اعلان

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

12.96

اعلان
روابط التحميل
ينتظر 5s

تابعنا على تيليجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] الذي تم تنزيله.

2. . اضغط على تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.3/5 الأصوات: 3,664,944

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

1945 Air Force مهكرة – الطيران والتحليق بين السحب جميعنا راودنا هذا الحلم، فكنا نرفع رؤوسنا نحو السماء بمجرد سماع هدير طائرة، لكن ماذا لو اتيحت ك هذه الفرصة؟ أن تصبح طيار يمسك بمقود طائرة حربية ترشق الطلقات في جميع الاتجاهات وتقضي على الأعداء؟

أصبح الحلم قابلاً للتحقيق مع اللعبة الاكثر متعة 1945 Air Force مهكرة، حملها الآن واخبر أصدقاءك عنها لتحظوا بأوقات ممتعة مليئة بالحركة والإثارة.

التعريف باللعبة:

1945 Air force مهكرة: لعبة قتالية مليئة بالإثارة والحماس، فأنت طيار والسماء مشتعلة بالطائرات الحربية الاخرى، هناك العديد من الطائرات الحربية في الأفق كما انها تطلق النار عليك، عليك بالتأكيد تجنب طلقات العدو والتصويب عليه والقضاء على أكبر عدد من الطائرات، وكل طائرة تقوم بتدميرها تحصل على ليرات ذهبية تتناثر في السماء فاحرص على جمعها.

لعبة ثلاثية الأبعاد، تندرج تحت الألعاب الفردية حيث تلعب لوحدك ولا تحتاج لتكوين فريق، اللعبة متوفرة على Google Play بشكل مجاني، مع إمكانية الشراء داخل اللعبة، لكن اللعبة غير ملائمة للاطفال.

طريقة لعب 1945 Air Force مهكرة:

تعتمد اللعبة على التركيز التام وإمساك جهازك الذكي بشكل احترافي، عند البدء ستجد طائرتك على مدرج الطيران الحربي الذي ستقلع منه، اضغط على مقبض الإقلاع لتقلع وتحلق عالياً، ثم ارفع عجلات الطائرة إلى مكانها المخصص.

يمكنك التحكم بالطائرة من خلال أزرار التحكم المختلف الموجودة أمامك على الشاشة، سيكون زر الإطلاق إلى يسار الشاشة وأعلى الشاشة سيظهر شريط يحدد لك مستوى الطاقة وعدد الدروع وعدد القطع النقدية الذهبية التي يتم جمعها، كما يتم التحكم بالطائرة وتحريكها من خلال النقر على الشاشة بكلا الاتجاهين لتحريكها (يمين – يسار).

عند الضط على زر الإطلاق في لعبة 1945 Air Force مهكرة ستنتشر الطلقات النارية لتطي المساحة الكلية أمام الطائرة، أي أنك تتتمكن من الإطلاق على أي طائرات في الجو في وقت واحد.

هناك أشكال عديدة وأنواع مختلفة من الطائرات التي تهاجمك، كل نوع من الطائرات يحتاج عدد معين من الطلقات النارية ليتم تدميره، جميع الطائرات تقوم بالإطلاق عليك لكن بمستويات مختلفة من القوة، فالطائرات الكبيرة على سبيل المثال: تطلق عدد كبير من القذائف فقد تصطدم بإحدى هذه القذائف بينما تتجنب القذائف الأخرى، كن حذراً عند الحركة والإطلاق وجمع القطع النقدية.

اللعبة عبارة عن عدة مستويات متتالية تراكمية، أي أن كل مرحلة تتيح لك الانتقال للمرحلة التي تليها وتزداد الصعوبة بشكل تصاعدي مع التقدم في اللعبة، بعد إنهاء كل مرحلة تحصل على جوائز قيمة، كالقطع النقدية والجواهر وبطاقات الطاقة والطائرات الجديدة أو أنواع جديدة من الأسلحة كالصواريخ المتفجرة أو الطائرات المساعدة التي تساند طائرتك في الحرب، كما يمكنك استخدام الجوائز كالقطع  النقدية والمجوهرات لترقية طائرتك وزيادة قوتها.

كلما عملت بجد أكثر وأحرزت انتصارات أكبر تحصل على  جوائز أكثر وأقيم، اجمع الكثير من الطائرات لتمتلك السرب الأكثر قوة وتنوعاً.

مميزات تحميل 1945 Air Force مهكرة:

  • سهلة ومفعمة بالحركة والإثارة والحماس.
  • اللعبة تشبه بشكل كبير اللعبة الشهيرة Galaxy sky shooting مهكرة.
  • أشهر الطائرات الحربية العالمية.
  • محاكاة مميزة لحرب عالمية تتصارع فيها قوات عظمى.
  • غرافيك ديزاين مميز، محاكاة لأكثر الطائرات شهرة في العالم.
  • مؤثرات صوتية عالية الجودة، بالإضافة لموسيقى تصويرية مشوقة مصممة باحترافية عالية.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

- New event: Gear Event.

فيديو

7 تعليقات على "تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. طااا يقول:

    شكرا وين تطلبق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *