تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

25.1.2.794

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 295
المطور
Busuu
الإصدار
25.1.2.794
تاريخ التحديث
15‏/09‏/2022
متطلبات النظام
7.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Busuu مهكر هو عبارة عن أداة تعليمية مخصصة للهواتف الذكية تمكن أي مستخدم من تعلم أي لغة أجانبية يريد بشكل أون لاين عن طريق هاتفه الذكي فقط، لذا فأنت لن تحتاج بعد اليوم إلى الذهاب والتسجيل في مدارس خاصة لتعليم اللغات أو تصفح الكثير والكثير من الكتب التعليمية الخاصة باللغة التي تريد أن تتعلمها، بطبيعة الحال نحن لا ننكر الفائدة العظيمة للكتب وهي دائما تبقى رقم واحد.

ولكن ما نقصده في موضوع اليوم هو أن أسلوب التعلم أصبح ممتع وسهل بحيث سيكون بإمكانك تعلم اللغة الأجنبية التي تريدها في إي مكان ما دام هاتفك واتصال بالإنترنت معك، وهذه الشروط البسيطة والسهلة تجعل أنها من السهل تعلم اللغة الأجنبية التي تريد أكثر بكثير من تعلمها بالكتب ولكن رغم ذلك نحن دائما ننصح بالتنويع بين التعلم بالكتب والتعلم أون لاين.

إنجازات التطبيق:

استطاع برنامج Busuu مهكر على مدار عشر سنوات من اكتساب شهرة واسعة وجمهور كبير جدا من جميع أنحاء العالم من محبي تعلم اللغات الاجنبيه الجديده، بالأضافه إلى انه استطاع الحصول على إجمالي عملية تنزيل وتثبيت من متجر جوجل بلاي وحده تجاوزت العشر ملايين عملية وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على مدى انتشار التطبيق واستخدام بين الملايين من المستخدمين ومعظمهم من الطلاب الجامعيين.
ليس هذا فقط وإنما استطاع أيضا الحصول على تقييمات ممتازة جدا بلغت 4.7 من أصل خمس نجوم على نفس المتجر وذلك حسب رأي أكثر من 450 الف مستخدم قاموا بتجربة التطبيق، وهذا ما يجعلنا نستنتج بأن التطبيق لم يحصل فقط على عمليات تنزيل كثيرة فإن ذلك سهل الحصول عليه فقط من خلال حملة إعلانية ضخمة وإنما استطاع أيضا كسب قلوب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم بأساليبه المبتكرة في تدريس اللغات الأجنبية.

حصل برنامج Busuu مهكر على المركز التاسع على مستوى العالم في تصنيف أفضل التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية والتي تشتغل في مجال تدريس اللغات الأجنبية، وقد استطاع هذا التطبيق الحفاظ على هذا المركز لسنوات وسنوات عديدة على الرغم من ظهور الآلاف من التطبيقات المشابهة والمنافسة له، بالإضافة إلى أنه لا يزال يحصل على تحديثات دورية بشكل مستمر من الاستوديو المطور بهدف إضافة المزيد من التحسينات واللغات إليه.

طريقة استعمال برنامج Busuu مهكر:

طريقة استعمال التطبيق بسيطة وغير معقدة في البداية سيكون عليك تحميل برنامج Busuu مهكر بشكل مجاني وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة، بعدها سيكون عليك الدخول إلى التطبيق وفتح حساب جديد بواسطة Gmail بعدها تقوم بتأكيد حسابك عن طريق رسالة تصلك، والآن أصبحت تمتلك حساب رسميا على هذا التطبيق وسيكون بإمكانه بدء تعلم أي لغة تريد.

أولا يعرض لك التطبيق واجهة المستخدم الأولية والتي سيكون بإمكانك من خلالها اختيار اللغة الأجنبية التي تريد أن تتعلمها من بين 13 لغة أجنبية متوفرة داخل التطبيق بشكل رسمي، وإذا كنت تسال عن هذه اللغات الأجنبية التي يدعمها التطبيق والتي يمكنك تعلمها فهي متنوعة، حيث يتوفر التطبيق على اللغة الإنجليزية والأسبانية والفرنسية والالمانية والروسية والصينية وغيرها الكثير وحتى اللغة العربية موجودة ولكنها بالنسبة للأجانب إذا أرادوا تعلمها بطبيعة الحال.

بعد أن تقوم باختيار اللغة الأجنبية التي ترغب بالبدأ بتعلمها سيأخذك برنامج Busuu مهكر في جولة أو عرض في البداية حتى يريك طريقة التعامل مع مختلف خياراته وخصائصه، وبعد أن تتعلم كل ما يخص هذا التطبيق وكيفية استخدامه لتعلم اللغة الأجنبية التي اخترتها سيكون بإمكانك البدء في تعلم اللغة التي تريد وليكن على سبيل المثال اللغة الأجنبية الإنجليزية.

في برنامج Busuu مهكر سيبدأ بعرض لك مجموعة من الدروس المتخصصة والتي تم تقسيمها مسبقا إلى عدة أقسام، على سبيل المثال قسم الرحلات لوحده قسم الأعمال لوحده وقسم الشارع واللعب والتحاور والدردشات وأدوات الربط لوحده، بالإضافة إلى مجموعة من التمارين السهلة والبسيطة التي يتم عرضها لك بشكل يومي حسب رغبتك كي تتعلم قواعد اللغة والنحو الخاصة باللغة الإنجليزية.

ليس هذا فقط وإنما يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التعلم من خلال مقاطع فيديو تعليمية قصيرة تعرض لك مشاهد لأناس يتحدثون بتلك اللغة التي قمت باختيارها، بالإضافة إلى أنه سيعرض لك الترجمة للغتك الأصلية حتى تتمكن من فهم ما يقولون، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على قسم خاص بعرض نتائج التعلم الخاصة بك حيث يريد التطبيق نقاط ضعفك التي سيكون عليك التركيز عليها وتقويتها بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل هذا التطبيق مميزا عن بقية التطبيقات تعلم اللغات الأجنبية الأخرى.

أكثر ما يميز برنامج Busuu مهكر عن بقية التطبيقات المنافسة له هو أسلوب التعليم المميز والممتع حيث إنك لن تشعر بالملل كما يحدث في حصص اللغات الأجنبية في الجامعة أو في مدرستك بشكل عام وهذا لأنك جالس في بيتك بواسطة هاتفك الذكي، تتعلم اللغة الأجنبية التي تريدها بشكل ممتع وفي الوقت الذي تريد بالشكل الذي تريد وكل هذا سيرفع من مستواك التعليمي في هذه اللغة ويقصر من فترة اكتساب المعارف فيها.

الفرق بين النسخة المدفوعة والمجانية:

بشكل عام لا وجود لنسخة مجانية وأخرى مدفوعة في برنامج Busuu مهكر حيث إنها عبارة عن نسخة واحدة مجانية يمكنك تحميلها واستخدامها على هاتفك بكل سهولة، ولكن الفرق هو في مجموعة من الأدوات والمميزات المدفوعة والمتقدمة داخل التطبيق والتي تتيح لك التعلم بطريقة أسهل وأسرع بكثير وتوفر لك راحة أكبر في أثناء الحصص التعليمية، ولذا سيكون عليك دفع المال لأجل الحصول عليها واستعمالها.

على العموم فإن الاستخدام المدفوع يتيح لك مجموعة من الامتيازات المهمة مثل التخلص من ظهور الإعلانات المزعجة التي ستظهر لك بين الحين والآخر ومعظمها عبارة عن إعلانات فيديو بالإضافة إلى إمكانية الحصول على حصص مقدمة من أفضل خبراء اللغة التي يتعلمها وهي عبارة عن حصص إضافية يقدمون له من خلالها مجموعة من نصائح وأسرار تعلم اللغة الأجنبية بأسرع طريقة ممكنة.

ليس هذا فقط وإنما عند الاستخدام المدفوع برنامج Busuu مهكر فإنه سيتم إلغاء قفل مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية الإضافية التي تتعلق بتمارين سريعة مع تعلم كيفية حلها وكل ذلك على نفس التطبيق من خلال حساب المستخدم، لذا فعند شراء الميزات المدفوعة في حسابك ستظل موجودة بشكل دائم إلا إذا كانت عبارة عن اشتراك شهري فقط.

مميزات تطبيق Busuu:

يقدم هذا التطبيق العديد من المميزات التي تغري المستخدم لاختياره كتطبيقك المفضل لتعلم اللغة الأجنبية التي يريدها، ومن بين أهم المميزات التي يأتي بها هذا التطبيق ما يلي:

  • التطبيق يوفر لك إمكانية تعلم 13 لغة أجنبية من ضمنها اللغة العربية.
  • يقدم لك وسائل تعلم فريدة من نوعها ومسلية عكس باقي أساليب التعلم المملة.
  • يعتمد على أسلوب التعلم التفاعلي من خلال مشاهدة مقاطع فيديو من خبراء في تلك اللغة بالإضافة إلى استخدام مجتمع التطبيق كوسيلة للتدريب على التحدث باللغة الأجنبية التي تحاول اكتسابها وتعلمها.
  • يتميز برنامج Busuu مهكر بأنه ممتاز لتعلم اللغات الأجنبية حتى بالاستخدام المجاني له.
  • الاشتراكات المدفوعة في التطبيق سعرها زهيد وفي متناول الجميع.
  • التطبيق يوفر لك دعم فني طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع للرد على أسئلتك.
  • يأتي بحجم تنزيل صغير لا يتجاوز 50 ميغابايت فقط مع متطلبات تشغيل بسيطة وهي نسخة أندرويد إصدار 6.0 أو أحدث.

في الختام:

من خلال الاطلاع على أرقام وإحصائيات ومميزات برنامج Busuu مهكر يمكننا أن ننصح باستخدامه لتعلم اللغات الأجنبية التي تريد، خصوصا وأنه يوفر أسلوب تعليم تفاعلي، كما أنه يقدم لك خبراء في تلك اللغة التي ترغب بتعلمها + العديد من أصناف التعليم في مختلف المجالات والتي يمكنك من خلالها اكتساب معارف علمية مناسبة في فترة قصيرة.

الجديد في هذا الاصدار

No time to learn a language? Juggling work, studies, gym, family, friends and other hobbies?
Take the stress out of learning languages with a personalised and adaptive Study Plan that fits around your life.
Set your goals and your schedule
Generate a plan based on your availability
Work towards an estimated completion date, in small, achievable steps
Learning a language has never been simpler.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.