugs with the "Clothes collector", "I am me of the future" and "Subscribers growth" achievements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.