اعلان

تحميل لعبة Fruit Ninja مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.57.1

اعلان
اعلان
4.3/5 الأصوات: 5,348,352
المطور
Halfbrick Studios
الإصدار
3.57.1
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024
متطلبات النظام
5.1
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Fruit Ninja مهكرة من ألعاب الأندرويد التي يسهل ادمانها ، فاذا حملتها مره علي هاتفك فسيصبح صعبا عليك ان تتخلي عنها أو تنشغل بألعاب أخري ، فهي من الألعاب الشيقة جدا والتي تحظي بشعبية كبيرة .

تعمل اللعبة في مساحة لعب محدده، و تعتمد  فكرتها علي تقطيع الفاكهة باستخدام سيف الساموراي بسرعة وبدقة خلال الوقت المحدد ، ويتم التحكم في هذا السيف من خلال تمرير اصبع اليد علي شاشة الهاتف ، وكلما قمت بتقطيع الفواكه بشكل أسرع وبأعداد كبيرة فانك تحصل علي الجوائز وتستطيع اجتياز مراحل اللعبة بنجاح .

طرق اللعب في لعبة Fruit Ninja مهكرة :

وتحتوي اللعبة علي عدة طرق للعب حسب طريقة التعامل مع الفاكهه ، وسنذكر الطرق الشائعة منها :

  • الطريقة الكلاسيكية : وهي الطريقة الأساسية للعب ، ولا تعتمد علي وقت محدد وانما تقوم فيها بتقطيع الفاكهه بشكل دقيق والتركيز علي ألا تمرر أكثر من 3 فواكه متتالية دون تقطيع ، وايضا انتبه الا تقطع القنابل التي تظهر أمامك حتى لا تخسر اللعبة .
  • الطريقة الخاصة : و يوجد فيها بعض انواع الفواكه التي تغير سير اللعبة ، مثل تبطئ أو تسريع اللعب أو زيادة عدد الفواكه بشكل كبير ، ولكن انتبه من القنابل التي تقلل من العلامات التي تحصل عليها ، كما ان هذه الطريقة تحتاج الي السرعة حيث يكون محدد لها دقيقة واحدة .
  • طريقة الضربة القاتلة : وهذه لا يوجد فيها قنابل ولا يضر تمرير الفواكه دون تقطيعها ، ولكن الأهم فيها هو قطع أكثر من فاكهة بضربة سيف واحدة ، ولكنها تحتاج للسرعة حيث يحدد لها دقيقة ونصف .

لا تتيح لعبة Fruit Ninja مهكرة اللعب الجماعي من خلال شبكة الانترنت ، ولكنها تتيح اللعب الجماعي من خلال نفس الجهاز المستخدم ، حيث تحدد الطريقة المرادة للعب ثم تقسم الشاشة نصفين ويبدأ كل لاعب في تقطيع الفاكهه في الجزء المخصص له ، ويميز الطريقة الجماعية انه يمكنك تحديد مدة المنافسة وصعوبتها والطريقة التي يتم اللعب بها .

تم اصدار اللعبة من خلال Halfbrick Studios ، في شكل منظم وشيق ، كما تحتوي علي نظام جرافيكس عالي الجودة ، وخلفية موسيقية متناسبة مع أصوات السيف والتقطيع .

الصور

الجديد في هذا الاصدار

لقد نجحنا في علاج بعض المشكلات الفنية الصغيرة من أجل تحسين الأداء في جميع المجالات. شكرًا لك على اختيار اللعبة ومن فضلك داوم على إرسال تعليقاتك!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *