اعلان

‏تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024 للاندرويد [آخر اصدار]

1.21.80

اعلان
اعلان
4.1/5 الأصوات: 2,303,311
المطور
FunPlus International AG
الإصدار
1.21.80
تاريخ التحديث
24‏/06‏/2024
متطلبات النظام
5.0
الرابط الاصلي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

State of Survival مهكرة: هي واحدة من أبرز العاب الزومبي الاستراتيجية المجودة على متجر جوجل بلاي، حيث تم تطوير اللعبة من قبل KingsGroup Holdings, المعروف بألعابه المثيرة في ماي من هذه السنة (2019)، والى لحظة كتابة هذه السطور، حصلت اللعبة على عدد تحميلات فاق المليون وتقييمات تجاوزت 80 ألف بمعدل 4.5 من أصل 5.

رغم ان العاب الزومبي الاعتيادية معروفة بمشاهدها العنيفة والدموية مما يجعلها غالبا موجة للبالغين فوق سن 18، الا ان لعبة State of Survival مهكرة قد تمكنت بطريقة ما من جعل اللعبة اقل عنفا، بدون ان تفقد فكرتها الاساسية، السيء الدي جعل حتى الاطفال الاكبر من 12 عشر سنة قادرين على الاستمتاع بها دون اي مشاكل.

قصة لعبة State of Survival مهكرة

تبدأ القصة بعد ستة أشهر من انتشار فيروس خطير جدًا، تحول الناس الذين أصيبوا به إلى زومبي. هذه الزومبي أصبحت تجوب الأرض بحثًا عن الناجين لتهاجمهم، مما جعل العالم مكانًا خطيرًا للغاية.

في هذا العالم الجديد والمخيف، أنت القائد ومهمتك هي بناء قاعدة آمنة لك وللناجين الآخرين الذين تجدهم أثناء استكشافك. تحتاج إلى جمع الموارد مثل الطعام والماء والمواد لبناء القاعدة وتحسينها، وكذلك تحتاج إلى الدفاع عنها ضد هجمات الزومبي.

لكن القصة لا تتوقف هنا. مع تقدمك في اللعبة، تكتشف أن هناك أسرارًا كثيرة تحيط بالفيروس وكيفية انتشاره. تبدأ في البحث عن أجوبة وتحاول إيجاد طريقة لوقف الفيروس من الانتشار أكثر، وربما حتى إيجاد علاج له.

خلال رحلتك في State of Survival مهكرة ، ستقابل شخصيات أخرى لها قصصها الخاصة. بعض هؤلاء الناجين سينضمون إلى قاعدتك ويساعدونك في مهمتك. كل شخصية لديها مهارات وقصة خلفية تجعلها مميزة. على سبيل المثال، قد تقابل طبيبًا يمكنه مساعدتك في الحفاظ على صحة الناجين، أو جنديًا يمكنه تعزيز دفاعاتك ضد الزومبي.

أثناء اللعب، تظهر أيضًا جماعات أخرى من الناجين، ولكن ليس كلهم ودودين. بعض هذه الجماعات ستحاول السيطرة على الموارد وقد تهاجم قاعدتك. هذا يعني أن عليك ليس فقط الدفاع ضد الزومبي ولكن أيضًا ضد الناجين الآخرين الذين يريدون ما لديك.

قد يعجبل أيضا: تحميل لعبة The Walking Dead No Man’s Land مهكرة.

أوضاع اللعب:

لعبة State of Survival مهكرة هي لعبة ممتعة جدًاحيث تقدم عدة أوضاع لعب مختلفة تجعل كل يوم تلعب فيه جديدًا ومثيرًا.

أولاً، لدينا وضع القصة، حيث تتبع مغامراتك في هذا العالم المليء بالزومبي. في هذا الوضع، ستقوم ببناء وتعزيز قاعدتك، جمع الموارد، وإنقاذ الناجين الآخرين. ومع تقدمك في القصة، ستكتشف المزيد عن الزومبي وكيف بدأت الإصابة.

ثم هناك وضع الاستكشاف، حيث تخرج من قاعدتك لاستكشاف الأراضي المحيطة بحثًا عن الموارد والناجين الجدد الذين يمكنهم الانضمام إلى مجموعتك. هذا الوضع يتطلب منك أن تكون حذرًا جدًا لأن الزومبي يمكن أن يظهروا في أي لحظة!

وضع آخر مثير في State of Survival مهكرة هو وضع المعارك ضد الزومبي، حيث يمكنك اختبار قوة قاعدتك والمدافعين عنها في معارك ضد أمواج من الزومبي. في هذا الوضع، يجب عليك استخدام كل مهاراتك الاستراتيجية لوضع المدافعين في المكان الصحيح واستخدام الأسلحة المناسبة لصد الهجمات.

بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع اللعب الجماعي حيث يمكنك الانضمام إلى أصدقائك أو لاعبين آخرين من حول العالم لبناء تحالفات قوية. في هذا الوضع، يمكنكم العمل معًا لبناء قواعد أكبر، الدفاع ضد الزومبي، وحتى محاربة تحالفات أخرى في معارك مثيرة.

وأخيرًا، هناك وضع الحدث الخاص الذي يظهر من وقت لآخر ويقدم تحديات فريدة ومكافآت خاصة. في هذه الأحداث، يمكنك المشاركة في مهام خاصة تتطلب منك استخدام استراتيجيات مختلفة للفوز.

اسلوب اللعب

في لعبة State of Survival مهكرة، أسلوب اللعب يجمع بين الاستراتيجية والمغامرة بطريقة مثيرة جدًا. عندما تبدأ اللعب، أول شيء يجب عليك القيام به هو بناء قاعدتك الخاصة. هذه القاعدة هي المكان الآمن لك ولأصدقائك الناجين من هجمات الزومبي. ستحتاج إلى جمع الموارد مثل الخشب والطعام والمعادن لبناء وتحسين مباني مختلفة داخل قاعدتك، مثل المزارع للطعام ومستودعات لتخزين الموارد.

بالإضافة إلى بناء قاعدتك، أنت أيضًا مسؤول عن حمايتها من الزومبي الذين قد يهاجمون في أي وقت. لذلك، تحتاج إلى تدريب جنود وبناء دفاعات مثل الأسوار والأبراج للحفاظ على أمان قاعدتك.

ولكن State of Survival مهكرة ليست كلها عن الدفاع والبناء فقط. هناك أيضًا الكثير من المغامرة في انتظارك. يمكنك إرسال فرق من الجنود لاستكشاف الأراضي المحيطة بحثًا عن الموارد والناجين الجدد الذين يمكنهم الانضمام إلى قاعدتك. أثناء الاستكشاف، ستواجه الزومبي وتحتاج إلى استخدام استراتيجيات معينة للتغلب عليهم والنجاة.

وما يجعل اللعبة أكثر إثارة هو أنك ستقابل أيضًا لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يمكنك اختيار التعاون معهم وتشكيل تحالفات لمساعدة بعضكم البعض في البناء والدفاع، أو حتى القتال ضد تحالفات أخرى في معارك كبيرة للسيطرة على المزيد من الأراضي والموارد.

اللعبة تتطلب منك أن تكون دائمًا في حالة تفكير وتخطيط. يجب عليك اتخاذ قرارات حول أفضل طريقة لاستخدام الموارد، كيف ومتى تحسن قاعدتك، وكيف تدير جيشك في مواجهة الأخطار. كل قرار تتخذه يمكن أن يؤثر على مستقبل قاعدتك وفرصك في النجاة.

طريقة التحكم في State of Survival مهكرة

طريقة التحكم  مصممة بشكل يجعل من السهل على اللاعبين، بمختلف أعمارهم، فهم كيفية اللعب والتحكم في اللعبة بسرعة. عندما تبدأ اللعب، ستجد نفسك أمام شاشة اللعبة التي تعرض لك قاعدتك والمنطقة المحيطة بها. من هنا، يمكنك استخدام لمسات بسيطة على الشاشة للقيام بمختلف الأعمال داخل اللعبة.

لبناء مباني جديدة أو تحسين المباني القائمة في قاعدتك، كل ما عليك فعله هو لمس المكان الذي تريد البناء فيه ثم اختيار المبنى من القائمة التي تظهر لك. سترشدك اللعبة خطوة بخطوة عبر العملية، مما يجعلها بسيطة وسهلة الفهم.

عندما يحين وقت الدفاع عن قاعدتك ضد الزومبي  أو إرسال جنودك في مهام استكشافية، ستستخدم أيضًا اللمس لاختيار الوحدات ثم توجيههم إلى المكان المطلوب. يمكنك رؤية حالة الجنود ومهاراتهم بسهولة عبر الشاشة، مما يساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.

إذا كنت تريد التفاعل مع اللاعبين الآخرين أو تحقق من التقدم في في لعبة State of Survival مهكرة، ستجد أزرارًا مخصصة على الشاشة تأخذك إلى القوائم المطلوبة. سواء كان ذلك لتشكيل تحالفات مع لاعبين آخرين أو لتحديث قائمة المهام، كل شيء يمكن الوصول إليه بلمسة واحدة.

اللعبة تقدم أيضًا شروحات مفيدة في بداية اللعبة لتعليمك كيفية استخدام عناصر التحكم وفهم أساسيات اللعبة. هذه الشروحات تأتي على شكل نصوص ومرئيات تظهر على الشاشة، مما يجعل من السهل متابعتها وتعلم كل ما تحتاج لمعرفته لبدء بناء قاعدتك والدفاع عنها.

مميزات ‏تحميل لعبة State of Survival مهكرة

  • بناء قاعدتك: يمكنك إنشاء وتطوير قاعدتك الخاصة لتصبح مأوى آمنًا ضد الزومبي.
  • استكشاف العالم: اخرج في مهام استكشافية للبحث عن الموارد والناجين الجدد.
  • تشكيل تحالفات: اعمل مع الأصدقاء ولاعبين آخرين لبناء تحالفات قوية.
  • مهارات خاصة بالشخصيات: كل شخصية في اللعبة لديها مهاراتها الخاصة التي يمكن استخدامها في المعارك.
  • معارك ضد الزومبي: دافع عن قاعدتك وقاتل ضد أمواج الزومبي.
  • مهام وقصة مثيرة: تابع قصة اللعبة المشوقة من خلال إكمال المهام.
  • تحديات وأحداث خاصة: شارك في أحداث وتحديات خاصة للفوز بجوائز رائعة.
  • ترقية المباني والوحدات: طور مبانيك ووحداتك لتكون أقوى في مواجهة الزومبي.
  • اللعب الجماعي والمنافسات: تنافس ضد لاعبين آخرين في معارك استراتيجية.
  • جرافيكس وصوت عالي الجودة: استمتع برسومات اللعبة الجميلة والأصوات الواقعية.
  • تحكم سهل وبسيط: التحكم في اللعبة مصمم ليكون سهل الاستخدام ومفهوم للجميع.
  • تجربة فريدة في كل مرة: بفضل العالم الكبير والمتغير، كل مرة تلعب فيها ستكون تجربة جديدة.

آراء اللاعبين

State of Survival مهكرة هي لعبة يحبها الكثير من اللاعبين حول العالم، ولها مجتمع كبير من اللاعبين الذين يشاركون آراءهم وتجاربهم عن اللعبة. الكثير من هؤلاء اللاعبين يقولون إن اللعبة ممتعة جدًا وتقدم تحديات مثيرة تجعلهم يريدون العودة واللعب مرة أخرى وأخرى.

أحد الأشياء التي يحبها اللاعبون هي قصة اللعبة المشوقة، التي تأخذهم في رحلة مليئة بالمغامرات والتحديات في عالم ما بعد نهاية العالم. يشعرون بأنهم جزء من القصة وأن قراراتهم تؤثر على مجريات الأحداث، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.

كما يستمتع اللاعبون ببناء وتوسيع قواعدهم، ويجدون أن هذا الجزء من اللعبة يتطلب التفكير والتخطيط الجيد. إنهم يحبون أن يروا كيف تنمو قواعدهم وتصبح أكثر قوة مع مرور الوقت. الكثير منهم يستمتع أيضًا بجمع الشخصيات المختلفة واستخدام مهاراتهم الخاصة في المعارك ضد الزومبي.

التعاون مع اللاعبين الآخرين وتشكيل تحالفات هو جانب آخر يعجب الكثير من اللاعبين. يقولون إن العمل معًا يجعل State of Survival مهكرة أكثر متعة ويساعد في التغلب على التحديات الصعبة. التحالفات تجعل اللاعبين يشعرون بأنهم جزء من مجتمع، حيث يمكنهم مشاركة النصائح والمساعدة في اللعبة.

مع ذلك، بعض اللاعبين لديهم تحفظات حول بعض جوانب اللعبة. على سبيل المثال، بعضهم يشعر بأن التقدم في اللعبة يمكن أن يكون بطيئًا أحيانًا إذا لم يرغبوا في إنفاق المال الحقيقي. كما يتمنى بعض اللاعبين وجود المزيد من الأحداث والمحتوى الجديد بشكل أكثر تواترًا للحفاظ على اللعبة مثيرة وجديدة.

رغم ذلك، الإجماع العام هو أن State of Survival مهكرة هي لعبة ممتازة تقدم تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات. اللاعبون يحبون الشعور بالتقدم والنجاح الذي يحصلون عليه من بناء قواعدهم، قيادة جنودهم في المعارك، والتغلب على التحديات مع أصدقائهم وتحالفاتهم.

الصور

الجديد في هذا الاصدار

▼ محتوى جديد
(أ) حدث جديد: النجاة من الصحراء
(ب) التحالف
(ج) محرك القوات الخاصة
(د) القصر الخاصة

3 تعليقات على "‏تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024 للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. احمد يقول:

    نريد لعبة فارس الصحراء عنترة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *