تحميل برنامج ريميني Remini مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

3.0.38.202125050

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 232
المطور
Splice Video Editor
الإصدار
3.0.38.202125050
تاريخ التحديث
24‏/06‏/2022
متطلبات النظام
6.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Remini مهكر هو احد أقوى تطبيقات الأندرويد المنتمية الى تصنيف تطبيقات تعديل الصور والتي يمكنك استغلالها من أجل تحسين جودة الصور التي لديك، فعلى سبيل المثال إذا كنت تمتلك صوره من قديم الزمان وكانت ذات جودة سيئة فإنه يمكنك وبسهولة تحسين جودتها وجعلها تبدأ وكأنها تم تصويرها اليوم، وكل هذا فقط باستخدام أحدث وأقوى تطبيقات تحسين جودة الصور والمتوفر بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد.

يوفر التطبيق لك إمكانية تحسين جودة أي صورة بكبسة زر فقط كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج Remini مهكر وتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ثم بعد ذلك ستشرع في استخدام التطبيق بالطريقة العادية وبعدها سيكون بإمكانك تحسين جودة الصور التي لديك والتي تحتوي على عيوب صغيرة أو أن جودتها سيئة وتحويلها إلى صورة ذات جودة عالية وواضحة.

العديد من المستخدمين على سبيل المثال يمتلكون صورا قديمة لأجدادهم وبعض من أفراد العائلة ويحتفظون بها كذكرى لهم ولكن غالبا ما تكون جودة تلك الصور سيئة وغير واضحة بشكل مناسب، لذا يمكنهم الاستعانة بهذا التطبيق الخرافي الذي سيعمل على تحسين جودة الصور لديهم وجعلها تبدو وكانه تم التقاطها حديثا بواسطة كاميرا احترافية.

للإشارة فقط فإن العديد من المستخدمين كانوا أذكياء كفاية لأجل استخدام هذا التطبيق لأغراض أخرى وذلك على سبيل المثال تقديم خدمة تحسين جودة الصور مقابل 3 دولارات أو خمسة دولارات على مواقع الفريلانسر وقاموا باستخدام هذا التطبيق بكل سهولة وبكبسة زر يقومون بتحسين جودة أي صورة يتم تقديمها له وفي المقابل يحصلون على المال وبالتالي ستكون لديهم خدمة سهلة وسريعة لتقديمها مقابل مبلغ جيد.

إنجازات برنامج Remini مهكر:

كغيره من تطبيقات الأندرويد والتي تقدم خدمات مميزة للمستخدمين فقد استطاع تحدي كل المنافسين وتقديم خدمة مميزة وفريدة من نوعها وسهلة حيث كل ما على المستخدم أن يقوم بكبسة زر واحدة لتحسين جودة الصور التي لديه بعد أن يقوم بأخذ صوره لها بواسطة هاتفه، وقد استطاع هذا التطبيق بكل سهولة الحصول على أزيد من 50 مليون عملية تنزيل وتثبيته من متجر جوجل بلاي فقط وذلك خلال فترة قصيرة فقط بلغت سنتين وبالإضافة إلى ذلك فقد حصل على تقييمات ممتازة بلغت 4.3 من أصل خمسة نجوم وذلك حسب رأي أكثر من مليون مستخدم قاموا بتجربة التطبيق.

ليست لغة الأرقام التي تشمل إحصائيات التنزيل والتقييمات هي الإنجازات الوحيدة التي تمكن تطبيق Remini مهكر من تحقيقها وإنما استطاع توفير خدمة تحسين جودة الصور بكل احترافية من خلال حجم تنزيل صغير للغاية حيث إنه يقارب 50 ميغا بايت فقط، كما أنه ليس من التطبيقات التي تحتاج توفر مواصفات عالية لتشغيله فكل ما تحتاج إليه هو التوفر على هاتف يعمل بنظام اندرويد إصدار 6.0 أو أحدث.

التطبيق أيضا يحصل على تحديثات دورية وبشكل مستمر من الاستوديو المطور وذلك بهدف إضافة المزيد من التحسينات والأدوات المميزة له وبالاحرى تحسين خدمة إصلاح الصور المعطوبه وتحسين جودتها.

جرب ايضا تطبيق تعديل الصور هذا: PixelLab Plus الاسود مهكر.

طريقة استعمال برنامج Remini مهكر:

طريقة استعمال التطبيق ليست معقدة وإنما كما قلنا سابقا هي عباره عن مجرد كبسة زر فكل ما عليك فعله هو تصوير الصوره التي ترغب بتحسين جودتها أو إصلاحها وبعد ذلك تقوم بإدخالها إلى التطبيق والدخول إلى الواجهه الرئيسيه ثم سيطلب منك التطبيق الضغط على الشاشة وإجراء مسح للصورة وذلك بتحريك اصبعك نحو اليسار أو نحو اليمين مع البقاء ضاغطا على الشاشة، وسيتم تحسين جودة الصورة مباشرة بعد اتمام عملية رفع الجودة.

بعد تحسين جودة الصورة يمكنك استخدامها بالدخول إلى وحدة التخزين الداخلية إلى هاتفك ثم توجه إلى مجلد برنامج Remini مهكر وستجد أن الصورة التي قمت بعمل لها مسح وتحسين الجودة موجودة ومحفوظة هناك بجودة عالية والان يمكنك استخدامها في أي مكان تريد أو مشاركتها مع اصدقائك أو مع العائلة من خلال الأداة المشاركة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

بالحديث عن النسخة المدفوعة والمجانية فإنه للأسف لا توجد نسخة مجانية من هذا التطبيق لأنه مدفوع بشكل كامل ولكنه يتيح لك تجربة التطبيق بشكل مجاني لمدة محدودة هي أسبوع واحد ويمكنك تجربة التطبيق وتقييم أدائه في تحسين ورفع جودته الصور القديمة، فإذا وجدت بأنه يستحق الاشتراك فيه ودفع ثمن للحصول عليه يمكنك عندها دفع 50 دولارا لقاء استخدام تطبيق لمدة سنة كاملة وهذا لان الاشتراك السنوي في تطبيق يبلغ 50 دولارا.

بعد تجربتنا الشخصية لبرنامج Remini مهكر وجدنا بأن سعره مناسب للغاية خصوصا وأنه يقدم ميزة من أفضل الميزات التي من النادر العثور عليها حاليا، كما أن سعر الاشتراك السنوي في الحدود المعقولة أي أنه قرابة 3.80 دولارات لكل شهر وهذا مبلغ يناسب جودة الخدمة التي يقدمها هذا التطبيق والتي كما قلنا سابقا يمكن استخدامها في تقديم خدمات على الإنترنت وجني الكثير من الأرباح من ورائها وهو بالفعل ما يفعله العديد من المستخدمين في هذه الأيام.

عموما حتى لو لم تكن تنوي دفع اشتراك سنوي لهذا التطبيق بقيمة 50 دولارا فإنه يقدم لك فرصة لتجربته مجانا لمدة سبعة أيام وهنا يمكنك الاستفادة منه لتحسين جودة الصور القديمة التي لديك أو لتقديم خدمات تحسين الصورة على الإنترنت وجمع بعض الدولارات منها خلال هذه الفترة المجانية وربما تغير رأيك في استخدام التطبيق بشكل مدفوع لاحقا.

مميزات تحميل برنامج Remini مهكر:

يأتي التطبيق بالعديد من المميزات التي ستجعلك تقبل دفع اشتراك سنوي لأجله بقيمة 50 دولارا لكل سنة، ونذكر من هذه المميزات ما يلي:

  • إمكانية استخدام التطبيق في تقديم خدمة تحسين جودة الصور على الإنترنت بمقابل مادي وهو الأمر الذي سيمكنك من تحقيق أرباح تفوق الاشتراك السنوي بشكل كبير.
  • يقدم لك واحدة من الخدمات التي تعتبر غالية الثمن إذا ما بحثنا عنها عن شبكة الإنترنت، فقد توجد بعض الأدوات المجانية أون لاين للقيام بذلك ولكنها ستطلب منك دفع اشتراك شهري لا يقل عن 10 دولارات.
  • حتى عند محاولة استخدام التطبيق لأغراض شخصية وليس للربح فإنه لا يزال يقدم واحدة من أفضل الخدمات التي يبحث عنها الملايين من المستخدمين في الوقت الحالي.
  • كل ما تحتاجه لتشغيل برنامج Remini مهكر على هاتفك والاستفادة من خدماته هو امتلاك هاتف يعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أحدث فقط.
    يحسن التطبيق على العديد من التحديثات من الاستوديو المطور وذلك من أجل الحفاظ على جودة الخدمة التي يقدمها بمرور السنوات كي يبقى محافظ على مكانته التي صنعها بين مختلف التطبيقات الإنتاجية.
  • التطبيق سهل الاستخدام خصوصا مع واجهته الرئيسية التي يمكن فهمها والتعامل معها حتى من قبل المبتدئين في هذا المجال.
    التطبيق خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ولا حتى يتطلب مواصفات عالية للتشغيل لذا يمكنك تثبيته ودفع الاشتراك السنوي الخاص به والاحتفاظ به على هاتفك لأوقات الضرورة هذا إن لم تقم باستخدامه لأغراض ربحية كما قلنا سابقا.

في الختام:

قمنا بتجربة برنامج Remini مهكر على العديد من الصور التي تحتوي على جودة سيئة للغاية ولكنه أبهرنا بنتائجه الاحترافية والمميزة وذلك بتحسين جودتها وجعلها كأنها تم التقاطها بكاميرا احترافية حديثه.

لذا فنحن عموما ننصح باستخدام التطبيق وان الاشتراك السنوي به أمر صائب خصوصا لأولئك الذين يرغبون باستخدامه سحنون أرباح تفوق بكثير اشتراكه السنوي.

هذا بالإضافة إلى لغة الأرقام التي شملت إحصائيات التطبيق من عمليات التنزيل والتقييمات التي حصل عليها على متجر جوجل بلاي وعلى ما اختلفت المتاجر الإلكترونية للتطبيقات، حيث إن له التعليقات إيجابية تمدح الخدمة وجودتها لذا نحن شخصيا ننصح بتحميل تطبيق باستخدامه بشكل كبير فهو مفيد للغاية.

الجديد في هذا الاصدار

Hello Remini Users,
Today’s the perfect day to try our Enhance feature! We’ve improved the look and feel to let you enjoy your enhanced photos more than ever.
Cheers,
The Remini Team
P.S. We’re working hard at the new Video Enhance—making it faster, more intuitive, and more powerful. Coming soon, stay tuned!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.