تحميل لعبة Drift هجولة مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.5.0

تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 726
المطور
RABABA Games
الإصدار
3.5.0
تاريخ التحديث
18‏/07‏/2022
متطلبات النظام
6.0
الحجم
426M
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Drift هجولة مهكرة هي لعبة سيارات ودرفت مميزة للغاية حيث أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية ولا إلى توفر الاتصال بالإنترنت وهذه هي من أكثر الشروط التي يبحث عنها المستخدمون حاليا، لأنه ليس الجميع يمتلك اتصالا بالإنترنت وليس الجميع أيضا يمتلكون هواتف ذات مواصفات عالية لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر حول المزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه اللعبة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

عن لعبة Drift هجولة مهكرة.

اللعبة بشكل عام ترتكز على مبدأ قيادة السيارات على الطرقات أثناء السباقات وذلك من خلال استخدام حركة الانزلاق الخلفية والتي تدعى الدرفت والتي سوف تمنحك عددا كبيرا من النقاط إذا قمت بها أثناء السباقات بالإضافة، كما أنها تقدم لك أسلوب لعب بسيط من خلال أزرار التحكم الموجودة في شاشة اللعب والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة وستعتاد عليها مع الوقت.

إنجازات لعبة هجولة مهكرة:

تحقق اللعبة أرقام عالية من ناحية الإحصائيات مثل عمليات التحميل والتي حصلت على إجمالي منها يفوق العشرة ملايين عملية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار اللعبة وشهرتها الواسعة بين المستخدمين خصوصا وأن الأستوديو المطور قام بتوفير ميزانية تسويقية كبيرة لهذه اللعبة من خلال نشر مقاطع فيديو لها على الإنترنت وعمل حملات إعلانية واسعة النطاق لاستهداف فئة اللاعبين من كافة أنحاء العالم.

لكي نحكم على Drift هجولة مهكرة بأنها لعبة جيدة أم فاشلة لا بد من أن نلقي نظرة على التقييمها التي حصلت عليها في متجر جوجل بلاي من طرف المستخدمين السابقين لها وذلك سيعطينا فكرة حول مدى إعجابهم بهذه اللعبة وما هي أهم النقاط التي تعتبر نقاط ضعف فيها، وبالنسبة للعبة اليوم فقد حصلت على 4.4 من أصل خمسة نجوم وذلك حسب رأي أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيل اللعبة وتجربتها على هواتفهم وتقييمها على المتجر والتقييمات متفاوتة فهناك من يمدح اللعبة وهناك من يذمها لبعض النقائص الصغيرة والآن حان وقتك لتجربتها وتعطينا رأيك في اللعبة.

تحتاج جميع الألعاب دون استثناء إلى الحصول على تحديثات دورية من الأستوديو المطور بهدف إضافة المزيد من المميزات إليها للبقاء في ساحة المنافسة مع الألعاب الأخرى المشابهة لها وبالنسبة لهجولة مهكرة فقد حصلت على الكثير من تلك التحديثات وبفضلها أيضا كانت تحصل على عمليات إصلاح وصيانة دورية للمشاكل التي قد تظهر فيها من حين لآخر.

طريقة اللعب:

كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة Drift هجولة مهكرة على هاتفك وتثبيتها بشكل مجاني، بعد ذلك ستقوم بالدخول إليها وتظهر لك الواجهة الرئيسية ومن خلالها ستكون قادرا على اختيار السيارة التي تريد اللعب بها، بالإضافة إلى اختيار نمط اللعب الذي تريده ثم يمكنك الدخول إلى اللعبة والاستمتاع بها في جو مليء بالإثارة والسرعة ويمكنك أيضا أن تستخدم أزرار التحكم التي توفرها لك اللعبة في شاشة اللعب والتي تعتبر بسيطة وسهلة الاستخدام مثل الأزرار الموجودة في لعبة أسفلت الشهيرة.

ان كنت من اللاعبين الذين يفضلون العاب السيارات والسرعة الحماسية، لما لا تجرب ايضا كل من لعبتي Racing Fever مهكرة وDr Parking 4 مهكرة فهما ايضا من نفس التصنيف.

مميزات تحميل لعبة Drift هجولة مهكرة:

  • اللعبة لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية.
  • لا تحتاج توفر اتصال بالإنترنت.
  • تقدم لك تشكيلة متنوعة من مضامير السباقات والسيارات أيضا.
  • تحصل على العديد من التحديثات الدورية بشكل مستمر من الأستديو المطور.
  • تأتي بحجم تنزيل يعتبر متوسط ويبلغ قرابة 640 ميجا.

في النهاية:

يمكن اعتبار لعبة هجوله درفت هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات والدرفت الموجهة للهواتف الذكية ،والتي يمكنك تجربتها في هذه الفترة خصوصا وأنها لا تقدم أي تنازلات بالنسبة للجرافيك والرسوميات وتشكيلة السيارات التي يمكنك اللعب بها.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.